أخبار متعلقة

سعود الفيصل

فرنسا تعاقب شركة طالبت ورثة الفيصل بأجور عن فيلم جنسي

قالت وكالة الأنباء الفرنسية إن محكمة نانتير بالضاحية الباريسية اعتبرت أن شركة "آتيلا" للخدمات لم تثبت وجود عقد يربطها بشركة "بوجو" العقارية المملوكة من قبل أفراد من العائلة الملكية السعودية..

20-Jan-19 03:20 PM

قرار لقضاء فرنسا بشأن أفلام إباحية أنتجت لصالح سعود الفيصل

من المقرر أن يصدر القضاء الفرنسي اليوم حكما في قضية "ديون عالقة" في ذمة ورثة وزير الخارجية السعودي الأسبق الأمير سعود الفيصل لصالح شركة فرنسية قالت إنه استأجر خدماتها لإنتاج أفلام إباحية بناء على طلبه.

17-Jan-19 07:54 PM

شركة فرنسية تزعم تصوير أفلام إباحية بطلب من سعود الفيصل

نشرت مجلة "نيوزويك" الأمريكية تقريرا حول دعوى قضائية تقدمت بها شركة فرنسية لخدمات الاستقبال، تطالب بدفع مبلغ 110 آلاف دولار مقابل الإشراف على تصوير ثلاثة أفلام إباحية بطلب من الأمير السعودي الراحل، سعود الفيصل، عن طريق شركة تديرها ابنته الأميرة لمى الفيصل، فيما نفى محامي الأخيرة الادعاءات قائلا إن الأدلة "غير كافية".

11-Apr-18 09:09 PM

سفير سعودي: لم ندعم الإرهاب والفيصل أوضح ذلك في 2003

قال السفير السعودي في بريطانيا، الأمير محمد بن نواف، إن المملكة لم تقم بأي أمر خاطئ في ما يتعلق بهجمات 11 أيلول/ سبتمبر 2001، كما جاء في تصريحات وزير الخارجية السعودية الأسبق الأمير سعود الفيصل..

20-Apr-16 11:35 AM

المالكي ونصيحة سعود الفيصل

بهجومه غير المسبوق على السعودية ومطالبته السمجة بوضعها تحت "الوصاية الدولية"، يكون نوري المالكي نائب الرئيس العراقي قد سدد ضربة قاضية لأي تقارب بين بغداد والرياض في الفترة القادمة، وبعد أن كان سببا رئيسيا في تردي العلاقات بين البلدين..

23-Jul-15 10:03 AM

سعود الفيصل

من البشر أناس ميزهم الله بسمة الديمومة، تحسبهم باقين، مثل السحاب، والنجوم، والأوتاد، شاهدتهم أم لم تشاهدهم، فهم هناك مطمئنا أنك إن رفعت بصرك فسوف ترى السحابة العابرة تمر فوقك، والنجم البارق يضيء سماءك، والجبل الشامخ يفترش مدى نظرك

18-Jul-15 08:36 AM

سعود الفيصل .. رحيل رجل المهمات الصعبة (بورتريه)

كان أقدم زير خارجية في العالم قبل تقاعده من المنصب قبل أشهر قليلة؛ مهندس العلاقات السعودية الخارجية ورجل المهام الصعبة طيلة أربعين عاما مضت..

11-Jul-15 03:21 PM

أوباما ناعيا سعود الفيصل: العالم أجمع سيذكر تاريخه

نعى الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، الجمعة، وزير الخارجية السعودي السابق سعود الفيصل، معتبرا أن أجيالا من القادة استفادوا من خبراته الدبلوماسية.

10-Jul-15 02:11 PM

وفاة وزير الخارجية السعودي السابق الأمير سعود الفيصل

قالت مصادر سعودية إن وزير الخارجية السعودي السابق الأمير سعود الفيصل توفي الخميس.

09-Jul-15 09:00 PM

تقرير: تفاهم أمريكي ـ تركي يمهد لدور أكبر لأنقرة في سوريا

قال معهد "ستراتفور" الأمريكي أن تركيا أصبحت أكثر قدرة على لعب دور اكبر في العمق السوري، وانها تجري في هذا الشان مباحثات مع أمريكا بواسطة المبعوث الرئاسي الخاص للتحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة.

09-Jul-15 08:27 PM

ويكيليكس: محمد حسان منع من دخول السعودية لتمجيده بن لادن

كشفت وثيقة من بين آلاف الوثائق التي سربها موقع ويكيليكس لمراسلات وزارة الخارجية السعودية، أن منع الشيخ المصري محمد حسان من دخول السعودية، جاء بسبب محاضرة ألقاها يمجّد فيها الشيخ أسامة بن لادن.

21-Jun-15 08:40 AM

السياسة الأردنية في مرمى وثائق "ويكيليكس السعودية"

كشفت تسريبات موقع "ويكيليكس" برقيات دبلوماسية مسربة من وثائق المؤسسات الدبلوماسية السعودية تتعلق بالمملكة الأردنية الهاشمية، من أبرزها "استياء السعودية من خطاب العاهل الأردني في المؤتمر الاقتصادي العالمي "دافوس".

21-Jun-15 04:21 AM

رفض الاعتذار عن هجوم العريفي على السيستاني في ويكليكس

أظهرت وثائق ويكيليكس التي نشرت الجمعة، واحتوت على 60 ألف برقية رسمية سعودية وثيقة حملت شكوى من وزارة الخارجية برئاسة الأمير سعود الفيصل للملك عبد الله، ضد الداعية محمد العريفي، بسبب شتمه للمرجع الشيعي علي السيستاني بداية 2010.

21-Jun-15 12:32 AM

السعودية تحذر مواطنيها من نشر وثائق مزورة بعد تسريبات ويكيليكس

حثت السعودية السبت مواطنيها على عدم نشر "أي وثائق قد تكون مزورة تساعد أعداء الوطن في تحقيق غاياتهم"، في إشارة واضحة لنشر موقع ويكيليكس الجمعة أكثر من 60 ألف وثيقة دبلوماسية يقول إنها لاتصالات دبلوماسية سعودية سرية.

20-Jun-15 11:40 PM

الشيخ العريفي يحضر في ويكيليكس السعودية بزيارته للقاهرة (وثائق)

ظهرت من بين آلاف الوثائق التي نشرتها منظمة "ويكليكس" الجمعة عن السعودية، عدة وثائق تخص الداعية السعودي المعروف الدكتور محمد العريفي، الذي يعمل عضو هيئة تدريس في جامعة الملك سعود.

20-Jun-15 07:41 PM

صحيفة مصرية وسياسي إماراتي يحرفان محتوى وثيقة سعودية مسربة

انزلقت كل من جريدة "الشروق" المصرية، والسياسي الاماراتي المعروف عبد الخالق عبد الله، الى الفبركة والتدليس بادعائهما حول إحدى الوثائق السعودية المسربة عبر "ويكيليكس" غير ما فيها، ما يؤكد أن كلاً منهما يزعم في الوثيقة ما ليس فيها بالفعل.

20-Jun-15 06:32 PM