أخبار متعلقة

فلول

تضارب حول ترشح "سيف" لرئاسة ليبيا.. ماذا يريد فلول القذافي؟

طرحت التصريحات المتضاربة حول ترشح "سيف" نجل العقيد الراحل معمر القذافي لرئاسة ليبيا، تساؤلات حول الهدف الذي يريده مؤيدوه من هذا التضارب، وما إذا كان نجل القذافي نفسه على دراية بهذه التصريحات، أم أن بعض "فلول" النظام السابق يستغلها سياسيا.

05-Dec-18 06:46 PM

نيويورك تايمز: منصور ضارب "الجزم" يريد إصلاح الشباب المصري

يحلو للسياسي المصري المشاكس مرتضى منصور أن يتحدث عن ضرب منافسيه "بالجزم" (الأحذية)، لدرجة أنه لم يعد يتذكر كم ضرب منهم بهذه الطريقة. وأخبر مراسل صحيفة "نيويورك تايمز"ديكلان وولش في القاهرة، بأنه لم يعد لديه ما يكفي من "الجزم"، وكان منصور قضى فترة في السجن بسبب إهانته لقاض..

17-Jan-16 04:21 PM

ريبورتاج: نواب مصر.. طرائف رابعة وعاشور والبنطال والأعلى سعرا

شهدت الانتخابات المصرية، التي تم فتح باب قبول طلبات الترشح لها الثلاثاء، لمدة 12 يوما، عددا من الطرائف التي رصدتها صحيفة "عربي21".

06-Sep-15 10:18 PM

راقصة مصرية: سأقدم طلب الإحاطة في "النواب" بأغنية

قالت الراقصة المصرية، سامية أحمد عبدالرحمن، الشهيرة بـ"سما المصري"، إنها ربما يحالفها الحظ بالفوز في انتخابات مجلس النواب المقبلة، وإنه يكفيها شرف خوض الانتخابات لإيصال صوت الفقراء و"الغلابة" من خلال المجلس، على حد قولها.

24-Feb-15 05:30 PM

السويدان: فلول الطغاة وراء حالة الفوضى في المنطقة

قال الداعية الكويتي الدكتور طارق السويدان، اليوم الاثنين، إن "فلول الحكام الطغاة" وراء حالة الفوضى، التي تعم دول العالم العربي، وليس الثورات العربية.

24-Nov-14 02:10 PM

حوار بين حمارين ...!

الأول: هل يعجبك الحال؟ ألم يكن عهد مرسي أحسن؟ عشنا عاما من الحريات لا مثيل له؟ الثاني: لا والله؟ فعلا؟ مرسي هو الذي منَّ علينا بالحرية؟ ألم يستلم البلد حرا؟ وجوده في الرئاسة نتيجة الحرية التي انتزعها الشعب بالدم، والنتيجة أنه سلمنا لانقلاب عسكري على طبق من فضة، هو المسؤول عن تدهور أحوال البلد..

17-May-14 02:01 AM

عضو مؤسس في حزب الدستور يرد على رسالة أحمد ماهر

قال الناشط السياسي نبيل أحمد ناصف الأربعاء، مخاطبا منسق حركة شباب 6 أبريل، أحمد ماهر، إنك "تقول إنك كنت تعلم بالانقلاب وبكل خططهم، وسايرت القتلة في مخططهم، بل كنت جزء أصيلا في هذا المخطط".

14-May-14 10:25 PM

دهشة وسخرية من اعتقال سما المصري وغلق "فلول"

سادت دهشة في الأوساط الإعلامية المصرية من القبض المفاجئ على الراقصة سما المصري، وغلق قناة "فلول" الأحد، وقرار نيابة الدقي بحبسها أربعة أيام، على ذمة التحقيقات بتهمة إدارتها وبثها لقناة "فلول" دون ترخيص من هيئة المصنفات الفنية المصرية.

21-Apr-14 06:17 PM

نواب من "الوطني المنحل" يعلنون حزبا لتشكيل الحكومة

أعلن عدد من أعضاء "الحزب الوطني المنحل" (الحاكم قبل ثورة 25 يناير 2011) تشكيل حزب سياسي جديد، يستهدف خوض الانتخابات البرلمانية المزمع عقدها في مصر هذا العام، والفوز بالأغلبية النيابية من أجل تشكيل حكومة جديدة.

01-Feb-14 07:11 PM

مصطلح "الفلول" يختفي بعد الإنقلاب في مصر

انصب اهتمام الصحف المصرية الرسمية اليوم على اعلان "الداخلية" تورط كل من حركة حماس والاخوان في تفجير مديرية أمن المنصورة قبل أسابيع، ونقلت صحيفتا الاهرام والجمهورية تفاصيل حول ادعاءات "الداخلية

03-Jan-14 10:09 AM