أخبار متعلقة

تجميل

الصين تضع ضوابط صارمة للإعلانات عن الجراحة التجميلية

قررت السلطات الصينية تشديد شروط الإعلانات التجارية التي تروج لعمليات التجميل، لأنها بدأت برفع مستوى القلق لدى الشباب، بشأن مظهر أجسامهم، واستخدام الكذب، إلى جانب الممارسات الطبية غير القانونية..

12-Sep-21 12:51 PM

نصائح لوضع المكياج واستعمال البرونزر بطريقة احترافية

نشرت مجلّة "بريغيت" الألمانية تقريرا استعرضت فيه عددا من النصائح لوضع المكياج بطريقة احترافية وتحديد ملامح الوجه بإستعمال البرونزر.

22-Sep-20 07:51 PM

5 حيل لعناية القدمين في المنزل.. تعرفي عليها

تعاني بعض النساء وخاصة العاملات منهن، من قلة وقت الفراغ وعدم استطاعتهن التوجه لمراكز التجميل نتيجة لظروف عملهن، فيلجأن إلى تجميل القدمين في المنزل.

03-Sep-20 08:23 AM

نصائح للحفاظ على نظافة حقيبة مكياجك

نشر موقع ستيب تو هيلث الأمريكي تقريرا قدم من خلاله أبرز النصائح للحفاظ على نظافة حقيبة المكياج.

01-Sep-20 06:57 PM

7 حيل مكياج ذكية لمظهر جميل بعد ضغوط الحجر الصحي

نشرت مجلة "ريل سمبل" الأمريكية مقالا للكاتبة يلينا موروز ألبرت، تحدثت فيه عن حيل الماكياج التي تعتمدها خبيرة التجميل بوبي براون، للحصول على إطلالة جذابة وصحية، دون قضاء وقت طويل أمام المرآة..

07-Jul-20 09:13 AM

6 خطوات لتحققي روتين الجمال الاحترافي في المنزل

نشرت صحيفة "لافانغوارديا" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن روتين الجمال الاحترافي الذي تستطيع المرأة اتباعه في المنزل في ست خطوات فقط باعتماد منتجات متوفرة في المنزل، وذلك من خلال العمل بنصائح الخبراء.

18-Mar-20 07:59 PM

أصالة تجري عملية تجميل جديدة.. هكذا ظهرت مع طبيبها (شاهد)

نشر طبيب التجميل، فادي نصر، مقطعا مصورا له وبجواره الفنانة السورية، أصالة نصري، التي قالت إنها تنوي إصلاح بعض التشوهات في وجهها على يد نصر.

26-Feb-20 04:30 PM

لهذا السبب تفتح المرأة فمها عند وضع مساحيق التجميل

كشفت خبيرة تجميل، السبب الذي يدفع النساء إلى فتح أفواههن عند وضع مساحيق التجميل، خصوصا عند وضع "المسكاراة" على رموش العين.

30-Dec-19 05:37 PM

بسبب ترامب.. انهيار موقع سويسري لبيع مستحضرات تجميل

نشرت صحيفة "واشنطن بوست"، قبل أيام، تقريرا عن مستحضر تجميل، يستخدمه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ما تسبب بانهيار الموقع الإلكتروني الذي يبيعه..

08-Dec-19 12:40 PM

السموم في مستحضرات التجميل.. تعرف على المواد المضرة بالبشرة

نشر موقع "شاغ كزداروفيو" الروسي تقريرا، تحدث فيه عن مستحضرات التجميل وغيرها من المواد المستعملة لتطهير البشرة وللتجميل، التي قد يحتوي بعضها على مواد لها تبعات سلبية على الصحة.

13-Aug-19 12:51 AM

إليك أغرب منتجات التجميل

نشر موقع "آف بي.ري" الروسي تقريرا استعرض فيه أغرب منتجات التجميل التي ظهرت خلال فترة تطور مجال التجميل وبروز توجهات جديدة. وفي إطار السعي لتحقيق الربح لجأت شركات تصنيع مستحضرات التجميل إلى ابتكار منتجات سخيفة.

11-Feb-19 11:23 PM

ما حقيقة أضرار صبغات الشعر على الصحة؟

نشر موقع قناة "كنال في" الكندي تقريرا تحدث فيه عن التأثيرات السلبية لاستعمال صبغة الشعر، على غرار الحكة، التهيج، جفاف في فروة الرأس، ورائحة كريهة.

08-Jan-19 10:27 PM

لا تحتفظي بكريمات التجميل الخاصة بك في هذه الأماكن أبدا

نشرت مجلة "موخير أوي" الإسبانية تقريرا، تطرقت فيه إلى الأماكن غير الصالحة لحفظ مستحضرات التجميل، على غرار كريمات الترطيب.

25-May-18 10:52 PM

تعرف على 9 وصفات طبيعية لعلاج البشرة الدهنية

نشر موقع "وال مي" في نسخته الإيطالية تقريرا تحدثت فيه عن عشرة وصفات طبيعية لعلاج البشرة الدهنية، حيث من شأنها أن تساهم في التخلص من المسامات الواسعة والافرازات المزعجة.

13-Jan-18 10:56 PM

الهالات السوداء.. أسبابها وكيفية التخلص منها؟

يظهر عند البعض هالات سوداء تحت العين، ما يسبب لهم الخوف والقلق خاصة أنها أحيانا تكون قاتمة جدا لدرجة يشعر من يشاهدها أنه ينظر في عيون شبح أو ميت حي، كما يصفها البعض.

13-Jan-18 10:15 PM

كم أنفق ماكرون على أدوات تجميله؟.. الفرنسيون غاضبون

هاجم معلقون على وسائل التواصل الاجتماعي ومعارضون سياسيون للرئيس إيمانويل ماكرون الرئيس الجمعة، بعد أن اتضح أنه أنفق مبالغ طائلة على وسائل تجميله.

26-Aug-17 12:37 AM

خبر عاجل