أخبار متعلقة

عبد الحليم قنديل

أيتام أمريكا

ماذا ينتظر "أيتام العرب" المراهنين على السياسة الأمريكية لتغيير أحوال المنطقة؟.. الإجابة تجدونها في هذا البودكاست

28-Nov-20 01:50 PM

عبد الحليم قنديل: هكذا يعمل السيسي ضد السيسي؟

انتقد السياسي المصري الموالي للانقلاب عبد الحليم قنديل بشدة السياسة الاقتصادية لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، معتبرا أنها تعمل ضد نظامه هو.

15-Aug-16 01:28 AM

قنديل يحذر السيسي: هكذا تدفع معارضيك لأحضان الإخوان

حذَّر رئيس تحرير صحيفة "صوت الأمة" الأسبوعية المصرية، الإعلامي والكاتب الصحفي، عبدالحليم قنديل، رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي من أن عدم السماح لمعارضيه السلميين لاتفاقية جزيرتي تيران وصنافير بالتظاهر السلمي ضد الاتفاقية سيدفعهم إلى أحضان الإخوان، مجددا مطلبه بتعديل قانون التظاهر.

30-Apr-16 09:27 PM

قنديل: السيسي يمتلك حكومة جيش برأسمال 500 مليار جنيه

كشف رئيس تحرير صحيفة "صوت الأمة"، الكاتب الصحفي، عبد الحليم قنديل، النقاب عن أن رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي لا يعتمد على حكومة شريف إسماعيل في إدارة البلاد، وإنما يعتمد على "حكومة الجيش"..

03-Apr-16 09:50 AM

السيسي: نهتم بالسجناء.. قنديل: أطلق عشرات الآلاف فورا

ادعى رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي الاهتمام بالمراجعة الدورية لأوضاع المسجونين، مشيرا إلى أنه تم الإفراج عن أربع قوائم منهم، في وقت طالب رئيس تحرير صحيفة "صوت الأمة"، عبد الحليم قنديل، من السيسي إطلاق "عشرات الآلاف من المحتجزين شبابا وشيوخا ونساء، وبغير تمييز سياسي"، بشكل عاجل.

28-Mar-16 10:47 PM

قنديل: السيسي هو "اللي مشى" عكاشة.. وهذه قصة الزند (فيديو)

كشف الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل خلال برنامج تلفزي عن المسؤول وراء إقالة الإعلامي توفيق عكاشة من البرلمان، والسبب الرئيس في إقالة وزير العدل أحمد الزند.

20-Mar-16 10:43 PM

عبد الحليم قنديل يدعو للإفراج عن 10 آلاف شاب معتقل

دعا الكاتب الناصري عبدالحليم قنديل، الذي يشغل رئيس تحرير صحيفة "صوت الأمة"، رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي للإفراج عن عشرة آلاف من "الشباب المظلومين".

17-Jan-16 11:25 PM

عبدالحليم قنديل: برلمان الثورة المضادة "طلعت ريحته"

شن رئيس تحرير صحيفة "صوت الأمة"، عبدالحليم قنديل، هجوما حادا على البرلمان المزمع انتخابه بمصر، في الشهرين المقبلين، ووصفه بأنه "برلمان البؤس المقبل"، و"برلمان "النوايا السيئة"، و"برلمان الثورة المضادة"، و"برلمان أقلية الأقلية"، مؤكدا أنه لا يمثل الشعب، وأنه "برلمان افتراضي مهدد بالحل"

20-Sep-15 12:48 PM

قنديل يحذر من تحول "استثمار" السيسي إلى "استحمار"

حذّر الصحفي المصري القريب من عبد الفتاح السيسي، عبد الحليم قنديل، من أن يتحول الاستثمار في عهد السيسي إلى "استحمار"، على حد وصفه، قائلا إن مشروع السيسي لا يبدو مباليا إلى الآن باعتبارات العدالة الاجتماعية، ولا باعتبارات توزيع المغارم، وفق قوله.

22-Mar-15 10:50 PM

عبدالحليم قنديل: البرلمان القادم سيكون أسوأ من سابقه

قال الكاتب الصحفي عبدالحليم قنديل، الأحد، إن البرلمان المنوي انتخابه في آذار/ مارس 2015، سيكون أسوأ من برلمان "الزيت والسكر"، في إشارة إلى البرلمان السابق.

29-Dec-14 09:14 AM

قنديل: "شعبية السيسي" قد تستغل لتأسيس شبكات مصالح

قال المنسق العام للحركة المصرية من أجل التغيير كفاية عبد الحليم قنديل أن الرئيس القادم لمصر هو السيسي، وذلك لنزاهته وامتلاكه لقلوب النساء على حد تعبيره، مشيرا أن هذه الظروف قد تستغل لبناء شبكات مصالح على غرار ما كان جاريا في عهد مبارك.

24-Jan-14 01:37 AM