أخبار متعلقة

هاتف محمول

شركة صينية تعتزم إطلاق أقوى هاتف "أندرويد"

أعلنت Huawei الصينية عن نيتها إطلاق هاتف "Mate 20 Pro" بمواصفات تجعل منه أقوى هواتف أندرويد أداء حتى الآن..

04-Oct-18 07:35 PM

دراسة أمريكية تكشف العلاقة بين إشعاع المحمول ومرض السرطان

ذكرت مسودة تقرير لباحثين أمريكيين بشأن الأخطار الصحية المحتملة للهواتف المحمولة أن ذكور الفئران التي تعرضت لمستويات عالية جدا من نفس نوع الإشعاع الذي تصدره الهواتف المحمولة أصيبت بسرطان في الأنسجة المحيطة بقلوبها..

03-Feb-18 08:55 AM

"ون بلس" توفر ميزة بصمة الوجه في هواتفها الجديدة

أعلنت شركة "ون بلس" الصينية نيتها توفير ميزة فتح الهاتف عبر بصمة الوجه، لهاتفيها " OnePlus 3" و"OnePlus 3T".

14-Jan-18 06:07 PM

مرة أخرى.. شاحن كهربائي يقتل 3 أشخاص ويصيب آخرين بالمغرب

توفي 3 أشخاص وأصيب 4 آخرون باختناق، صباح السبت، جراء اندلاع حريق ببيت تسبب فيه شاحن كهربائي لهاتف محمول، بمدينة أزيلال (وسط المغرب)، وذلك بعد أسابيع قليلة من وفاة 4 أشخاص من أسرة واحدة لنفس السبب بسلا (وسط).

29-Apr-17 05:50 PM

تايمز: هل للهواتف المحمولة دور في مرض السرطان؟

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، تقريرا انتقدت فيه الدراسة التي نشرت أخيرا من قبل بعض المجلات والصحف العلمية، التي تؤكد علاقة مرض السرطان بالهواتف الخلوية..

01-Oct-16 11:09 AM

ما علاقة الهواتف المحمولة بسرطان الدماغ؟

قدم فريق بحثي أسترالي دراسة علمية نشرتها المجلة الدولية لمرض السرطان، عن حقيقة العلاقة بين الهواتف المحمولة والإصابة بمرض سرطان الدماغ..

07-May-16 09:42 AM

كيف ترصد شركات "الموبايل" في بريطانيا تحركات الزبائن؟

نشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية تقريرا لمراسلها ديميان غايل، حول مخاوف ناشطي الخصوصية من أن يكون مستخدمو الهاتف المحمول في بريطانيا عرضة لأن يطلع المجرمون على تفاصيل روتينهم اليومي، بمجرد اختراق أنظمة الحاسوب لشركات الخدمات..

05-Apr-16 02:40 AM

متاجر التجزئة تحاول جذب المستهلكين عبر الهواتف المحمولة

تجرب متاجر (ستيبلز) تطبيقا سيتيح للبائعين إطلاع الزبائن على مدى تنافسية سعر المتجر مقابل ما يباع على موقع أمازون أو غيره.

23-Nov-15 03:51 PM

سريلانكا تمنع استخدام الهواتف بمجمع لرحلات السفاري

منع أكبر منتجع لرحلات السفاري في سريلانكا استخدام الهواتف المحمولة، للحد من ظاهرة قتل الفهود وغيرها من الحيوانات البرية..

14-Jul-15 10:32 AM

"نينتندو" تكشف عن جهاز محمول جديد لألعاب الفيديو

أعلنت "نينتندو" أنها ستطرح في السوق اليابانية جهازا محمولا جديدا لألعاب الفيديو تحت اسم "نيو 3 دي اس" هو نسخة محسنة من "3 دي اس"، وذلك في تشرين الأول/ أكتوبر.

30-Aug-14 12:08 PM

عرض رخصة المحمول على المصرية للاتصالات بـ2.5 مليار

حددت مصر، الأربعاء، قيمة رخصة اتصالات الهاتف المحمول التي تسعى الشركة المصرية للاتصالات للحصول عليها بواقع 2.5 مليار جنيه (359.2 مليون دولار،) ورخصة خدمات الهاتف الثابت على شبكة المصرية للاتصالات بواقع 100 مليون جنيه.

02-Apr-14 03:27 PM

"بلاكبيري" تعود للسوق بهاتفين جديدين

كشفت شركة بلاكبيري عن هاتف محمول ذكي يعمل باللمس رخيص الثمن وآخر "تقليدي" يعمل بلوحة مفاتيح، في إطار محاولتها لوقف خسائرها واستعادة ثقة العملاء والمستخدمين الحكوميين.

26-Feb-14 03:04 PM

سارق يعيد هاتفاً محمولاً لصاحبه لأنه قديم الطراز

يبدو أن امتلاك أشياء قديمة الطراز لا يخلو من المنافع، حيث أن سارقاً اعاد الهاتف المحمول إلى صاحبه بعدما تبيّن له أنه قديم الطراز. ونقلت وسائل إعلام أميركية عن كيفين كوك، وهو أحد رجلين تعرضا للسرقة في منتزه سنترال بارك بنيويورك،

31-Dec-13 09:17 AM