أخبار متعلقة

فاتن حمامة

أحمد حلمي يهدي جائزة "فاتن حمامة" للساحر محمود عبد العزيز

أهدى الفنان المصري أحمد حلمي جائزة فاتن حمامة للتميز والتي تسلمها خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي إلى روح الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

15-Nov-16 11:50 PM

ورطة سمية الخشاب.. دعت بطول العمر لفاتن حمامة (فيديو)

ظهرت الممثلة المصرية سمية الخشاب، في موقف محرج خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته السابعة والثلاثين، بعد تقديمها التهنئة للممثلة الراحلة فاتن حمامة والدعاء لها بالصحة والعافية بمناسبة إطلاق اسمها على جائزة المهرجان..

12-Nov-15 02:06 PM

دعم ياباني.. واستهداف القطارات والغاز.. ورحيل حمامة

تصدرت الصحف المصرية الأحد 18 كانون الثاني/ يناير 2015 صور رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي والرئيس عبد الفتاح السيسي، في المؤتمر الصحفي الذي جمع بينهما، وما جاء فيه من تأكيدات السيسي لليابانيين أن مصر آمنة مستقرة، وقول شينزو للسيسي: "نساندكم بقوة"، وإعلانه ضخ استثمارات يابانية بمصر..

18-Jan-15 09:19 AM

منح دراسية بقيمة 26 مليار دولار سنويا وراء قوة اليهود

كتبت صحيفة الرأي الكويتية حول دراسة أعدتها تبحث "سر تمدد قوة اليهود الخفية في العالم ومستقبل دعم إسرائيل مقابل دعم دولة فلسطين". وقالت إن الثروات التقديرية لنحو 3 ملايين يهودي أميركي وإسرائيلي تقدر بأكثر من 6 تريليونات دولار متركزة أساسا في الولايات المتحدة، وجزء بسيط منها في إسرائيل.

18-Jan-15 05:05 AM

وفاة الفنانة المصرية فاتن حمامة عن 83 عاما

توفيت السبت الفنانة المصرية الشهيرة فاتن حمامة عن 83 عاما، وفق ما أعلن نجلها طارق الشريف لوكالة فرانس برس.

17-Jan-15 10:34 PM

فاتن حمامة: الحكم العسكري سيئ أو سيئ جدا

قالت الممثلة المصرية فاتن حمامة إن الحكم العسكرى "كان سيئاً، وأحيانا كان سيئاً جداً، ربما كانت بدايته جيدة جداً، وكلنا رفعنا الأعلام، وبعد ذلك شهدنا الكثير من الظلم، وناس كتيرة تعرضت للبهدلة، وهما اتغيروا؛ لكن بعد فوات الأوان".

20-Feb-14 11:56 AM