أخبار متعلقة

مناظرة

ترامب يطالب بمناظرة بايدن "من أجل مصلحة الولايات المتحدة"

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إنه يرغب في عقد مناظرة فورية مع الرئيس الحالي جو بايدن، لأن ذلك يصب في مصلحة الولايات المتحدة..

07-Feb-24 07:33 AM

تعرف إلى أبرز مناظرات الجمهوريين لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2024 (شاهد)

وسط تغيب ترامب الأوفر حظا، تنافس ثمانية مرشحين على ترشيح الحزب الجمهوري للرئاسة لعام 2024، بهدف جذب انتباه الناخبين الأمريكيين في المناظرة الأولى للحزب.

24-Aug-23 08:56 AM

البرازيل.. اتهامات وشتائم بين بولسونارو ولولا بمناظرة حادة

هاجم اليساري لولا طريقة تعامل منافسه اليميني بولسونارو مع وباء كورونا لرفضه شراء اللقاحات والترويج لأدوية غير متحقق منها، فيما اتهم بولسونارو منافسه بسرقة الأموال العامة.

17-Oct-22 07:48 PM

هل يعيش بلال التليدي أزمة موضوعية تجاه العدل والإحسان؟ (1من2)

أنطلق مع السيد بلال بسؤال، هل مقاله بخصوص جماعة العدل والإحسان ينتمي للكتابة الأكاديمية أم يندرج ضمن الكتابة الإعلامية؟ فإن كان ينتمي للأولى، فالأمر يقتضي حضور المنهج، وإن كان ينتمي للثانية، فالوضع يستوجب التقصي والتدقيق..

02-Jan-21 02:32 PM

مناظرة تلفزيونية إسرائيلية حامية تقارن "إسرائيل" بالنازية

شهد أستوديو تلفزيوني إسرائيلي مناظرة حادة وساخنة لدى بث إحدى الحلقات السياسية، حيث تم تشبيه وصول النازية للسلطة في ألمانيا، بوصول حزب الليكود اليميني للسلطة بـ"إسرائيل"..

21-Nov-20 03:22 AM

ترامب سيشارك بالمناظرة المقبلة رغم اعتراضه على قوانينها

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه سيشارك في المناظرة المقبلة مع غريمه الديمقراطي جو بايدن، الخميس، رغم شروطها التي اعتبرها "غير عادلة"..

20-Oct-20 07:04 AM

إلغاء المناظرة الرئاسية الثانية وترمب يتوقف عن أخذ الدواء

قالت لجنة المناظرة الرئاسية الأمريكية، بين الرئيس الحالي دونالد ترامب، والمرشح الديمقراطي جو بايدن لن تعقد.

09-Oct-20 10:58 PM

حملة ترامب تقترح تأجيل المناظرتين.. وحملة بايدن ترد بالرفض

اقترحت حملة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الخميس، تأجيل المناظرتين المتبقيتين مع المرشح جو بايدن، أسبوعا حتى تكونا وجها لوجه، الأمر الذي رفضته حملة الأخير.

08-Oct-20 07:44 PM

تايم: هل تفوقت هاريس على منافسها بنس في مناظرتهما؟

نشرت مجلة "تايم" تحليلا ترجمته "عربي21" عن المناظرة التي جرت الأربعاء بين نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس والمرشحة الديمقراطية لمنصب نائب الرئيس كاملا هاريس، متوقعة أن أداء بنس لن يساعد الرئيس دونالد ترامب في الفوز بأصوات النساء.

08-Oct-20 05:17 PM

ذبابة على رأس نائب ترامب تشغل المتابعين لمناظرته مع هاريس

شغلت ذبابة حطت على رأس مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، المتابعين لمناظرته مع كاملا هاريس، المرشحة الديمقراطية لمنصب نائب الرئيس..

08-Oct-20 02:17 PM

إثر قرار عقدها افتراضيا.. ترامب يرفض مناظرة بايدن الثانية

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الخميس، إنه لن يشارك في المناظرة الثانية أمام غريمه الديمقراطي، جو بايدن، إثر إعلان اللجنة المستقلة المنظمة لها أنها ستعقد "افتراضيا"، عبر الإنترنت..

08-Oct-20 01:02 PM

حملة ترامب تعلن نيّته المشاركة بالمناظرة المقبلة مع بايدن

قال المتحدث باسم حملة دونالد ترامب لانتخابات الرئاسة الأمريكية تيم مورتو، إن الرئيس المصاب بفيروس كورونا منذ أربعة أيام، يعتزم المشاركة في المناظرة المقبلة، مع الديمقراطي جو بايدن في 15 تشرين الأول/ أكتوبر في ميامي..

06-Oct-20 10:31 AM

كيف قرأ خبراء إسرائيليون المواجهة الأولى بين ترامب وبايدن؟

قرأ خبراء إسرائيليون المواجهة الأولى بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ومنافسه جو بايدن، في المناظرة الرئاسية التي جرت قبل أيام..

03-Oct-20 08:23 AM

ترامب والتلويح بالحرب

تكمن خطورة ظاهرة ترامب في أنها تعطي الأنظمة الديكتاتورية فزاعة تخيف المواطنين من الديمقراطية البرلمانية، بل إن مواطنين يعيشون في ظل أنظمة قمعية قد ينفروا من تلك الديمقراطية بذريعة: هل رأيتم كيف جنت على الولايات المتحدة، فجعلتها تحت إمرة شخص معتوه بلا خلق أو حياء أو ضمير؟

03-Oct-20 06:40 AM

"لوس أنجلس تايمز" ترصد الردود الدولية على مناظرة ترامب-بايدن

رصدت صحيفة "لوس أنجلس تايمز" في تقرير ترجمته "عربي21" الردود الدولية على المناظرة الأولى التي جمعت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ومنافسه الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية جو بايدن..

01-Oct-20 10:00 PM

مناظرة بايدن ترامب.. هل أفلست الطبقة السياسية الأمريكية؟

من الواضح أن السياسة الخارجية للولايات المتحدة لم تكن حاضرة بقوة فالجدل والانقسام العرقي والأيديولوجي تعاظم شيئا فشيئا بعد انتخاب ترامب؛ واتخذ طابعا متفجرا بعد مقتل المواطن الأمريكي من أصول إفريقية جورج فلويد.

01-Oct-20 01:30 PM

خبر عاجل