أخبار متعلقة

التجار

لماذا تترك حكومة السيسي تجار الأرز يتلاعبون بالأسعار؟

استغل تجار سلعة الأرز انشغال الحكومة المصرية بإجراءت الانتخابات الرئاسية المقررة الشهر الجاري، وقاموا برفع أسعار السلعة الاستراتيجية بنحو 35 بالمئة خلال شهرين، وسط شكاوى وغضب المصريين الذي يمثل لهم الأرز السلعة الأكثر أهمية بعد الخبز..

04-Dec-23 08:38 AM

"حلاوة المولد".. موسم فرحة سنوي فقده المصريون لهذه الأسباب (شاهد)

أسعار حلوى المولد الشعبية تفاقمت بنسبة لا تقل عن من 50 بالمئة عن السنة الماضية..

27-Sep-23 06:39 AM

أمن السيسي ينهب التجار.. ابتزاز مالي وبلاغات كيدية

لا تتوقف تجاوزات وانتهاكات قطاع الأمن الوطني في مصر عند اعتقال المعارضين وإخفائهم وتعذيبهم والتنكيل بهم وذويهم، بل امتدت إلى سطو ونهب أموال المواطنين من أصحاب التجارة في مداهمات أمنية أشبه بعمليات السطو المسلح وقطع الطرق في وضح النهار وتحت تهديد السلاح والحبس..

14-Aug-21 11:17 AM

الإمارات تعتزم إعادة منح تأشيرة الدخول للتجار الإيرانيين

أعلن رئيس رابطة التجار الإيرانيين في الإمارات، عبد القادر فقيهي، أن الإمارات تعتزم إعادة منح تأشيرة الدخول للتجار الإيرانيين، وفتح حسابات بنكية لهم.

04-Aug-19 07:41 PM

"حقوق المستهلك" تهاجم إضراب التجار بالمغرب وتستنكر تصعيدهم

استنكرت "الجامعة المغربية لحقوق المستهلك" (إحدى كبريات جامعات حماية المستهلك بالمغرب)، إغلاق العديد من المحلات التجارية لأبوابها بشكل مفاجئ أمام المستهلك في العديد من المدن المغربية، ودعت إلى تحديد المسؤوليات وتوسيع قنوات الحوار الهادئ حفاظا على المصلحة العامة.

20-Jan-19 10:49 PM

خوفا من توسع الاحتجاج.. المغرب يتراجع عن ضريبة "الفوترة"

تراجعت الحكومة المغربية عن عدد من الإجراءات الضريبية الجديدة، خاصة المادة 145 من قانون الضرائب، التي دخلت حيز التطبيق منذ فاتح السنة الميلادية الحالية ، خوفا من توسع رقعة الاحتجاجات التي يقوم بها التجار والوسطاء رفضا لبعض بنود قانون المالية 2019.

10-Jan-19 07:23 PM

هؤلاء تسلموا حاليا عمليات السرقة والنهب والابتزاز بالموصل

عادت عمليات السطو المسلح والابتزاز إلى مدينة الموصل العراقية، إلا أن الفاعلين هذه المرة بحسب مراقبين من داخل المدينة المنكوبة، ليسوا عناصر تنظيم الدولة، بل إن أصابع الاتهام تتجه إلى مليشيا "الحشد الشعبي"، بحسب مصادر أمنية في المدينة..

31-Jul-18 01:09 PM

مسؤول: غسلت قميصي بسويسرا بـ30 دولارا والأسعار بمصر رحمة

قال رئيس جهاز حماية المستهلك في مصر اللواء راضي عبد المعطي، إن الأسعار في مصر "رحمة كبيرة" مقارنة مع باقي دول العالم، لافتا إلى أنه شخصيا اضطر أن يغسل قميصه بـ30 دولارا حينما كان في زيارة لسويسرا..

21-Jul-18 12:51 PM

وزير صومالي: تركيا بوابة تجارتنا مع الدول الأوروبية

تتخطى العلاقات بين تركيا والصومال عديد الحواجز، لا سيما بعد أن فتحت أنقرة الباب أمام مساعدات إنسانية واقتصادية وتنموية غير محدودة للصومال..

06-Mar-18 12:40 PM

المغرب يقلص مدة الضريبة على الألبسة التركية والتجار غاضبون

قلصت الحكومة المغربية الفترة الزمنية لفرض الضرائب على المنتوجات الملابس والنسيج التركية من سنة إلى 200 يوم، في وقت راسل فيه عدد من مستوردي المنتوجات التركية العاهل المغربي والرئيس الحكومة يطالبونهما بالتدخل.

11-Jan-18 04:43 PM

السعودية تشدد الرقابة على الأسواق قبل تطبيق الضريبة

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار السعودية تكثيف جولاتها الرقابية على الأسواق والمنشآت التجارية في جميع مناطق المملكة؛ لضبط المخالفات التجارية قبل وأثناء تطبيق ضريبة القيمة المضافة، التي تدخل حيز التنفيذ غدا الاثنين.

31-Dec-17 07:54 AM

حرب تجار العملة و"المركزي المصري" تقفز بالدولار لـ 13 جنيها

قال أربعة متعاملين في السوق الموازية للعملة في مصر، إن الدولار واصل قفزاته الشديدة بالسوق السوداء ليصل إلى 13.10 جنيه مسجلا أعلى مستوياته منذ يوليو تموز.

27-Sep-16 10:33 PM

التستر و"داعش" وتوفيق الربيعة!

كتب جمال خاشقجي: في السعودية، أضحى وزير التجارة الدكتور توفيق الربيعة الأكثر شعبية بين الوزراء، بعدما نشط في متابعة «الحال السائبة» للتجار..

17-Jan-15 10:43 AM

لا طعام يكفي لإفطار السوريين والتجار شركاء في الحصار

في الوقت الذي تعمر فيه موائد الإفطار بشتى أنواع الطعام في أحياء دمشق الخاضعة لسيطرة النظام، يقتصر الحال في الأحياء المحاصرة جنوب العاصمة على قليل من خبز العدس وبعض الخضار التي يقوم بعض السكان بزراعتها في أحواض صغيرة، بينما يستعيض عنها آخرون بقليل من الأعشاب المطهية..

15-Jul-14 07:17 PM

نتنياهو: حملات المقاطعة الأوروربية لإسرائيل فضيحة

وصف رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، حملات المقاطعة الأوروبية ضد إسرائيل على خلفية الاستمرار في توسيع المستوطنات وضخ الميزانيات إليها، بأنها عداء كلاسيكي للسامية.

18-Feb-14 12:24 AM