أخبار متعلقة

كاسياس

بويول يحمل نفسه مسؤولية "تدوينة المثلية" ويعتذر

اعتذر أسطورة كرة القدم الإسبانية "كارليس بويول" عن مزحته، في أثناء رده على تغريدة "محذوفة" من زميله السابق "إيكر كاسياس"، كشف خلالها أنه "شاذ جنسيّا".

10-Oct-22 01:31 AM

كاسياس يحذف تغريدة مثيرة اعترف فيها بأنه "مثلي"

قام حارس مرمى نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا السابق، إيكر كاسياس، بحذف تغريدة مثيرة، كان قد أعلن فيها أن مثلي.

09-Oct-22 03:08 PM

لهذا أثار كاسياس الجدل بين عشاق رونالدو وميسي

أثار حارس منتخب إسبانيا وريال مدريد السابق إيكر كاسياس الجدل بين عشاق النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب تغريدة حول عودة زلاتان إبراهيموفيتش بعد سنوات لارتداء قميص منتخب السويد الكثير من ردود الفعل بين متابعيه.

26-Mar-21 03:57 PM

ريال مدريد يعلن عودة كاسياس إلى النادي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عودة حارس مرماه التاريخي إيكر كاسياس من أجل تولي منصب نائب المدير العام لمؤسسة النادي.

22-Dec-20 03:49 PM

كاسياس يميز بين رونالدو وميسي.. أيهما الأفضل؟

قارن حارس مرمى إسبانيا الأسطوري إيكر كاسياس الملقب بـ"القديس" بين زميله السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو، ونجم برشلونة ليونيل ميسي.

10-Oct-20 03:24 PM

كاسياس يضع حدا لمسيرته الكروية ويعتزل اللعب عن 39 عاما

قرر حارس المرمى الإسباني المخضرم إيكر كاسياس، الثلاثاء، اعتزال كرة القدم عن 39 سنة بعد مسيرة زاخرة بالألقاب دامت أزيد من 20 سنة في الملاعب، أبرزها مع ريال مدريد والمنتخب الوطني الذي توج معه بطلا للعالم عام 2010..

04-Aug-20 12:53 PM

ريال مدريد يعيد كاسياس إلى البيرنابيو.. لكن بدور جديد

سيعود حارس المرمى السابق إيكر كاسياس إلى ناديه ريال مدريد، المتوّج هذا الموسم بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، ليشغل منصبا استشاريا لرئيسه فلورنتينو بيريز، بحسب ما أفادت تقارير صحافية محلية.

19-Jul-20 01:22 AM

العملاق كاسياس يعود إلى ريال مدريد.. لكن ليس حارسا

ذكرت تقارير صحفية أن حارس المرمى السابق إيكر كاسياس سيعود إلى ناديه ريال مدريد المتوج هذا الموسم بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، ليشغل منصبا استشاريا لرئيسه فلورنتينو بيريز.

18-Jul-20 02:36 PM

كاسياس يتفوق على بوفون ونوير ويحقق رقما قياسيا

نشر موقع "ترانسفير ماركت"، المتخصص بإحصاءات وانتقالات اللاعبين، قائمة حراس المرمى، الأكثر حفاظا على نظافة شباكهم (كلين شيت) برفقة الأندية التي لعبوا لها في أوروبا، خلال القرن الـ21..

06-Jul-20 11:06 AM

كاسياس ينسحب من سباق رئاسة الاتحاد الإسباني.. لماذا؟

أعلن حارس المرمى السابق لمنتخب إسبانيا وبطل العالم عام 2010 إيكر كاسياس تخليه عن فكرة ترشحه لرئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم بسبب الوضع الذي ولّده وباء فيروس كورونا المستجد في بلاده.

15-Jun-20 03:19 PM

كاسياس يقترح حلا لإنهاء موسم "الليغا".. تعرف عليه

طرح حارس المرمى إيكر كاسياس، القائد السابق لريال مدريد والمنتخب الإسباني والمرشح في انتخابات رئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد، إمكانية إنهاء الموسم الحالي، الذي توقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، في ديسمبر المقبل..

06-Apr-20 10:49 AM

الحارس كاسياس يُقرر اعتزال كرة القدم

أكد رئيس نادي بورتو خورخي نونو بينتو دا كوستا الثلاثاء أن حارس مرمى الفريق البرتغالي المخضرم إيكر كاسياس أبلغه بنيته اعتزال كرة القدم، غداة إعلان الأخير أنه سيخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الإسباني للعبة.

18-Feb-20 08:47 PM

رسميا.. كاسياس يُعلن ترشحه لهذا المنصب الهام بإسبانيا

أعلن الحارس الدولي الإسباني السابق إيكر كاسياس ترشحه رسميا لمنصب رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

17-Feb-20 05:05 PM

كاسياس يُقرر الترشح لرئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن الحارس الدولي السابق إيكر كاسياس مرشح بارز لمنصب رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم في الانتخابات التي ستجرى العام الحالي.

12-Feb-20 01:05 PM

كاسياس يعلن عودته للتدريبات بعد الأزمة القلبية

أعلن حارس المرمى الدولي الإسباني السابق، إيكر كاسياس، حامي عرين فريق بورتو البرتغالي، عودته إلى التدريبات للمرة الأولى منذ إعلان إصابته بأزمة قلبية في مايو .

05-Nov-19 03:21 PM

بورتو يُسند مهامّ تنسيقية لكاسياس في انتظار تعافيه

أعلن نادي بورتو، وصيف بطل الدوري البرتغالي، أن الحارس الدولي الإسباني السابق إيكر كاسياس سيتولى مهامّ تنسيقية في الفريق خلال فترة تعافيه من الأزمة القلبية التي تعرض لها قبل شهرين.

15-Jul-19 04:34 PM

خبر عاجل