أخبار متعلقة

انتخابات بلدية

أول انتخابات بلدية بالهواتف الذكية بعُمان بمشاركة 39 بالمئة

الاقتراع عبر الهواتف الذكية في انتخابات البلدية في سلطنة عمان هو الأول من نوعه عربيا..

26-Dec-22 11:19 AM

انتخابات مجالس "زليتن" تحيي آمال إجراء الانتخابات بعموم ليبيا

شكلت انتخابات مجلس بلديات مدينة زليتن التابعة لحكومة الوفاق الليبية، بارقة أمل جديدة في الأوساط الليبية في أن تتخطى البلاد أزمتها السياسية والأمنية الراهنة، وصولا للاستحقاقات الانتخابية المنشودة.

08-Jan-21 06:22 PM

انتخابات لمجالس 4 بلديات تابعة لحكومة الوفاق.. وإشادة دولية

أعلنت اللجنة المركزية لانتخابات المجالس البلدية في ليبيا الخميس، نسب المشاركة في انتخابات اختيار 4 مجالس بلدية، هي "سواني بن آدم" وحي الأندلس" وقصر الأخيار" وزليتن" التابعة لحكومة الوفاق الليبية.

07-Jan-21 07:40 PM

ماذا خسر السوريون في الانتخابات البلدية التركية؟

كسابقتها على مدى السنوات الأخيرة، وجد السوريون أنفسهم في قلب الانتخابات البلدية التركية الأخيرة، ليس فقط من باب التخوفات المبالغ بها كالعادة، ولكن كذلك بسبب إقحامهم من قبل المعارضة كمادة جدل انتخابي بشكل أكثر بروزاً هذه المرة.

15-Apr-19 01:54 PM

تأجيل الانتخابات البلدية بتونس مرة أخرى

أعلنت السلطات المعنية في تونس السبت تأجيل أول انتخابات بلدية في مرحلة ما بعد الثورة مرة أخرى بعدما أرجئت سابقا، لتصبح في 6 أيار/ مايو 2018 بدلا من 25 آذار/ مارس.

16-Dec-17 08:11 PM

الانتخابات البلدية في الأردن.. الإسلاميون يعودون للواجهة

كشفت نتائج الانتخابات للمجالس المحلية في الأردن (البلديات واللامركزية) عن مشاركة خجولة للأردنيين في الاقتراع، بنسبة وصلت إلى 31%، فيما كان الأبرز فيها هو عودة الحركة الإسلامية إلى الواجهة بحصد نصف المقاعد التي ترشحوا لها تقريبا.

16-Aug-17 02:40 PM

إلغاء الانتخابات المحلية بالضفة وغزة.. و"حماس" ترفض

قررت محكمة العدل العليا الفلسطينية الخميس في رام الله إرجاء الانتخابات المحلية المقررة في 8 تشرين الأول/ أكتوبر في الضفة الغربية وقطاع غزة حتى إشعار آخر..

08-Sep-16 12:21 PM

مواقع التواصل.. ساحة معركة انتخابية بين "فتح" و"حماس"

في انعكاس واضح للمعركة الانتخابية القادمة بين حركتي حماس وفتح؛ امتلأت الصفحات الفلسطينية على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بالعديد من المنشورات والفيديوهات والأرقام الدعائية، ما يقدم مؤشرا على اهتمام الحركتين الكبير..

31-Jul-16 10:09 AM

ما دلالات ترحيب "حماس" بإجراء الانتخابات البلدية؟

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الجمعة الماضي، عن ترحيبها بإجراء الانتخابات البلدية في الضفة الغربية وقطاع غزة، المقررة يوم 8 تشرين الأول/ أكتوبر القادم، وفقا لما أعلنته حكومة التوافق الفلسطينية قبل أيام..

17-Jul-16 10:24 AM

حماس توافق على إجراء الانتخابات البلدية في غزة

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) الجمعة، أنها ستسمح بإجراء الانتخابات البلدية، في قطاع غزة، والضفة الغربية، المزمع عقدها في أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وستعمل على إنجاحها.

15-Jul-16 01:08 PM

وزير تركي: العدالة سيفوز بالانتخابات على خصومه

أوضح وزير العدل التركي "بكر بوزداغ": " أن حزبين فقط هما من سيخوضان الانتخابات المحلية المقبلة، أولهما العدالة والتنمية الحاكم، وثانيهما الحزب الذي يمكننا أن نطلق عليه اسم تحالف مكون ضده، والأخير يتم تمثيله في بعض الأماكن بحزب الشعب الجمهوري، وفي أخرى بحزب الحركة القومية أو السلام والديمقراطية ".

22-Mar-14 09:38 PM

أردوغان لخصومه: أسقطوا ذلك الديكتاتور بالانتخابات

خاطب رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان من يصفونه بـ"الديكتاتور" بأن أمامهم 22 يوما على موعد الانتخابات، وبعدها ستظهر النتائج على الملأ، "تفضلوا وأسقطوا ذلك الديكتاتور".

08-Mar-14 05:19 PM