أخبار متعلقة

سكايب

ملياردير إماراتي يحذر من هروب المستثمرين ويبعث بنصائح

حذر الملياردير الإماراتي، خلف الحبتور، من مغبة هروب المستثمرين من بلده، نتيجة الإجراءات الاقتصادية "المنفرة"..

05-Aug-19 09:50 AM

أهم الاختراعات التكنولوجية في العالم خلال القرن الـ21 (صور)

تتسارع وتيرة التقدم التكنولوجي منذ بداية هذا القرن، وفي هذا التقرير نناقش أهم الاختراعات التكنولوجية في العالم خلال القرن الـ21.

21-Jan-17 03:47 AM

"سكايب" يتيح خدمة الاتصال دون إنشاء حساب.. تعرف الطريقة

أطلقت شركة مايكروسوفت في تحديث نسخة الويب من تطبيق سكايب ميزة "حساب الزائر"، التي تتيح إجراء المكالمات واستقبالها دون الحاجة إلى تحميل التطبيق على الحاسوب أو التسجيل للحصول على حساب جديد.يد.

17-Nov-16 06:46 AM

"سكايب" تطلق خدمة الترجمة الفورية لعموم المستخدمين

أطلقت شركة "سكايب" خدمة الترجمة الفورية "Skype Translator" لعموم المستخدمين، العاملين على أنظمة تشغيل "ويندوز"..

17-Jan-16 08:30 AM

مايكروسوفت تضيف دردشة الفيديو الجماعية مجانا لتطبيق سكايب

قررت شركة مايكروسوفت إضافة ميزة مكالمات الفيديو الجماعية بشكل مجاني لمستخدمي تطبيق سكايب الذين يملكون نسخة سكايب مثبتة على أنظمة أندرويد وiOS ووندوز فون، بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لإطلاق ميزة مكالمات الفيديو ضمن سكايب.

14-Jan-16 05:07 PM

المغرب يوقف خدمات المكالمات الصوتية عبر الإنترنت

أعلنت الوكالة الوطنية المغربية لتقنين المواصلات المسؤولة عن تنظيم قطاع الاتصالات في المغرب، أن المملكة أوقفت المكالمات الصوتية التي تجرى عبر اتصالات الإنترنت، في إجراء قد يعزز إيرادات المكالمات الصوتية لشركات الاتصالات المحلية.

08-Jan-16 03:49 PM

مشكلة تعيق اتصالات بعض مستخدمي "سكايب"

قالت "سكايب" خدمة الاتصالات الهاتفية والفيديو عبر الإنترنت التابعة لشركة مايكروسوفت اليوم الاثنين، إن بعض المستخدمين غير قادرين على إجراء مكالمات لأن إعدادات الضبط لديهم تشير إلى أن الخدمة لديهم ولدى من يحاولون الاتصال بهم غير نشطة..

21-Sep-15 02:40 PM

الإمارات تحظر المكالمات الهاتفية عبر الإنترنت

أعلنت الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات في الإمارات حظر المكالمات الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت، بما فيها برنامج خدمة "سكايب" للاتصال المجاني.

25-Aug-15 01:45 AM

سكايب يتيح لمستخدميه محادثات مع ترجمة فورية

أطلقت مجموعة مايكروسوفت الأميركية برنامجا جديدا على سبيل التجربة يتيح تقديم ترجمة فورية للمحادثات الجارية على خدمة سكايب.

16-Dec-14 10:32 AM

مايكروسوفت تطلق نسخة تجريبية من خدمة سكايب

تطلق مايكروسوفت منهجا للذين يفضلون استخدام الإنترنت على التطبيقات، وهو نسخة تجريبية من خدمة سكايب لإجراء اتصالات مباشرة.

15-Nov-14 11:13 AM

سكايب تطلق تطبيقا لرسائل الفيديو القصيرة

أطلقت مجموعة مايكروسوفت الأميركية تطبيقا جديدا لرسائل الفيديو للهواتف الذكية مشتقا من خدمة سكايب للتواصل عبر الإنترنت، وذلك ضمن مساعيها لتعويض تأخرها في مجال تطبيقات الهواتف.

15-Oct-14 01:01 PM

مايكروسوفت تعرض مترجما فوريا لمكالمات سكايب

عرضت شركة مايكروسوفت نسخة تجريبية لخدمة الترجمة الفورية للمكالمات التي تجري على سكايب، وكانت هذه المرة الأولى التي تقدم فيها شركة برامج الكمبيوتر العملاقة هذا الابتكار التكنولوجي الجديد في الولايات المتحدة.

28-May-14 10:26 AM

"الجيش السوري الإلكتروني" يخترق "سكايب" على تويتر

اخترقت مجموعة "الجيش السوري الالكتروني" الداعمة لنظام الرئيس السوري بشار الأسد الأربعاء، لبعض الوقت حساب برنامج سكايب للاتصال عبر الإنترنت على موقع تويتر، حيث نشرت رسالة اتهمت فيها شركة مايكروسوفت المالكة لسكايب بالتجسس.

02-Jan-14 05:37 AM

خبر عاجل