أخبار متعلقة

سلفي

صورة "سلفي" تلقي بفتاة تحت عجلات القطار

لقيت فتاة روسية مصرعها وهي تحاول التقاط صورة سيلفي مع صديقها، وذلك في أثناء مرور قطار في مدينة أوروسك الروسية.

27-Mar-19 07:20 AM

تداول صورة سيلفي لأمير قطر السابق مع هنود ببقالة (شاهد)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، صورا لأمير دولة قطر السابق حمد بن خليفة، أثناء تواجده في أحد المحلات التجارية.

12-Jan-19 07:57 PM

فرنسا تُرحّل إماما جزائريا بسبب خطبه "المتطرفة"

رحّلت السلطات الفرنسية، الجمعة، إماما سلفيا نافذا من مرسيليا (جنوب شرق) تتهمه وزارة الداخلية بإلقاء خطب مليئة بالكراهية والتطرف إلى بلاده الجزائر.

20-Apr-18 06:28 PM

سلفي متشدد يخوض "حربا دينية" في بنغازي

من أتباع تيار ديني في بنغازي يوصف بالمتشدد يوفر له الغطاء "الشرعي" و"الديني".

27-Jan-18 06:29 PM

غرامة مالية عمرها 21 عاما تجر سلفيا مغربيا للاعتقال (صورة)

كشف الناشط الحقوقي المغربي عبد الله الحمزاوي، عضو رابطة عائلات المعتقلين الإسلاميين (السلفيين)، عن قصة وصفها بـ"الغريبة" وقعت له أمس الخميس، عندما كان راكبا مع صديق له في سيارته، وتم توقيفهما في حاجز مروري من قبل رجل أمن، ليجد نفسه مقتادا لمخفر الشرطة في الرباط ثم بعد ذلك إلى ولاية الأمن بسلا وهو مك

14-Apr-17 03:31 PM

ما هي اعترفات قائد "الحشد" حول صلته بإيران وأدواره؟

بثت القناة الثالثة وشبكة "أفق سيما" الإيرانيتين فيلما وثائقيا، تناول حياة قائد مليشيات الحشد الشعبي الشيعي العراقية، المعروف باسم "أبو مهدي المهندس"، حمل عنوان "سلفي"، سرد فيه تفاصيل عمله في صفوف حزب الدعوة العراقي وعلاقته بنظام الحكم في إيران.

11-Apr-17 08:09 PM

ديلي ساينس: ما العلاقة بين صور الـ"سلفي" ونقص الثقة بالنفس؟

نشر موقع "سيانس ديلي" تقريرا، يقول فيه إن بحثا أجري في جامعة بنسلفانيا قام به متخصصون في التواصل الشعبي على مواقع التواصل الاجتماعي، قال إن معظم الدراسات السابقة ركزت على دراسة المحفزات على نشر المحتوى، أو وضع إعجاب عليه..

24-Oct-16 08:16 PM

أخطر 25 "سليفي" في العالم تستقطب عشرات الملايين (شاهد)

استقطب فيديو منشور على اليوتيوب يعرض أخطر 25 صورة سيلفي بالعالم عشرات الملايين من لحظة نشره.

23-Jun-16 02:22 AM

"سيلفي" مع "صدام حسين".. وسط تل أبيب (صورة)

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية، أن سكان تل أبيب تفاجأوا بصورة للرئيس العراقي الأسبق صدام حسين وضعت على حافة الطريق وسط المدينة.

29-May-16 06:19 AM

الهلالي "بيزعل أوي من دعاء اللهم انصر الإسلام".. لماذا؟ (فيديو)

قال سعد الدين الهلالي، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، إن دعاء "اللهم انصر الإسلام والمسلمين" "يزعله أوي"، لأنه قد يخلق عداوة وعداء مع الآخرين..

04-May-16 11:14 AM

جهادي سلفي "ألماني الأصل" في قبضة الشرطة بتهمة دعم الإرهاب

اعتقلت الشرطة الألمانية، أمس الثلاثاء، الداعية السلفي الألماني سفين لاو، المتهم بـ"دعم تنظيم إرهابي" في سوريا ومؤسس "شرطة الشريعة"..

16-Dec-15 09:05 AM

داعية سلفي: بحب اسمع شخبط شخابيط لنانسي عجرم (شاهد)

قال الداعية السلفي المصري أسامة القوصي، إنه يسمع من الأغاني "ما هو جيد"، ويتجنب الرديء، وفق تعبيره، موضحا في الوقت ذاته أنه يحب الاستماع لأغنية "شخبط شخابيط" للمغنية اللبنانية نانسي عجرم.

05-Sep-15 12:41 AM

هستيريا وبائية!

لعلّ إحدى أروع اللقطات وأجملها في المسلسل الكوميدي الذي قدّمه لنا الممثل السعودي ناصر القصبي "سيلفي"، تلك التي يتشاجر فيها اثنان؛ سُنّي وشيعي، على الطائرة، ما يستدعي حجزهما في مطار أجنبي والتحقيق معهما.

31-Jul-15 02:04 AM

القصبي: الحامي هو الله وسألجأ للقضاء ضد من يشوه سمعتي

أعلن الممثل الكوميدي السعودي ناصر القصبي أنه سيلجأ إلى القضاء ضد من يشوه سمعته، معلقا على تهديده بالقتل بقوله: "إن الله هو الحامي، وإن عملي هو جهاد أيضاً في اعتقادي، ضد من يعتقدون أنهم يجاهدون ".

22-Jun-15 02:40 AM

شيخ سلفي مصري يحرّم استخدام محركات البحث (فيديو)

أفتى الداعية المصري مصطفى العدوي، بعدم جوز استخدام محرّكات البحث، والمواقع الإلكترونية، التي تتنبأ بالمفردة المقبلة في العبارة، الأمر الذي أثار موجة انتقاد كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

05-Jun-15 02:07 AM

سلفي وأفتخر

التبس على كثير من المسلمين حقيقة المنهج السلفي، نتيجة ما قام به البعض ممن ينسبون أنفسهم إلى السلفية جسداً لا فكراً، فأعاق حركة كثير من الإسلاميين في النصح والإرشاد والدفاع عن الحق أو الوقوف أمام الظلم والطغيان في هذا الزمان.

01-Mar-15 07:27 PM

خبر عاجل