أخبار متعلقة

تعزيزات

ما وراء التحشيد العسكري للحوثيين في خطوط التماس مع القوات الحكومية؟

دفع الحوثيون بتعزيزات عسكرية ضخمة إلى خطوط التماس مع قوات الجيش التابعة للحكومة المعترف بها دوليا في محافظات تعز والضالع جنوبا ومأرب الغنية بالنفط، شمال شرق البلاد..

06-Jul-23 08:22 AM

الاحتلال يعزز قواته بمحيط غزة ويتجهز لسيناريو التصعيد

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إنه سيتم "تعزيز فرقة غزة بقوات إضافية من أجل زيادة الجاهزية، وسيتم تعزيز القوات بالمدفعية ووحدات الهندسة والمشاة والمدرعات والقوات الخاصة"..

04-Aug-22 04:45 PM

الاحتلال يرفع حالة التأهب ويدفع بتعزيزات للضفة وحدود غزة

دفعت عملية إطلاق النار في تل أبيب، جيش الاحتلال الإسرائيلي لرفع حالة التاهب، ونشر تعزيزات إضافية في الضفة الغربية المحتلة وعلى حدود قطاع غزة.

30-Mar-22 01:30 PM

التحالف يقصف "مواقع سرية" للحوثي بصنعاء.. وتعزيزات بمأرب

أعلن التحالف العربي باليمن، فجر الأربعاء، استهداف مواقع سرية لنشاط الطائرات المسيرة، في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي، في حين أرسل تعزيزات إلى مأرب.

24-Nov-21 12:36 AM

أجواء الحرب لا تفارق درعا.. والمفاوضات إلى طريق مسدود

تجددت الاشتباكات في درعا، بعد تعثر المفاوضات مجدداً بين قوات النظام السوري والمليشيات المدعومة من إيران من جهة، وبين ثوار درعا من جهة أخرى، الذين رفضوا تطبيق خارطة الحل الروسية، وتحديداً المطلب بتسليم السلاح الفردي الخفيف.

19-Aug-21 02:27 PM

الحوثيون يدفعون بتعزيزات نحو مأرب تمهيدا لاقتحامها

يحاول الحوثيون فرض حصار على مدينة مأرب آخر المعاقل التي تسيطر عليها قوات موالية للحكومة المعترف بها في الشمال تمهيدا لمحاولة اقتحامها، في معارك عنيفة خلّفت عشرات القتلى من الطرفين في الساعات الماضية..

14-Feb-21 12:00 PM

إرسال تعزيزات عسكرية سودانية كبيرة إلى حدود إثيوبيا

أعلنت القوات المسلحة السودانية السبت، إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة إلى الحدود مع إثيوبيا، لاستعادة ما وصفتها "الأرضي المغتصبة" في ولاية القضارف شرق البلاد..

19-Dec-20 04:43 PM

الجيش الأمريكي يرسل تعزيزات إلى قواته بسوريا

أعلن الجيش الأمريكي الجمعة عن تعزيز انتشاره العسكري في شمال شرق سوريا، على الرغم من جهود سابقة للحد من وجوده هناك، في خطوة تأتي بعد التوتر بين القوات الأمريكية والروسية في المنطقة.

19-Sep-20 04:27 AM

ترامب يدفع بتعزيزات أمنية لوقف "أعمال العنف" بعدد من المدن

قرر رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب، الدفع بتعزيزات من قوات الأمن الفيدرالية إلى عدد من المدن الأمريكية، في محاولة لوقف أعمال العنف..

23-Jul-20 04:29 PM

تعزيزات "نوعية" تصل سرت بينها هذه المنظومة التركية

يتواصل تدفق التعزيزات العسكرية لدعم الجيش الليبي في مدينة سرت الاستراتيجية تمهيدا لمعركة حاسمة ضد قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، وداعميها، في حين كشفت صحيفة أن تركيا نشرت منظومات صواريخ وتعزيزات نوعية في محيط المدينة..

20-Jul-20 10:48 AM

الجيش الليبي يدفع بتعزيزات عسكرية غرب سرت

دفع الجيش الليبي، السبت، بتعزيزات عسكرية جديدة بمحاور القتال غرب مدينة سرت (شمال وسط)، في إطار الاستعدادات المستمرة لتحريرها من مليشيا الجنرال الانقلابي خليفة حفتر، بحسب إعلام محلي.

18-Jul-20 08:27 PM

أين يصل التوتر بين النظام و"شيخ الكرامة" جنوب السويداء؟

لا زالت أجواء التوتر تسود مدينة صلخد جنوبي السويداء، على خلفية احتجاز فصيل "قوات شيخ الكرامة" عناصر للنظام، من بينهم ضباط، وذلك بعد اتهام الفصيل للنظام بالمسؤولية عن اختطاف عنصر من قواته.

26-Feb-20 06:49 PM

تعزيزات تركية إلى إدلب.. وقصف متبادل في محيط سراقب

أرسل الجيش التركي، الخميس، تعزيزات من قوات المهام الخاصة "كوماندوز" إلى نقاط المراقبة التابعة له، في منطقة خفض التصعيد بمحافظة إدلب شمال غرب سوريا..

13-Feb-20 11:34 AM

مراقبون دوليون يكشفون وصول تعزيزات إماراتية جديدة لقوات حفتر

كشف مراقبون لحركة الملاحة الجوية الدولية السبت، عن وصول تعزيزات إماراتية جديدة إلى مناطق الشرق الليبي الخاضعة تحت سيطرة قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر..

08-Feb-20 02:05 PM

وصول تعزيزات عسكرية تركية جديدة إلى الحدود السورية

أرسلت القوات المسلحة التركية، السبت، تعزيزات عسكرية جديدة إلى وحداتها المتمركزة على الحدود السورية..

01-Feb-20 03:48 PM

حظر المظاهرات في ولاية غرب كردفان السودانية وتعزيزات أمنية

حظرت حكومة ولاية غرب كردفان السودانية السبت، المظاهرات والاحتجاجات الشعبية، تزامنا مع تعزيزات عسكرية وأمنية بعاصمة الولاية مدينة الفولة..

18-Jan-20 12:45 PM