أخبار متعلقة

فخ

فخ الديون.. يد الصين في سريلانكا!

حولت الديون المتراكمة سريلانكا من بلد واعد اقتصاديا إلى متخلف غير قادر على السداد للصين..

28-Jul-22 07:09 PM

جنرال إسرائيلي محذرا "بينيت": مصر تعد لنا فخا دون منفذ

حذر جنرال إسرائيلي بارز، من "فخ" مصري أردني فلسطيني، نصب لـ"إسرائيل دون منفد"، مؤكدا أن القاهرة لم تتخلي أبدا عن السعي لحل القضية الفلسطينية..

22-Sep-21 01:42 PM

تحذيرات من هدنة حفتر "الإنسانية" ومراقبون: فخ واضح

أثار إعلان قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر عن وقف هجماتها على العاصمة الليبية طرابلس طيلة شهر رمضان المبارك تحت مسمى "هدنة إنسانية"، أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

30-Apr-20 03:35 PM

صحف: أردوغان يوقع الألمان في الفخ ويكسر تحالفهم مع فرنسا

نشرت صحيفة "فيلت" الألمانية تقريرا حول النصيب الذي حظيت به تركيا في النقاش الانتخابي الألماني، خاصة وأن مواقف أنجيلا ميركل ومارتن شولتز تخدم أردوغان وتصب في صالحه على الصعيد الداخلي، باعتبار أنها تضر بمصالح تركيا والشعب التركي وتشخصن الخلاف بين زعماء البلدين.

09-Sep-17 06:48 PM

الحرب الإيرانية- السعودية ومنفاخ "داعش" و"دميرطاش"

هل أدركتم سيناريو تعليم تركيا الأدب من خلال "كوباني – عين العرب"، لجرها لحرب غير واضحة المعالم، وإركاعها إذا قاومت، من تصدير إرهاب الشوارع لها؟

12-Oct-14 07:59 PM

النظام في فخّ «جنيف 2»... وأداء «الائتلاف» ينعش المعارضة

لم ينقص وليد المعلم، أو من كتب «خطبة الوداع»، سوى أن يقول: قصفونا بالكيماوي، قصفونا بالبراميل المتفجّرة، دمّروا المدن والبلدات... وبذلك تكتمل الاتهامات للمعارضة، لأن تسعين في المئة من الارتكابات التي أوردتها الخطبة هي التي مارسها النظام ضد السوريين، فإما أن التقارير اختلطت لدى الكاتب وإما أنه اعتقد

30-Jan-14 04:25 AM