أخبار متعلقة

مؤامرات

رئيس فنزويلا يعلن "إحباط 5 مؤامرات" من ضمنها مخطط لاغتياله

أعلن رئيس فنزويلا نيكولاس مادورو، عن إحباط خمس مؤامرات من قبل المعارضة اليمينية خلال العام الماضي، من ضمنها مخطط لاغتياله..

24-Jan-24 10:15 AM

روايات الرئيس التونسي عن الاغتيالات تتكرر.. هذه أبرزها

أعاد الرئيس التونسي قيس سعيّد الحديث مجددا عن محاولات اغتيال ومؤامرات تترصد البلاد بالتنسيق مع أطراف خارجية دون ذكر للأسماء، ما أثار جدلا واسعا لدى النخبة السياسية والنشطاء الذين عادة ما يطالبون الرئيس بتقديم ما يدعم كلامه.

25-Dec-21 12:20 PM

بيان الضباط الأتراك: دلالات المضمون والتوقيت

أمر يعيد طرح السؤال مرة أخرى: ألم توصد تركيا نهائياً الباب أمام الانقلابات العسكرية بعد المحاولة الفاشلة في 2016؟

05-Apr-21 12:57 PM

ملاحظات على نظرية العَوْد الأبدي

نعم التاريخ يتكرر ولا داعي للإطالة في سرد الأمثلة، ولكن ينبغي التنبيه على أن دراسته بصورته الحقيقية هي في الواقع دراسة متعمقة في المستقبل

09-Dec-20 03:30 PM

دولة الإمارات.. وما أدراك ما هي! (1)

الإجابة يعرفها "أكار" بالطبع، قبل أن نعرفها نحن الذين خُدعنا بهذه الدولة..

05-Aug-20 12:27 PM

اليمن ما بين رعونة ابن سلمان وطمع ابن زايد

آن الأوان لمراجعة حقيقية للسياسة السعودية وخاصة في اليمن، وأن تنحاز لخيار الشعب اليمني وليس لأجندات محمد بن زايد، وإلا فالسعودية تخسر يومياً من رصيدها لدى الشعوب، وقد تصل لمرحلة تندم فيها في وقت لا ينفع فيه الندم

05-Sep-19 12:25 AM

لماذا لا ترد تركيا على السعودية بالمثل؟

يبقى الأمل في تحرر السعودية من نفوذ الإمارات لتصحح بوصلتها وتقوم بترميم علاقاتها مع دول عربية وإسلامية، مثل قطر وتركيا، مجرد أحلام وردية بعيدة عن الواقعية

07-Aug-19 01:42 PM

التحالف الصهيوني- "الصفيوني"!

إن ادعاء الحرب مع إيران أمر مضحك، فقد تمت لإيران السيطرة على سوريا والعراق عبر إضعاف الثوار السوريين و"دعشنة" السنة في العراق وسوريا، ما أدى لأكبر موجة نزوح في التاريخ، وقد سبق لأمريكا خوض حربين بالنيابة عن إيران، فقد قامت بإسقاط نظامي صدام حسين وطالبان لأجل أن تفكّ عنها "الكماشة السنية"

31-Jan-19 05:59 PM

روحاني: وفرنا عملة صعبة وسنحبط "مؤامرات" أمريكا

قال الرئيس الإيراني حسن روحاني، السبت، إن السلطات مصممة على "إحباط مؤامرات" الولايات المتحدة ضد بلاده، مؤكدا أنه "تم توفير العملة الصعبة اللازمة للسلع الأساسية والضرورية للمواطنين".

14-Jul-18 07:16 PM

طعنات دامية في الجسد العربي

وصلنا في النهاية لضرب قطر لأسباب مختلقة إلى منهج الحرب العربية- العربية الذي لا يخدم المصلحة العربية، بل يتوافق مع مخططات إسرائيل والغرب وروسيا

06-Jun-17 03:20 PM

مؤامرات تغيير المشرق العربي!

لعل الفعل التغييري الأول في منطقة المشرق العربي بعيد انتهاء الحقبتين العثمانية والاستعمارية، تمثل بقيام إسرائيل، ليس على شكل دولة فحسب، وإنما بإيجاد مجتمع غريب عن هذه المنطقة، تم جلبه بوسائل الاستيطان الإحلالي، وإجلاء أهل الأرض الأصليين (الفلسطينيين) وتشريدهم، وهو ما حصل في العام 1948.

23-Jun-15 02:56 AM

لماذا يهلع الانقلابيون؟!

في ظلّ التطوّرات والأحداث المتزاحمة التي تعيشها المنطقة وتركيا، يحاولُ المتآمرون في الداخل التركيّ مع حلفائهم وأسيادهم في الخارج قطع كلّ يدٍ تركية تدخل لنشر الطمأنينة..

11-Apr-15 12:20 PM

حماس في انطلاقتها الـ 27 تواجه عواصف سياسية

تحتفل حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الأحد، بمرور 27 عاماً على تأسيسها، في ظل أوضاع سياسية بالغة التعقيد، داخليا وخارجيا.

14-Dec-14 10:47 AM

شرطة بريطانيا تكشف عن إحباط خمس "مؤامرات إرهابية"

كشفت الشرطة البريطانية عن إحباطها أربع أو خمس مؤامرات "إرهابية" خلال 2014، مقابل ما معدله مؤامرة واحدة فقط خلال السنوات السابقة، وفق ما أفاد به قائد شرطة سكتلنديارد، الأحد.

24-Nov-14 04:27 AM

العرب وتركيا وايران...ما قبل داعش

صدق أولا تصدق...هذا المقال هو الأول في سلسلة مقالات عن داعش...رغم أنك لن تجد فيه كلمة داعش بعد الآن!! على الأقل ليس قبل مقالين أو ثلاثة.

26-Oct-14 09:13 AM

المالكي يتهم سفارات وسياسيين بحياكة مؤامرات

قال رئيس الحكومة العراقية المنتهية ولايته نوري المالكي، إن بعض السفارات داخل العراق تحولت إلى "مقار لاجتماعات"، متهما سياسيين عراقيين "بحياكة المؤمرات (على العراق) داخل تلك السفارات التي تدفع لهم الأموال".

16-Jul-14 03:51 PM