أخبار متعلقة

الضاحية

بيروت: خرق طائرات إسرائيل المسيرة "الأخطر" منذ 2006

قال وزير الدفاع االلبناني إلياس بوصعب، إن خرق الطائرات الإسرائيلية المسيرة للضاحية الجنوبية لبيروت الشهر الماضي، كان "الأخطر" منذ حرب تموز/ يوليو 2006.

19-Sep-19 03:02 PM

صحف لبنانية: بومبيو يضغط لإنهاء التصعيد بعد هجوم الضاحية

قالت وسائل إعلام لبنانية إن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، مارس ضغوطا بعد اتصالات مع الاحتلال الإسرائيلي ومسؤولين بريطانيين وفرنسيين لإنهاء التوتر بعد حادثتي الطائرتين المسيرتين بالضاحية الجنوبية معقل حزب الله في بيروت.

27-Aug-19 01:00 PM

ميشال عون لمسؤول أممي: اعتداءات إسرائيل "إعلان حرب"

اجتمع الرئيس اللبناني، ميشال عون، الاثنين، بمسؤول أممي، لبحث اعتداءات إسرائيل الأخيرة على بلاده، والتي قال إنها بمثابة "إعلان حرب"..

26-Aug-19 12:41 PM

تزايد مؤشرات تورط إسرائيل في المواجهة الهندية الباكستانية

قال خبير إسرائيلي في الشؤون الهندية إن الهند وباكستان تقتربان من شفا الحرب عبر تجدد المواجهة بينهما، لأنها المرة الأولى منذ سنوات طويلة التي ترد فيها الهند على هجوم مسلح يقع داخل أراضيها..

05-Mar-19 01:12 PM

موقع إسرائيلي: حواجز إيرانية تفتّش عناصر حزب الله في لبنان

ذكر موقع "روتر نت" العبري، أن عناصر من قوات الحرس الثوري الإيراني تنتشر بكثافة في الضاحية الجنوبية لبيروت وتنصب حواجز للتفتيش على المداخل والمناطق المهمة؛ بعد إنذار باحتمال وقوع عمل "إرهابي" وشيك في المعقل الرئيسي لحزب الله..

12-Jan-17 01:58 PM

شاب لبناني يروي معاناته مع دولة حزب الله في الضاحية

نشرت جريدة النهار اللبنانية رسالة من شاب لبناني إلى قيادة حزب الله، بسبب معاناة سكان الضاحية الجنوبية مع دولة حزب الله، التي تحولت إلى شرطة توقف وتحقق مع المواطنين داخل الضاحية.

18-Mar-16 10:19 PM

رئيس علماء سوريا في لبنان: حزب الله صاحب القرار بالبلد

قال رئيس هيئة العلماء السوريين في لبنان، عبد الرحمن العكاري، إن "استهداف مكتب هيئة علماء القلمون في عرسال، هو لزعزعة الأمن والاستقرار والمستفيد هو النظام السوري ومن يواليه من حزب الله".

26-Nov-15 06:19 PM

من هو الشاب الشيعي الذي سهل مرور أحد انتحاريي الضاحية؟

تعيش بلدة اللبوة الشيعية في قضاء بعبلبك حالة من الصدمة إثر اعتقال أحد أبنائها بتهمة "التورط في نقل الانتحاريين اللذين استهدفا برج البراجنة في الضاحية الجنوبية"، قبل أسبوعين.

20-Nov-15 11:43 PM

مفخخة تسقط 5 قتلى بلبنان.. والنصرة تتبنّى الهجوم

لقي خمسة أشخاص على الأقل مصرعهم، وأصيب 22 آخرون بجروح، حالة اثنين منهم خطرة، في انفجار سيارة مفخخة وقع في الضاحية الجنوبية ببيروت، صباح اليوم الثلاثاء.

21-Jan-14 11:34 AM

خبر عاجل