أخبار متعلقة

قتل جماعي

حقائق صادمة عن انتشار السلاح والقتل الجماعي في أمريكا

شهدت الولايات المتحدة تنكيس الأعلام في الدوائر الرسمية بعد أسبوع دام، حيث قتل 18 شخصا في هجومين بولايتي جورجيا وكولورادو، ما أعاد الجدل حول انتشار السلاح إلى الواجهة مجددا..

24-Mar-21 12:48 PM

عام 2019.. الأسوأ في حوادث القتل الجماعي بأمريكا

قالت صحيفة "يو أس إيه توداي" الأمريكية، إن عام 2019 شهد وقوع أكبر عدد من عمليات القتل الجماعي منذ السبعينيات، بواقع 41 عملية قتل فيها فوق أربعة أشخاص باستثناء مرتكب الجريمة..

29-Dec-19 06:03 AM

السويد تعتقل مسؤولا إيرانيا سابقا لتورطه بعمليات قتل جماعي

اعتقلت السلطات السويدية، مسؤولا إيرانيا سابقا للاشتباه في تورطه بعمليات قتل جماعي وإعدام سجناء إيرانيين في أعقاب الحرب الإيرانية العراقية في ثمانينيات القرن الماضي..

14-Nov-19 03:35 PM

ترامب يدعو لإعدامات سريعة لمرتكبي القتل الجماعي (شاهد)

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إنه أمر بإصدار قوانين جديدة الاثنين تضمن إعدام مرتكبي جرائم القتل الجماعي بسرعة، لإنهاء لجوئهم إلى "سنوات من التأخير غير الضروري".

05-Aug-19 04:07 PM

جرائم بنغازي وضواحيها: قليل من الإنسانية أيها النخبة

جثث بالعشرات ملقاة في أرض فلاة في ضواحي مدينة بنغازي، وهي المرة الخامسة التي يقع فيها مثل هذا النوع من القتل الجماعي على أيدي كتائب وأجهزة أمنية تنتسب لوزارة الداخلية والجيش التابع لبرلمان طبرق.

28-Oct-17 06:31 PM

ساينس مونيتور: 22 جريمة جماعية بأمريكا مثل سان برناندينو

مع أن هجومي سان برناندينو في كاليفورنيا هذا الشهر، والهجوم على كنيسة إيمانويل إي أم إي في بلدة تشارلستون في ساوث كارولاينا يعدان الهجومين الأكبر، وسيظلان في ذاكرة الأمريكيين في عام 2015، إلا أن أمريكا شهدت 22 هجوما جماعيا هذا العام..

15-Dec-15 09:33 PM

حركات قبطية تطالب بالقصاص من قتلة المصريين بليبيا

تزايدت الأصوات القبطية في مصر المطالبة بالقصاص لحادث مقتل سبعة من الأقباط المصريين في ليبيا الأسبوع الماضي، فيما طالبت القوات المسلحة مسؤولي لجنة الأزمات بالكنيسة القبطية الأرثودكسية، بوضع ترتيب يوضح أولويات للكنائس التي تحتاج إصلاحا، وترميما وبناء.

04-Mar-14 09:38 AM

خبر عاجل