أخبار متعلقة

صحافي

موقع: الإمارات حققت مع صحفي مغربي دافع عن الإسلاميين

كشف موقع "كود" أن مسؤولين في دولة الإمارات، أجروا تحقيقا مع مدير نشر صحيفة مغربية بسبب تدوينة دافع فيها عن رئيس الحكومة المغربية السابق عبد الإله بن كيران، ورفض الهجوم على تجربة حزب العدالة والتنمية بالمغرب.

05-Mar-19 08:18 PM

مدرب الجزائر ينفجر بوجه صحفي ويتهمه بالعداء للمنتخب (فيديو)

انفجر المدير الفني لمنتخب الجزائر لكرة القدم، رابح ماجر، بوجه أحد الصحافيين خلال المؤتمر الصحافي الذي انعقد عقب المباراة الودية التي فاز فيها "محاربي الصحراء" على أفريقيا الوسطى بثلاثية نظيفة الثلاثاء على أرضية ملعب 5 جويلية، في العاصمة الجزائر.

16-Nov-17 06:37 PM

حملة واسعة دشنها صحافيون بالمغرب للإفراج عن زميل لهم (شاهد)

أطلق العشرات من الصحافيين المغاربة، ينتمون لمنابر إعلامية مختلفة، حملة واسعة للمطالبة بالإفراج الفوري عن مدير نشر موقع "بديل" الصحافي حميد المهدوي، الذي حكم عليه بسنة حبسا نافذا بتهم تتعلق بـ"الصياح، والتحريض على الخروج في مسيرة غير مرخص لها"، معتبرين الحكم عليه بالقانون الجنائي عوض قانون الصحافة

15-Sep-17 08:17 PM

النيابة العامة بالمغرب تحقق مع صحافي في قضية "إدخال أسلحة"

فتحت النيابة العامة تحقيقا جديدا مع مدير ورئيس تحرير موقع "بديل أنفو"، حميد المهداوي، حول قضية "إدخال أسلحة إلى المغرب"، بعد أن أدانه القضاء بثلاثة أشهر سجنا نافذا وغرامة مالية بتهمة التحريض على التظاهر بواسطة "الصياح".

28-Jul-17 08:43 PM

المغرب يوقف صحافيا جزائريا.. وتوقع ترحيله في ساعات

أوقفت السلطات الأمنية المغربية، صحافيا جزائريا بمدينة الناظور، أثناء تغطيته وقفة احتجاجية ليل الإثنين، قام بها سكان محليون رفضا لحملة الاعتقالات الواسعة التي يتعرض نشطاء الحراك بمدينة الحسيمة.

29-May-17 04:38 PM

القضاء المصري المخدوش

نانسي كمال من مصر لها رأي في ما سمي بتهمة "خدش رونق القضاء" في مصر، والتي وجهت لأحد الصحافيين، إذا أردت أن تحدث جمهور "عربي21" عن أوضاع الصحافة والحريات في بلدك سجل فيديو بالموبايل وأرسله لنا [email protected] أو عبر الواتساب 00905368363148

12-May-17 09:58 PM

الصحافي وضاح خنفر: ترامب نكتة كبيرة وسيفشل

ذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية أن الصحافي ومدير قناة "الجزيرة" سابقا وضاح خنفر، قال في جلسة حوارية نظمنها قناة "إي بي سي" حول عمليات التضليل الإعلامي والأخبار المزيفة، إنه "من حسن الحظ أنني ليست دعائيا ولا سياسيا، وأستطيع الحديث بحرية فأنا صحافي"..

21-Mar-17 10:02 PM

حراس لوبان يعتدون على صحافي ويطردونه بشكل مهين (شاهد)

تعرض صحافي فرنسي للتعنيف والطرد بطريقة مهينة، على أيدي حارسين شخصيين لمرشحة حزب "الجبهة الوطنية" (يمين متطرف) لانتخابات الرئاسة الفرنسية، مارين لوبان.

02-Feb-17 04:46 PM

صحافي فلسطيني يعيش في المنفى بسبب تهديدات السلطة بقتله

نشر موقع "ميدل إيست آي" تقريرا للصحافي روي دوناغي، يشير فيه إلى أن صحافيا فلسطينيا شابا، نشر بعض تقاريره في موقع "ميدل إيست آي"، قال إنه اضطر للعيش في المنفى؛ بسبب التهديدات بالموت التي تلقاها من السلطة الفلسطينية، بعد أن كشف عنف الشرطة في الضفة الغربية..

29-Jun-16 06:43 PM

الإعدام لصحافي صومالي خطط لاغتيال خمسة من زملائه

حكم على صحافي صومالي على علاقة بمتمردي حركة الشباب الإسلامية المتطرفة بالإعدام، الخميس، في مقديشو، بعدما خطط لاغتيال خمسة من زملائه بين العامين 2007 و2010.

03-Mar-16 07:59 PM

خبر عاجل