أخبار متعلقة

طبيبة

الرياض تسجن طبيبة تونسية 15 عاما بسبب "الإساءة للنظام"

اتهمت السلطات السعودية الطبيبة التونسية المقيمة في الرياض بـ"الإساءة إلى نظام الحكم والتعدي على نظام الدولة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي".

18-Oct-22 12:37 AM

قصة طبيبة من سلوان يهدد الاحتلال بتدمير منزلها (شاهد)

روت الطبيبة الفلسطينية أماني عودة من بلدة سلوان المقدسية، حكايتها في علاج المرضى، مقابل عجزها عن معالجة مشكلة منزلها المهدد بالهدم من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

16-Jul-21 12:30 PM

مستشفى أمريكي يفصل طبيبة فلسطينية انتقدت جرائم الاحتلال

فصل مستشفى "فينيكس" الأمريكي، الطبيبة الفلسطينية فداء وشاح من قطاع غزة، على خلفية انتقادها لجرائم الاحتلال الإسرائيلي الأخيرة في القطاع..

23-Jun-21 09:10 PM

حملة تضامن مع طبيبة بعد فضحها كيماوي الأسد بمجلس الأمن

دشن نشطاء حملة إلكترونية للتضامن مع الطبيبة أماني بلور، التي نالت شهرة واسعة لعملها في الغوطة الشرقية المحاصرة لسنوات، ولإدلائها بشهادتها أمام مجلس الأمن حول انتهاكات النظام.

29-Apr-21 07:33 PM

ما سر مناعة مصابين بـ"كورونا"؟.. طبيبة روسية تجيب

أوضحت طبيبة روسية ومقدمة برامج شهيرة، السبب وراء مناعة عدد كبير من المصابين بفيروس كورونا، بحيث لا تسبب لبعضهم أي أعراض، والبعض الآخر يصاب بأعراض خفيفة.

04-Apr-20 01:17 PM

طبيبة مسلمة تدخل "الحجاب المعقم" لغرف العمليات ببريطانيا

أدخل مستشفى بريطاني، لأول مرة "الحجاب المعقم"، الذي يمكن للموظفات في غرف العمليات استخدامه لمرة واحدة، والتخلص منه، بما يفي بمتطلبات المحجبات الشخصية..

18-Dec-19 12:48 PM

وفاة طبيبة تخدير داخل غرفة عمليات يثير تفاعل النشطاء

تفاعل العديد من النشطاء المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، مع حادثة موت طبيبة تخدير المفاجأة داخل غرفة العمليات..

13-Jun-19 10:53 PM

سابقة بالمغرب.. طبيبة تجري عملية ولادة تحت الماء (شاهد)

أجريت بإحدى المصحات الخاصة بمدينة أسفي (وسط المغرب)، الأسبوع الماضي، أول عملية ولادة تحت الماء، وتعد هذه المرة الأولى التي تجرى فيها مثل هذه العملية في المغرب.

16-Apr-18 08:12 PM

قصة مثيرة لطالبة من غزة حملت لقب "مجنونة الطب" (شاهد)

عاشت الطالبة سماح عفانة، من قطاع غزة الفلسطيني، قصة مثيرة قبل التحاقها بكلية الطب إلى أن تخرجت منها، وصفت بسببها بـ"مجنونة الطب".

29-Jul-17 09:12 PM

محكمة مصرية تقضي بالحبس عامين لصاحبة "دبوس رابعة"

أودع "دبوس"، يحمل شعار "رابعة العدوية"، بطبيبة مصرية علقته على لباسها إلى الحبس لسنتين، وذلك بتهمة "إثارة الشغب" داخل مستشفى "والانتماء لجماعة محظورة والتحريض ضد الجيش"، بحسب ما قضت به محكمة مصرية الأحد.

23-Feb-14 04:45 PM

خبر عاجل