أخبار متعلقة

المصادقة

المصادقة على بناء 510 وحدات استيطانية جديدة ببيت لحم

صادق ما يسمى "مجلس التكتل الاستيطاني" في مجمع مستوطنة "غوش عصيون" بالضفة الغربية المحتلة، على قرار يقضي ببناء مئات الوحدات الاستيطانية على أراضي الفلسطينيين بمدينة بيت لحم..

15-Jul-21 01:33 PM

تونس والمغرب.. قراءة في تجربتين قاومتا النكوص الديمقراطي

لحظة الحادي عشر من أيلول (سبتمبر)، ألقت بظلالها وطرحت معادلة جديدة، كانت هي الأخرى مثار جدل ومجادلة، تمحورت حول مداخل مواجهة الإرهاب، وما إذا كان انفتاح النسق السياسي والإدماج السياسي للإسلاميين فيه، يوفر أرضية صلبة لتقليص نفوذ الظاهرة الإرهابية، لكن في المحصلة، لم يكن الأمر يتعلق بالإسلاميين،

15-Jul-21 01:10 PM

المغرب يصادق على قرارات تفتح المجال للتصنيع العسكري

صادق العاهل المغربي الملك محمد السادس، على مشروع قانون يفتح المجال أمام بلاده من أجل البدء بالتصنيع العسكري والمعدات الدفاعية..

09-Jul-20 07:31 PM

توقعات بمصادقة برلمانية "سهلة" على برنامج حكومة "تبون"

يتجه رئيس الوزراء الوزراء الجزائري عبد العزيز جراد إلى قبة البرلمان الثلاثاء المقبل، في أول محطة مهمة له بعد تعيينه، لعرض برنامج حكومته على النواب، من أجل المناقشة ثم المصادقة عليه..

08-Feb-20 07:52 PM

الاحتلال يصادق على بناء آلاف الوحدات الاستيطانية بالضفة

كشفت صحيفة إسرائيلية الأحد، أن ما تسمى الإدارة المدنية تعتزم المصادقة خلال الأسبوع الجاري، على بناء آلاف الوحدات الاستيطانية بالضفة الغربية المحتلة..

29-Dec-19 10:56 AM

المصادقة النهائية على بناء 13 وحدة استيطانية بالقدس المحتلة

صادقت قوات الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء، بشكل نهائي على خطة لبناء 13 وحدة استيطانية إسرائيلية في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة..

05-Feb-19 10:09 PM

الاحتلال يصادق مبدئيا على قانون طرد عائلات المقاومين بالضفة

صادق الكنيست الإسرائيلي الأربعاء، بالقراءة التمهيدية على مشروع قانون "طرد عائلات منفذي العمليات"، رغم انتقادات المستشار القضائي لحكومة الاحتلال أفيحاي مندلبليت..

19-Dec-18 05:36 PM

المصادقة على قانون روسي لمكافحة عقوبات الولايات المتحدة

صادق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الاثنين، على قانون لمكافحة العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة الأمريكية على موسكو في نيسان/ أبريل الماضي.

04-Jun-18 10:12 PM

حكومة نتنياهو تقر مشروع قانون منع الأذان

صادقت حكومة الاحتلال الإسرائيلي الأحد، على مشروع "قانون المؤذن"، الذي يمنع الأذان عبر مكبرات الصوت في المساجد خلال أوقات محددة.

12-Feb-17 07:00 PM

المصادقة بأغلبية ساحقة على الدستور التونسي

صدّق المجلس التأسيسي التونسي ليلة الأحد-الإثنين بأغلبية ساحقة على دستور البلاد الجديد، الثاني الذي تعرفه تونس منذ إستقلالها في العام 1956.

27-Jan-14 12:31 AM

خبر عاجل