أخبار متعلقة

فضة

تعرف على أكثر دول العالم إنتاجا للمعادن النفيسية (إنفوغراف)

نشر موقع "Madison Trust" تقريراً حول الدول الأكثر إنتاجا للمعادن النفيسة، عبر فحص بيانات هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية (USGS) من عام 2021..

26-Jul-23 08:56 AM

الذهب يتراجع والدولار يصعد مقابل العملات المنافسة

تراجع المعدن الأصفر فيما صعدت الدولار الأمريكي أمام العملات المنافسة وسط توقعات بأن يرفع المركزي الأمريكي أسعار الفائدة مرة أخرى

24-Oct-22 08:27 PM

دول عربية أكثر إحرازا لميداليات ذهبية بالأولمبياد (إنفوغراف)

تحضر الدول العربية في أولمبياد طوكيو 2020، المؤجل من العام الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، بطموح كبير للصعود إلى منصات التتويج في مختلف الرياضات الأولمبية..

25-Jul-21 06:56 AM

الفضة تتراجع من أعلى مستوى في 11 شهرا مع تعافي الدولار

تراجعت الفضة من أعلى مستوى لها في 11 شهرا، الخميس، بعد أن دفع تعافي الدولار المتعاملين إلى مبيعات لجني الأرباح في حين ارتد الذهب عن أعلى مستوى في خمسة أسابيع والذي سجله بعد تعليقات للبنك المركزي الأوروبي دفعت اليورو للصعود.

22-Apr-16 07:21 AM

أسعار الذهب تتراجع بعد بيان البنك المركزي الأمريكي

تراجعت أسعار الذهب، الأربعاء، وزادت خسائره بعد صدور بيان مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بشأن السياسة النقدية، والذي أشار فيه إلى أنه يتبنى نهج تحديد موعد زيادة أسعار الفائدة في كل اجتماع على حدة.

30-Apr-15 12:51 AM

أسعار الذهب ترتفع بعد بيانات أمريكية ضعيفة

ارتفع الذهب واحدا بالمئة الثلاثاء مع تراجع الدولار متأثرا ببيانات أمريكية مخيبة للآمال قلصت التوقعات بأن يلمح مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) في اجتماعه هذا الأسبوع إلى رفع أسعار الفائدة خلال الأشهر المقبلة.

29-Apr-15 04:15 AM

الذهب يقلص مكاسبه بفعل التراجع الحاد لسعر النفط

قلص الذهب مكاسبه الأربعاء بعدما قفز بأكثر من واحد في المئة مع تراجع جاذبيته كاستثمار آمن من المخاطر في ظل انخفاض أسعار النفط بعدما حصل المعدن النفيس في البداية على دعم من إجراءات نقدية في الصين لتعزيز السيولة.

05-Feb-15 01:47 AM

الذهب يرتفع مع انتعاش السلع الأولية

ارتفع الذهب، الثلاثاء، ليسترد بعض خسائر الجلسة السابقة مع انتعاش السلع الأولية بفضل تنامي الشهية للمخاطرة في السوق الأوسع نطاقا..

03-Feb-15 02:03 PM

هبوط أسعار الذهب أكثر من 2 بالمئة

هبطت أسعار الذهب أكثر من 2 بالمئة إلى أدنى مستوى لها في أسبوعين أثناء التعاملات يوم الخميس بينما سجلت الفضة أكبر انخفاض في أكثر من عام ونصف بعد أن أشار مجلس الاحتياطي الاتحادي إلى انه يمضي في مسار نحو رفع أسعار الفائدة هذا العام.

30-Jan-15 02:15 AM

الذهب يصعد لأعلى مستوى في 5 أشهر

ارتفع سعر الذهب الخميس ولامس أعلى مستوى له في خمسة أشهر فوق 1300 دولار للأوقية (الأونصة) بعدما أعلن البنك المركزي الأوروبي تدشين برنامج لشراء سندات بمليارات اليورو يهدف إلى إنعاش اقتصاد منطقة اليورو المتعثر.

22-Jan-15 11:44 PM

الذهب يتعافى من أقل مستوى في أسبوعين ونصف

تعافى الذهب من خسائره المبكرة، الثلاثاء، مع تخلي المعدن الأصفر عن جزء من مكاسبه إلا أن المعنويات بين المستثمرين لا تزال هشة بسبب تخارج صناديق مدعومة بالذهب.

22-Apr-14 11:32 AM

زيادة الإقبال على شراء الذهب والفضة بالكويت

قال الرئيس التنفيذي لشركة "سبائك" الكويتية للمجوهرات رجب حامد: "إن الإقبال على منتجات الذهب والفضة تزايد بشكل ملحوظ منذ بدء فعاليات مهرجان هلا فبراير 2014.

13-Feb-14 01:21 AM