أخبار متعلقة

اتحاد الكرة

بلاغ يدعو للتحقيق في هزيمة "منتخب مصر" بعد تصريحات صلاح

تقدم المحامي المصري سمير صبري، ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، ضد رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري للتحقيق في التصريحات التي أدلى بها محمد صلاح لشبكة "CNN".

21-Aug-19 11:24 AM

استياء بمصر من مكافأة لاعبي كرة اليد بعد فوزهم بكأس العالم

آثار إعلان السلطات المصرية منح مكافأة 1500 جنيه (90 دولارا) لكل لاعب في منتخب الناشئين لكرة اليد، بعد تتويجه بكأس العالم، استياء المصريين وسخريتهم على مواقع التواصل الاجتماعي..

20-Aug-19 09:04 AM

انتقادات واسعة لتدخلات آل الشيخ في الفن والرياضة بمصر

تراجع رئيس الهيئة الوطنية للاعلام بمصر حسين زين عن قرار أصدره صباح الخميس 20 أيلول/ سبتمبر الجاري، بمنع إذاعة الأعمال الغنائية أو استضافة المطربة آمال ماهر، مطلقة المستشار بالديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ.

20-Sep-18 10:08 PM

الفيفا يتغزل في صلاح ووسوم التعاطف معه تتصدر مواقع التواصل

الفيفا يتغزل في صلاح ووسوم التعاطف معه تتصدر مواقع التواصل

29-Aug-18 05:33 PM

محمد صلاح يفتح النار على اتحاد الكرة ويكشف الكثير من الأسرار

محمد صلاح يفتح النار على اتحاد الكرة ويكشف الكثير من الأسرار..

28-Aug-18 05:26 PM

تصاعد أزمة صلاح مع اتحاد الكرة.. كيف علق ساويرس والنشطاء؟

أثارت أزمة لاعب كرة القدم المصري المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، مع اتحاد الكرة المحلي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع الهجوم الذي شنه الاتحاد على صلاح..

28-Aug-18 09:56 AM

"محمد صلاح" في مواجهة سلطة قُطّاع الطرق!

أما آن لسلطة الانقلاب العسكري في مصر أن تتوقف عن ممارسات قطاع الطرق، وباعتماد سياسة "تثبيت" الضحية تحت تهديد السلاح، ثم أمره بأن يسلمها الساعة، والهاتف الجوال، وصولاً إلى حافظة النقود؟!

30-Apr-18 03:34 PM

بعد ضياع الأمل.. هذا ما قام به جمهور الإمارات بحق اتحاد الكرة

بعد خسارة المنتخب الإماراتي لكرة القدم، الثلاثاء، أمام نظيره العراقي بهدف نظيف، وفقدانه آخر فرصة لخوض ملحق التأهل لكأس العالم لكرة القدم 2018. أطلق مغردون إماراتيون هاشتاقاً على تويتر طالبوا من خلاله بإقالة أعضاء اتحاد اللعبة.

05-Sep-17 09:12 PM

ما هي جنسية الحكم الذي سيقود نهائي كأس مصر؟

اختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال الغندور، طاقما تحكيميا مجريا لإدارة نهائي كأس مصر الإثنين الذي سيجمع بين الزمالك والأهلي.

06-Aug-16 06:50 PM

تعويضات تلقاها صحافيون من اتحاد الكرة تثير جدلا بالمغرب

أثارت تعويضات قدمها الاتحاد المغربي لكرة القدم، لبعض الصحافيين عن مساهمتهم في تنشيط ورشاتنشاط رياضي شهدته مدينة الصخيرات جدلا واسعا، حيث وجهت اتهامات لرئيس الاتحاد فوزي لقجع بتبدير المال العام.

04-Jun-16 08:16 PM

الاتحاد المصري يزف خبرا سارا للجماهير قبل مباراة مصر ونيجيريا

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، الأربعاء، أنه تقدم بطلب رسمي إلى الجهات الأمنية من أجل زيادة أعداد الجماهير لمباراة المنتخب المصري الأول أمام نيجيريا المقرر إجراؤها يوم 29 مارس / اذار الجاري على ملعب الجيش، ببرج العرب، في الجولة الرابعة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017.

16-Mar-16 07:29 PM

الإمارات تطلب استضافة كأس آسيا 2019

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الخميس، عن تسلم داتو وندسوم الأمين العام المساعد بالاتحاد الآسيوي للعبة، ملف استضافة كأس آسيا 2019.

30-May-14 06:39 AM

اتحاد الكرة اليمني ينتخب الثلاثاء مجلسا لإدارته

تشهد العاصمة اليمنية صنعاء، الثلاثاء، إجراء انتخابات مجلس إدارة الاتحاد اليمني لكرة القدم، وذلك تحت إشراف ممثل الاتحادين الدولي والأسيوي للعبة، الكوري الجنوبي مون سونج.

21-Apr-14 08:25 PM

أبو زيد يتحدى "الفيفا".. وشبح التجميد يطارد الكرة المصرية

طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رسمياً، تعليق انتخابات الأندية المصرية وعودة المجالس المنتخبة، التى تم حلها بتدخل حكومي، لحين الانتهاء من إعداد قانون الرياضة الجديد، يتم على أساسه انتخاب مجالس جديدة للأندية.

14-Feb-14 03:19 AM

اتحاد الكرة الفلسطيني يطالب بمعاقبة إسرائيل لاستهدافها لاعبيه

طالب أمين عام اتحاد كرة القدم الفلسطيني، عبد المجيد حجة، المجتمع الدولي بـ"معاقبة إسرائيل على استهدافها الرياضة الفلسطينية والتضييق عليها".

09-Feb-14 03:48 AM

خبر عاجل