أخبار متعلقة

تيار المستقبل

الحريري: لبنان يمر بمرحلة جنون سياسي.. وهذا سبب ابتعادي

قال سعد الحريري، إن تيار المستقبل "سيكثف الآن عمله أكثر، لكن ليس في الأمور السياسية"، موضحا أنه اتخذ قرار تعليق العمل السياسي قبل عامين "حين أيقن أن الوجوه القديمة ستتكرر بالمواقف والعقلية نفسها"..

18-Feb-24 09:41 AM

إحياء لذكرى اغتيال الحريري.. آلاف اللبنانيين يتجمعون وسط بيروت

توافد أنصار الحريري الى محيط الضريح في وسط بيروت

14-Feb-24 06:16 PM

تيار المستقبل: "ابن حرام" دنّس ضريح رفيق الحريري

أصدر تيار المستقبل اللبناني بيانا غاضبا، استخدم فيه شتائم ضد شخص أو أشخاص قاموا بالعبث في مسمى ضريح رئيس الوزراء الراحل رفيق الحريري، عبر برنامج خرائط "غوغل".. ​ أصدر تيار المستقبل اللبناني بيانا غاضبا، استخدم فيه شتائم ضد شخص أو أشخاص قاموا بالعبث في مسمى ضريح رئيس الوزراء الراحل رفيق الحريري، عبر

20-Feb-22 05:56 AM

ما مصير تيار المستقبل في ظل خلاف سعد وبهاء الحريري؟

أكد بهاء الحريري نجل رئيس الوزراء اللبناني الراحل رفيق الحريري، إنه على خلاف مع شقيقه سعد رئيس الحكومة اللبنانية السابق، والذي أعلن بدوره مؤخرا انسحابه من الحياة السياسية في لبنان.

13-Feb-22 08:13 PM

هل نعلن موت تيار المستقبل؟

في الأجواء التحضيرية للانتخابات النيابية في لبنان، المتوقّع حصولها في شهر أيار/ مايو القادم، يسود المحيط السني تأزم ينبع من هشاشة التيارات السنّية وفشلها في التمثيل السياسي. ويمثّل هذا الفشل في الطليعة تخلّي المملكة العربية السعودية عن سعد الحريري

28-Jan-22 02:21 PM

الحريري يعلن باكيا تعليق عمله السياسي ويوضح الأسباب (شاهد)

أعلن رئيس الوزراء اللبناني السابق، والنائب في تيار المستقبل سعد الحريري تعليق عمله السياسي، احتجاجا على تنامي دور النفوذ الإيراني في لبنان.

24-Jan-22 04:45 PM

مستشار الحريري: اللبنانيون لن يدفعوا أثمانا عن نظام إيران

قال مستشار لزعيم تيار المستقبل اللبناني ورئيس الوزراء المكلف سعد الحريري، إن "بعض المسؤولين الإيرانيين يصر على التعامل مع لبنان، كمقاطعة إيرانية"..

03-Jan-21 02:00 AM

"تيار باسيل": المشاركة بالحكومة الجديدة ليس هدفنا الأول

جدّد التيار الوطني الحرّ في لبنان، الإثنين، دعوته لرئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري، إلى العمل لاختيار اسم يتم التوافق عليه لتولي رئاسة الحكومة‎ المقبلة.

16-Dec-19 06:57 PM

عون يوعز بتأمين وصول النواب للمشاركة في مشاورات الاثنين

أوعز الرئيس اللبناني، ميشال عون، للأجهزة الأمنية باتخاذ ما يلزم من تدابير، لتأمين مشاركة النواب في الاستشارات التي دعا إليها الاثنين المقبل، حول تشكيل الحكومة الجديدة، بحسب مواقع محلية لبنانية..

08-Dec-19 12:00 PM

كواليس حوار اقتصادي سري بين حكومة لبنان وحزب الله

كشفت صحيفة لبنانية مقربة من حزب الله، عن لقاءات سرية بين الحكومة اللبنانية والحزب لبحث إيجاد حلول مشتركة لإنقاذ الاقتصاد اللبناني، ومعالجة الأزمات الاقتصادية التي تمر بها البلاد..

21-Sep-19 11:08 AM

المستقبل يدافع عن زعيمه.. و الحريري في مواجهة "تفرد" باسيل

تدبّ الخلافات داخل مجلس الوزراء اللبناني ببن مكوّنات الحكومة من أفرقاء سياسيين لا تجمعهم سوى التفاهمات والتسويات التي تضمن حضورهم في معادلة أشبه بمرحلة "فك اشتباك" سياسي مبني على تقاسم النفوذ والحصص التي تنتجها الدولة على الصعد كافة.

11-Jun-19 12:03 AM

انتخابات الشمال الفرعية.. اختبار هل نجح به المستقبل؟

أعلن أمين عام تيار المستقبل احمد الحريري فوز جمالي، قائلا: "مبروك لديما جمالي فالماكينة الانتخابية الخاصة بتيار المستقبل أظهرت حصولها على 74% من الاصوات"، مردفا: "أخذنا خيار الوحدة في طرابلس كي ننطلق إلى العمل".

14-Apr-19 11:57 PM

استمرار أزمة حكومة لبنان.. هل يتحمل الحريري المسؤولية؟

يقف لبنان على مفترق حساس على الصعد كافة، السياسية، والأمنية، والاقتصادية، بينما يُثار الجدل حول علاقة رئيس الجمهورية ميشال عون مع رئيس حكومته المكلف سعد الحريري..

15-Dec-18 08:58 AM

ما هي العوامل الدولية وراء تعثر تشكيل الحكومة اللبنانية؟

لا يزال لبنان يبحث عن حكومة العهد الثانية في ظل تعثرات تشكيلها وافتقاد الأطراف السياسية للخلطة السرية التي ترضي القوى الأساسية وتلبي طموحاتها من الحصص وأوزانها.

11-Sep-18 06:27 PM

جدل حول تأشيرات الحج التي تمنحها السعودية للأحزاب السياسية في لبنان

جدل حول تأشيرات الحج التي تمنحها السعودية للأحزاب السياسية في لبنان

16-Aug-18 07:43 PM

المستقبل لـ"عربي21": الحريري مستمر.. وهذه عقبات التأخير

أكد تيار المستقبل أن رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري ماض في تشكيل الحكومة، ولن يعتذر عن التأليف مهما طالت مدة التاليف، وشدد تيار المستقبل لـ"عربي21" أن الأخير "لن يقبل بطلب حزب الله توزير شخصية سنية موالية له في الحكومة الجديدة".

29-Jun-18 09:24 PM