أخبار متعلقة

قناة مكملين

وثائقي يكشف كواليس اعتقال معارضين من مطارات مصر

يكشف وثائقي لقناة "مكملين" كواليس اعتقال السلطات في مصر معارضين من المطارات بعد أن جرى الإيقاع بهم عبر تتبعهم والترصد لهم.

11-Sep-22 02:34 PM

محمد ناصر لـ"MEE": بث قناة "مكملين" سيكون "دون مقر"

كشف الإعلامي المصري، محمد ناصر، في مقابلة مع موقع "ميدل إيست آي" البريطاتي، أن قناة "مكملين" اختارت أن يكون عودة بثها دون مقر معين، أو مكان محدد حتى "تتحرر من الضغوط المصرية والخليجية".

05-Jun-22 02:38 PM

صحفي تركي: أي تفاهم مع مصر سيكون إيجابيا للمعارضة لا العكس

أكد الصحفي التركي، حمزة تكين، في تصريح لـ"عربي21"، أن أي تفاهم بين أنقرة والقاهرة سينعكس إيجابا على المعارضة المصرية، ولا سيما جماعة الإخوان المسلمين، مشددا على وجود أطراف تحاول الترويج لعكس ذلك، في إطار حملة "أخبار كاذبة"..

20-Mar-21 12:27 PM

لماذا غابت دراما رمضان عن قنوات الثورة المصرية؟

تغيب الأعمال الدرامية "الهادفة" في شهر رمضان هذا العام عن المحطات الفضائية المصرية في الخارج لأسباب إنتاجية، على الرغم من تحقيقها لردود فعل جيدة خلال السنوات الماضية، وحصولها على ملايين المشاهدات، وفوز بعضها بجوائز فنية دولية...

17-Apr-20 08:40 PM

"مكملين" تبث تسريبا لأحد أعضاء المجلس العسكري بمصر

أعلنت قناة مكملين الفضائية، الداعمة للثورة المصرية والمناهضة لسلطة الانقلاب العسكري، عن بثها -في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة من مساء اليوم الأربعاء- تسريبا صوتيا جديدا، لأحد أعضاء المجلس العسكري...

22-Jan-20 03:15 PM

تسريب يفضح قتل الجيش المصري لشابين عزل

عرضت قناة مكملين تسريبًا لعملية قتل مواطنين مصريين على يد قوات من الجيش المصري في سيناء.

21-Apr-17 06:32 PM

جدل بمواقع التواصل بعد بث أولى حلقات "كلام كبير"

أثارت الحلقة الأولى من برنامج "كلام كبير"، الذي يقدمه الإعلامي المصري محمد ناصر، جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض لفكرة "المصالحة"، التي تناولها البرنامج، أو من البرنامج ذاته.

22-Feb-17 09:26 PM

أيمن نور لـ"المحقق": انسحبت من جبهة الإنقاذ لحيادها عن مسارها

قال عضو جبهة الإنقاذ الأسبق، أيمن نور، إنه كان شاهدا على تمويل بعض القوى الإقليمية لجبهة الإنقاذ؛ للقيام بدورها في معارضة الرئيس المصري "محمد مرسي" قبيل الانقلاب عليه.

04-Oct-16 01:49 AM

"فتح" تلوذ بالصمت تجاه تسريب "المخابرات المصرية"

ما زالت أصداء التسريب الذي بثته قناة "مكملين" وكشف موقف مصر من أداء رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، تتفاعل على الساحة العربية، في الوقت الذي لم تعلق فيه "فتح" على التسريب الذي لم يستغربه محللون فلسطينيون..

27-Sep-16 10:24 AM

"مكملين" تنشر تسريبا جديدا من داخل المخابرات المصرية

قالت قناة "مكملين" المصرية إنها ستبث "تسريبا" جديدا من داخل المخابرات المصرية، في أحدث عملية تسريب بعد أن كانت التسريبات تنسى.

24-Sep-16 11:20 PM

شريف عامر ينتقد التشكيك في كون قناة "مكملين" الأعلى مشاهدة

انتقد الإعلامي المصري شريف عامر التشكيك في تقرير صنف أن قناة "مكملين"، المصرية المناهضة للانقلاب، بأنها الأعلى مشاهدة في مصر رفقة قناة "إم بي سي مصر".

21-Jun-16 04:34 PM

محمد ناصر: الزند خد شلوت غرف بـ"حذاء مقاس47" (فيديو)

قدم الإعلامي المصري محمد ناصر وصلة لاذعة من السخرية من موقف أحمد الزند وقضاة مصر، بعد قرار سلطات الانقلاب في مصر إقالة الزند على خلفية حادثة الإساءة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم. وقال محمد ناصر في برنامجه الذي يقدمه على فضائية "مكملين": "إن الزند خد شلوت غرف وواضح اللي ضربه مقاس 46، أو 47".

14-Mar-16 02:55 AM

تسريب لسامي عنان يكشف براءة مرسي بقضية التخابر (فيديو)

نشرت قناة مكملين تسريبا جديدا للنظام المصري، يظهر محادثة بين القاضي أحمد رفعت، ورئيس الأركان السابق سامي عنان، تكشف عن براءة الرئيس المصري محمد مرسي، الذي ينتظر حكما بقضية "التخابر مع حماس" السبت.

16-May-15 01:12 AM

قناة "مكملين" تعلن اليوم معلومات جديدة حول تسريبات السيسي

أعلنت قناة "مكملين" أنها ستبث معلومات جديدة عن تسريبات عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء 12 أيار/ مايو الساعة الـ8:00 مساء.

12-May-15 02:55 PM

إلى شموع الحقيقة في يوم صحافتهم

هاهي تقارير الإدانة الدولية تتوالى ضد إنتهاكات سلطة الانقلاب الحاكمة في مصر لحرية الاعلام بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة (3 مايو)، لم يخلو تقرير أي منظمة حقوقية دولية من رصد كم هائل وخطير من الطعنات التي تبدأ بمجرد الاحتجاز المؤقت أو الحبس الممتد، وتنتهي باطلاق النار في سويداء القلب.

04-May-15 05:53 PM

محلب: نتخذ من التسريبات مادة للسخرية والتنكيت

جدد رئيس الوزراء المصري إبراهيم محلب نفيه لصحة التسريبات التي بثتها قناة "مكملين" الفضائية من مكتب عبدالفتاح السيسي..

07-Mar-15 11:19 AM