أخبار متعلقة

الاهمال

FP: المعارضون يتعرضون لإهمال طبي متعمد في سجون السيسي

نشرت مجلة "فورين بوليسي"، تقريرا أشارت فيه إلى الإهمال الطبي الذي يتعرض له المعارضون السياسيون في سجون النظام المصري برئاسة عبد الفتاح السيسي.

02-Sep-21 10:07 PM

"الجماعة الإسلامية" بلبنان: على الطبقة السياسية الرحيل

على خلفية انفجار مرفأ بيروت، جدّدت الجماعة الإسلامية في لبنان مطالبتها الطبقة السياسية بالرحيل والاستقالة، ومحاسبة كل متسبب بـ "الكارثة"، داعية لإنتاج "طبقة سياسية على قواعد وطنية حقيقية"..

05-Aug-20 12:07 PM

تردي الوضع الصحي لأسير فلسطيني في سجون الاحتلال (صورة)

قالت مؤسسات فلسطينية مختصة بالأسرى، إن الأسير سعدي الغرابلي (75 عاما) من قطاع غزة استشهد داخل سجون الاحتلال، بفعل سياسة الإهمال الطبي..

06-Jul-20 11:59 AM

أسير فلسطيني يحرق غرفة سجانين احتجاجا على إهمال الاحتلال للأسرى

أقدم أسير فلسطيني الأربعاء، على إحراق غرفة سجانين في معتقل "نفحة" الإسرائيلي، احتجاجا على إهمال إدارة سجون الاحتلال لأوضاع الأسرى الصحية..

25-Mar-20 10:02 AM

وفاة رضيع روسي متجمدا بعد وضعه في شرفة المنزل

توفي رضيع في روسيا يبلغ من العمر سبعة أشهر، بعدما وضعه أبواه في شرفة المنزل، ليتجمد في ظل حرارة جو بلغت 7 درجات مئوية تحت الصفر..

08-Jan-20 07:46 AM

زوجة "السايح" تحمل الاحتلال مسؤولية استشهاده.. هذا ما قالته

حمّلت منى السايح، زوجة الشهيد بسام السايح، المعتقل في السجون الإسرائيلية، الاثنين، السلطات الإسرائيلية المسؤولية عن استشهاد زوجها..

09-Sep-19 11:36 AM

استمرار معاناة أسيرين يفتح ملف الإهمال الطبي بسجون الاحتلال

تمارس سلطات الاحتلال الإسرائيلي سياسة الاهمال الطبي بحق الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، ضاربة بعرض الحائط كل الأعراف الدولية والقوانين التي تكفل للأسرى حق العلاج..

31-Aug-19 06:57 AM

شقيق صحفي مصري معتقل يستغيث: أخي يفقد بصره

أكد شقيق الصحفي المصري والناشط الحقوقي أحمد أبوزيد الطنوبي، أحد أهم المدافعين السابقين عن حقوق المعتقلين في مصر؛ أن أخيه يكاد يفقد بصره في محبسه بسجن "طرة".

30-May-19 09:37 PM

تزايد وتيرة التعذيب والإهمال الطبي بأماكن الاحتجاز في مصر

شهدت مصر خلال الأسبوع الجاري تزايدا في حالات الاعتقال والتعذيب والإهمال الطبي داخل أماكن الاحتجاز والسجون، كشفها عدد من المحامين والمنظمات الحقوقية المحلية.

25-Aug-16 09:17 PM

الفلسطينيون السوريون في اليونان يشتكون من "الإهمال والعنصرية"

يشتكي المئات من اللاجئين الفلسطينيين السوريين العالقين في اليونان، من الإهمال الطبي وعدم تقديم العلاج والدواء اللازم لهم، كما يعانون من ظروف معيشية غاية في القسوة، وذلك بعد أن تم إغلاق جميع الطرقات بينها وبين الدول الأوروبية في وجه اللاجئين الذين خاطروا بأرواحهم للوصول إلى اليونان انطلاقا من الشواطئ

17-Aug-16 10:26 PM

رجل يقطع حنجرة زوجته أمام القاضي داخل المحكمة (فيديو)

قطع رجل هندي حنجرة زوجته في المحكمة، بعد مثوله أمام القاضي بتهمة إهمال دفع المصاريف الشهرية للزوجة، عقب تورطه في علاقة مع امرأة أخرى، في حادثة غريبة من نوعها.

15-Apr-16 11:36 PM

نجاد البرعي: السيسي بلغ "الولاية" والإخوان سيعودون من جديد

وصف الناشط الحقوقي المصري، نجاد البرعي، "استئصال الإخوان من الحياة السياسية في مصر" بأنه "أمر صعب"، مشددا على أن من يعتقد أنه يمكن القضاء على الإخوان "واهم"، وأن "الجماعة ستدخل في مرحلة ضعف تستمر عشر سنوات، ثم تعود للمشهد من جديد".

12-Sep-15 08:51 PM

سجناء إسلاميون يموتون من الإهمال في مصر

أقرت منظمات حقوقية مصرية ودولية من بينها منظمة العفو الدولية وهيومن رايتس ووتش أن هناك حالات من الإهمال في حق السجناء المصريين حالات ترتقى إلى انتهاكات، وقليلا ما تحظى بالاهتمام في عهد عبد الفتاح السيسي، حيث سجلت هذه المنظمات أكثر من 100 حالة لما تقول إنها وفيات "بالإهمال" في السجون خلال العامين الأ

03-Sep-15 11:21 PM

ناموا وتركوا باب مركز إطلاق الصواريخ النووية مفتوحا

أرجع سلاح الجو الأميركي أسباب تراكم الحوادث التي تطال وحداته المتخصصة في الصواريخ النووية إلى تراجع المعنويات وانسداد الأفق، لكنه لم يجد حلا للضباط الذين يتساءلون عن جدوى مهمتهم.

18-Jan-14 01:56 PM