أخبار متعلقة

الاحمر

رئيس اليمن يشكل مجلسا رئاسيا ويفوضه بصلاحياته ويعفي نائبه

أصدر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، الخميس، قرارا أعفى بموجبه نائب رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر من منصبه، وتشكيل مجلس قيادة رئاسي، ونقل كافة صلاحياته إليه.

07-Apr-22 02:31 AM

قيادي يمني يساري يهاجم هادي: "انقلابي" ونائبه "تاجر حروب"

شن قيادي يساري في اليمن، أمس الخميس، هجوما لاذعا، على الرئيس، عبدربه منصور هادي، ونائبه الفريق الركن، علي محسن الأحمر، فيما أثنى على مسؤولين سابقين مقربين من دولة الإمارات.

06-Mar-20 09:52 AM

"الحوثي": لا مكان لهادي والأحمر بالعملية السياسية القادمة

أعلن الأمين العام للمكتب السياسي لجماعة أنصار الله "الحوثيين"، فضل أبو طالب، أنه لا مكان للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق ?علي محسن صالح?، في العملية السياسية القادمة باليمن..

22-Jan-19 01:36 PM

تغطية إعلام السيسي لأزمة خاشقجي: اتهامات لقطر والإخوان

مازالت فكرة وجود مؤامرة من الإخوان المسلمين، وقطر، ضد السعودية، مسيطرة على الإعلام المصري، الذي يصر على اتهام الجماعة والدولة الخليجية إلى جانب تركيا بإخفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي أو قتله، معتمدين في حججهم على جانب واحد من الأزمة وهي وجهة النظر السعودية.

14-Oct-18 07:13 PM

مقتل العميد "الأحمر" بانفجار في محافظة مأرب اليمنية

لقي عميد في الجيش اليمني، مصرعه الأربعاء، في محافظة مأرب شمال شرقي البلاد.

18-Jul-18 06:14 PM

اكتشف كيف يؤثر اختلاف الألوان على صحة الإنسان ومزاجه

نشر موقع " شاغ كزداروفي" الروسي تقريرا تحدث فيه عن كيفية تأثير الألوان على صحة الإنسان، إذ تستطيع الألوان المحيطة بنا تغيير إدراكنا للزمن، فلكل لون تأثيرات نفسية خاصة على المزاج والسلوك.

22-Nov-17 08:03 PM

مسبار أوروبي روسي يبدأ الهبوط على الكوكب الأحمر

من المقرر أن ينفصل مسبار فضاء عن المركبة الأم يوم الأحد، ويتجه نحو الهبوط على سطح كوكب المريخ لاختبار التكنولوجيا اللازمة من أجل أول مركبة تعتزم أوروبا إرسالها إلى الكوكب الأحمر، بهدف البحث عن دلائل لحياة ماضية أو حاضرة..

16-Oct-16 10:45 AM

قيادي حوثي: رفضنا إجراء مفاوضات سرية مع الإمارات

كشف عضو المجلس السياسي في حركة أنصارالله اليمنية أحمد علي الهشامي أن الحركة رفضت إجراء محادثات خاصة مع الحكومة الإماراتية.

27-Apr-16 11:33 PM

الأحمر يطالب بالضغط على الانقلابيين كي يلتزموا بوقف النار

أعلنت قوات الجيش الوطني الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، تسجيل 45 خرقا لاتفاق وقف إطلاق النار، من قبل المتمردين الحوثيين وقوات المخلوع علي عبدالله صالح، خلال 12 الساعة الماضية، في محافظة تعز وحدها، الواقعة جنوب اليمن، في الوقت الذي طالب نائب الرئيس اليمني، علي محسن الأحمر، الأمم المتحدة ب

11-Apr-16 11:37 PM

الجنرال الأحمر يصل محافظة مأرب على رأس قوة عسكرية كبيرة

كشف مسؤول سعودي عن وصول الجنرال علي محسن الأحمر، الأربعاء، على رأس قوة عسكرية ضخمة إلى محافظة مأرب (شمال شرقي صنعاء) للمشاركة في العمليات العسكرية التي يحضر لها التحالف العربي لتحرير عددا من المدن التي يسيطر عليها الحوثيون وحلفاؤهم.

09-Sep-15 08:37 PM

السعودية قد تلجأ للقبائل لخوض حرب برية ضد الحوثيين

تتجه السعودية لترتيب تحالف قبلي داخل اليمن على ما يبدو لقتال جماعة أنصار الله، وسط أنباء متضاربة بشأن التدخل العسكري البري، وهو ما يعني أن المملكة ربما توكل مهمة التحرك على الأرض لتحالف قبلي موالٍ لها، بينما تكتفي هي بتوفير الغطاء الجوي اللازم وتوجيه ضربات مدروسة لمواقع الخصم الاستراتيجية.

27-Mar-15 12:03 PM

10 قتلى في اليمن والحوثيون يحرقون منزل "الأحمر"

أحرق مسلحون حوثيون، منزلاً يتبع أحد مشايخ آل الأحمر في العاصمة اليمنية صنعاء صباح اليوم الأربعاء، بعد اشتباكات عنيفة خلفت 10 قتلى من الطرفين، بحسب سكان محليين.

26-Nov-14 08:57 AM

مساع سعودية لاستعادة التأثير باليمن عبر محسن الأحمر

قال مصدر يمني لـ "عربي21" إن السعودية تبذل جهودا مضنية لاستعادة دورها في اليمن، بالتنسيق مع اللواء علي محسن الأحمر، بعد أن فقدت الرياض تأثيرها التاريخي في جارتها الجنوبية؛ إثر سيطرة الحوثيين على العاصمة صنعاء.

10-Oct-14 01:58 AM

سحابة مسرطنة تلاحق المصريين حتى الأحد

حذر وزير البيئة المصري خالد فهمي من أنه بدءا من يوم الجمعة حتى الأحد المقبل ستشهد سماء محافظات مصر، وخاصة القاهرة، ارتفاعا ملحوظا فى "السحابة السوداء".

10-Oct-14 01:33 AM

صعود وسقوط آل الاحمر: اليمن نحو نظام سياسي جديد (1)

بتوقيع الاتفاق بين الحوثي ورئاسة الجمهورية، تدخل اليمن مرحلة جديدة وتطوي صفحات حقبة قديمة امتدت لأكثر من أربعين عاماً شهدت خلالها هيمنة قبائل حاشد ممثلة بآل الاحمر على النظام السياسي في البلاد، وجاء خطاب عبدالملك الحوثي يوم الثلاثاء تدشيناً لهذه المرحلة وتأكيداً لهيمنة جماعته على الحقبة الجديدة .

25-Sep-14 07:23 PM

مراقبون: سقوط صنعاء مؤامرة على بعض القوى باليمن

لم يستوعب اليمنيون، سقوط العاصمة صنعاء بمختلف مؤسساتها الحكومية بيد الحوثيين، حيث أصيبوا بحالة من الارتباك والذهول، عندما تم تسليم أغلب المقار الرسمية.

22-Sep-14 11:26 AM

خبر عاجل