أخبار متعلقة

الاسعاف

استمرار اختفاء الطفلة هند وطاقم الإسعاف بغزة لأكثر من أسبوع

الطفلة هند، البالغة من العمر 5 سنوات، ما زالت مفقودة منذ أكثر من أسبوع، مع فردين من طاقم الإسعاف، بعد أن حاصرتها دبابات الاحتلال الإسرائيلي في مركبة بغزة.

06-Feb-24 12:09 PM

استشهاد ثلاثة من الدفاع المدني في غزة.. واستهداف سيارات إسعاف شمال القطاع

كثف الاحتلال غاراته على عدة مناطق في قطاع غزة عقب انتهاء الهدنة.

03-Dec-23 11:34 PM

غضب في مصر بعد رفع أسعار خدمات الإسعاف 5 أضعاف

أعلنت الحكومة المصرية رفع أسعار كافة خدمات الإسعاف غير الطارئة بنسب كبيرة بلغت خمسة أضعاف، تزامنا مع فرض رسوم جديدة مقابل الإبلاغ في أقسام الشرطة عن المفقودات..

01-Sep-19 05:27 AM

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال بمدينة الخليل المحتلة

استشهد فلسطيني، اليوم الثلاثاء، برصاص الاحتلال شرق مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة..

12-Mar-19 03:14 PM

الحراك الليلي والبحري بغزة.. إشغال للاحتلال من البر للبحر

أكد متحدثون فلسطينيون، أن الحراك الليلي اليومي والبحري الأسبوعي بغزة، الذي يأتي ضمن فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار، هو "خطوة متقدمة" نجحت في إشغال وإرباك قوات الاحتلال الإسرائيلي من البر إلى البحر.

27-Sep-18 06:40 AM

يوم أكلنا لحم الخنزير حلالا طيبا

سكن طلابٌ في بيتي بعد نزوحي إلى بلاد الحبشة الشقراء، وهم يتصلون بي بين الفينة وأختها، وبين الحين وعدوّهِ، وبين الهدنة والحرب، وغالبا ما تكون الاتصالات في أسوأ الأحوال الجوية، هم لا يتصلون إلا عندما تختبل الطبيعة ويجنُّ جنونها، والرياح تعصف والأشجار تنتحب، على عكس بلاد العالم، وسبب ذلك أن الطائرات، ب

16-Jan-17 10:45 PM

مجلس شورى درنة يصد هجوما لقوات حفتر على المدينة

صد مجلس شورى مجاهدي درنة وضواحيها، الخميس، هجوما بريا مدعوما بمروحيات شنته قوات موالية للواء المتقاعد خليفة حفتر من محور منطقة "كرسة" غرب المدينة.

04-Aug-16 10:49 PM

مصرع شخص في انفجار بمدينة بورصة التركية

لقي شخص مصرعه، وأصيب 6 آخرون بجروح، في حصيلة أولية، جراء انفجار، وقع قرب مدخل السوق المغلق المحاذي لمسجد "أولو" الشهير بولاية بورصة التركية (غرب).

27-Apr-16 07:54 PM

المصابون برصاص الاحتلال رهن الاعتقال أو الموت

في الأول من الشهر الحالي، أنقذ مسعفان تابعان لجمعية الهلال الأحمر في طولكرم مصابا بعد اعتقاله من قبل قوات الاحتلال ومنع إسعافه، وتمكنا من نقله إلى المستشفى خلال مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، بالقرب من حاجز "نتساني عوز" العسكري غرب المدينة.

04-Dec-15 05:41 PM

مسعفون على خط النار في الضفة يحتاجون من يسعفهم (فيديو)

لا يغيب مشهد المسعفين بزيهم المميز عن المواجهات الدائرة بين الشبان الفلسطينيين وجنود الاحتلال الإسرائيلي، تراهم في الصفوف الأمامية يخاطرون بحياتهم لإسعاف مصاب هنا وهناك، رغم ما قد يلحق بهم من أذى وقد لحق بالفعل.

31-Oct-15 08:23 PM

190 محطة أوتوماتيكية لرصد الظواهر الجوية بالسعودية

نشرت صحيفة الوطن ما كشف عنه الرئيس العام للرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة الدكتور عبدالعزيز الجاسر، من إنشاء أكثر من 190 محطة أوتوماتيكية لتطوير نظام الرصد الأوتوماتيكي للظواهر الجوية.

25-Mar-15 06:21 AM

السعودية: منعوا المسعفين من إنقاذها فماتت "آمنة"

رفضت جامعة الملك سعود دخول الإسعاف مبنى الجامعة كلية الدراسات الاجتماعية بقسم البنات لإنقاذ حياة طالبة الماجستير آمنة باوزير إثر تعرضها لأزمة قلبية حادة، مما أدى إلى وفاتها بعد ساعتين من مداهمة الأزمة القلبية.

06-Feb-14 06:44 PM