أخبار متعلقة

إرسال

لاعب تنس يبكي طفلا بإرسال قوي والخصم يلفت الأنظار (فيديو)

في واقعة نادرا ما تحدث بملاعب كرة المضرب وجه اللاعب الكندي "بوسبيسيل" إرسالا قويا أصابت على إثره الكرة طفلا من جامعي الكرات في الملعب، مما جعله يتأثر باكيا من شدة قوة الكرة.

14-Oct-16 07:01 PM

السيسي: مستعدون لإرسال قواتنا إلى داخل دولة فلسطينية

قال الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، في مقابلة مع صحيفة إيطالية إن بلاده مستعدة لإرسال قوات إلى دولة فلسطين في حال إقامتها، معتبراً أن ذلك سيسهم في إعادة الثقة بين الفلسطينيين والإسرائيلييين.

23-Nov-14 06:36 PM

وزير بريطاني يستقيل لإرساله صورا مخلة عبر الإنترنت

قدم وزير المجتمع المدني البريطاني استقالته السبت عشية نشر صحيفة "صنداي ميرور" مقالا يكشف أنه أرسل إلى صحافي تخفى خلف شخصية امرأة، عددا من الصور الإباحية.

28-Sep-14 02:17 AM

الثني يتهم قطر والسودان بإرسال أسلحة لـ"فجر ليبيا"

اتهم عبد الله الثني رئيس الحكومة الليبية الموالية لبرلمان طبرق، قطر والسودان بإرسال سلاح إلى قوات فجر ليبيا، محذرا الدوحة والخرطوم من قطع العلاقات الدبلوماسية معها إذا لم ينتهيا".

15-Sep-14 12:42 AM

إرسال 350 جنديا لحماية السفارة الأمريكية في بغداد

قال البيت الأبيض يوم الثلاثاء إن الرئيس باراك أوباما أمر بإرسال حوالي 350 جنديا إضافيا إلى بغداد لحماية السفارة الأمريكية بالعاصمة العراقية.

03-Sep-14 04:45 AM

برديتش يجتاز عقبة فيرير ويبلغ قبل نهائي ملبورن

اجتاز التشيكي توماس برديتش صاحب ضربات الإرسال القوية عقبة الإسباني ديفيد فيرير المتخصص في اللعب من الخط الخلفي ليبلغ الدور قبل النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس لأول مرة الثلاثاء.

21-Jan-14 10:04 AM