أخبار متعلقة

مجلس شورى

رأي في انتخابات مجلس الشورى بسلطنة عُمان 2023

انتخابات مجلس الشورى في سلطنة عمان تُعتبر خطوة مهمة في مسيرة التطور السياسي والاجتماعي بالبلاد. هذا المجلس، الذي يُمثل صوت الشعب العماني، يلعب دورًا أساسيًا في تشكيل السياسات وإقرار التشريعات والقوانين الحكومية.

30-Oct-23 04:42 PM

قيادات تاريخية وشبابية ودينية تعلن دعمها لإجراءات إبراهيم منير

أعلنت قيادات ورموز من جماعة الإخوان المسلمين المصرية دعمها الكامل للإجراءات التي يقوم به نائب المرشد العام والقائم بأعماله، إبراهيم منير، مشدّدين على رفضهم التام للخطوات التي تتخذها المجموعة الأخرى المناوئة له، والتي يصفونها بـ"الانقلابية".

14-Oct-21 04:21 PM

انطلاق التصويت في أول انتخابات لمجلس تشريعي في قطر

توافد القطريون منذ صباح، السبت، على مراكز التصويت لانتخاب أول مجلس شورى منتخب..

02-Oct-21 07:05 AM

حل مجلس "شورى درنة" في ليبيا وتأسيس قوة جديدة

أعلن المسؤول العام لمجلس شورى مجاهدي درنة وضواحيها عطية الشاعري، حل المجلس وإعادة دمج منتسبيه مع عناصر أخرى تحت مسمى "قوة حماية درنة".

11-May-18 10:31 PM

مجلس شورى درنة يصد هجوما لقوات الكرامة على جنوب المدينة‎

صدت قوت مجلس شورى مجاهدي درنة وضواحيها، الأربعاء، هجوما شنتها غرفة عمليات عمر المختار التابعة لعملية الكرامة على منطقة الظهر الحمر جنوب مدينة درنة.

08-Nov-17 04:58 PM

مصدر ليبي: أنباء تقدم قوات حفتر في بنغازي غير صحيحة

شكك الخبير السياسي الليبي صلاح البكوش في المعلومات التي تناقلتها بعض الأوساط القريبة من عملية الكرامة التي يقودها اللواء الليبي المتقاعد خليفة حفتر في مدينة بنغازي، وأكد أن الأخبار التي تتحدث عن تقدم قوات حفتر في هذه المدينة غير صحيح، وأن ما هو متوفر من معلومات يشير إلى إصابة قواته بهزائم وصفها بـ "

15-Oct-14 05:24 PM