أخبار متعلقة

الانقلابيون

هادي: الانقلابيون فئة يمنية باغية لابد من عودتها إلى الصواب

قال الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، إن مليشيا الحوثي وصالح "أدخلوا البلاد في حرب عبثية دمروا فيها كل شيء"، مشددا على أن "هذا المشروع التدميري الذي تقوده إيران عبر المرتزقة في اليمن بات في مهب الريح"، ودعا ما وصفهم بـ"الانقلابيين" إلى "العودة لصوابهم".

23-Sep-16 06:17 PM

تنشر لأول مرة.. خلوصي أكار وقادة كبار بقبضة انقلابيين (صور)

نشرت صحيفة "يني شفق" التركية، الأربعاء، صورا جديدة لم تنشر سابقا تظهر لحظة اقتياد رئيس أركان الجيش التركي خلوصي أكار، وعدد من كبار القادة في الجيش التركي من مبنى رئاسة الأركان ليلة الانقلاب الفاشل في منتصف تموز/ يوليو الماضي..

24-Aug-16 01:59 PM

علي الأحمر: الانقلابيون يعيشون ساعاتهم الأخيرة

قال نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية الفريق الركن علي محسن الأحمر، الاثنين، إن مليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، تعيش ساعتها الأخيرة..

01-Mar-16 03:42 PM

لماذا يهلع الانقلابيون؟!

في ظلّ التطوّرات والأحداث المتزاحمة التي تعيشها المنطقة وتركيا، يحاولُ المتآمرون في الداخل التركيّ مع حلفائهم وأسيادهم في الخارج قطع كلّ يدٍ تركية تدخل لنشر الطمأنينة..

11-Apr-15 12:20 PM

أردوغان لبوتين: مرسي رئيس شرعي لمصر (فيديو)

اعتبر الرئيس التركي طيب رجب أردوغان أن مرسي هو الرئيس الشرعي لمصر، مشيرا إلى أنه وصل إلى السلطة عبر وسيلة ديمقراطية هي الانتخابات.

02-Dec-14 02:53 AM

"علماء المسلمين": وصفُ الإخوان بالخوارج تزوير للدين

رأى نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين العلامة المغربي الدكتور أحمد الريسوني، "أن وصف الإخوان المسلمين في مصر بالخوارج، كما جاء على لسان المفتي علي جمعة، هو تزوير للدين وكذب على الله تعالى".

18-Mar-14 01:50 PM