أخبار متعلقة

وزارة التربية والتعليم

معلمون أردنيون غاضبون يعتصمون داخل مبنى وزارتهم (شاهد)

افترش معلمون أردنيون، الثلاثاء، أرضية مبنى وزارة التربية والتعليم في العاصمة عمان، معلنين اعتصاما مفتوحا داخل الوزارة للمطالبة بحل مشكلة المعلمين المحالين على التقاعد المبكر والموقوفين عن العمل، وللمطالبة بعودة نقابة المعلمين الأردنيين.

08-Feb-22 07:00 PM

الأردن يفتح تحقيقا رسميا في حادثة "البحر الميت"

باشر مدعي عام الشونة الجنوبية في الأردن، التحقيق في قضية البحر الميت حيث تم استدعاء مدير المدرسة و 4 شهود، بعد مقتل 21 شخصا وإصابة 35 آخرين أغلبهم طلاب بعد انجراف رحلة مدرسية جراء السيول الخميس في منطقة البحر الميت.

26-Oct-18 08:40 PM

"لعنة الانقسام" بين رام الله وغزة تصل لجامعة الأقصى

تعاني جامعة الأقصى الحكومية في غزة من أزمة متفاقمة؛ باتت تهدد مستقبل أكثر من 25 ألف طالب وطالبة، وتعطل الحياة الأكاديمية في الجامعة التي تعد من أكبر الجامعات الفلسطينية، وذلك نتيجة استمرار الانقسام الحكومي..

17-Aug-16 01:37 PM

وزارة التربية بمصر تعترف بترفيع معلمة متوفاة إلى مديرة

اعترفت وزارة التربية والتعليم بمصر بترقية معلمة متوفاة لوظيفة مدير مدرسة، لكون الجهات المختصة لم تشعر الوزارة بأن المعلمة متوفاة قبل صدور قرار ترقيتها..

26-Dec-15 01:19 PM

حلق شعر الرأس عقوبة معاكسة طالبات المدارس بالأردن

مشهد يتكرر يوميا، لا يليق بأن يكون أمام الصروح العلمية، والمدارس التعليمية وحولها، حيث يتجمهر شبان مراهقون أمام مدارس الإناث، وآخرون يستعرضون في سياراتهم التي تنطلق منها أصوات الموسيقى والأغاني، لتصدر عنهم معاكسات وألفاظ وحركات مرفوضة تجاه الطالبات في الأردن.

25-Sep-15 09:52 AM

قانون بغزة لتعريب أسماء المؤسسات التعليمية

تسعى وزارة التربية والتعليم، في الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة، إلى سن قانون من خلال المجلس التشريعي، يقضي بـ"تعريب" أسماء المؤسسات التعليمية، وعدم منح "تراخيص" لأي مؤسسات لا تحمل اسما عربياً "أصيلاً".

07-Apr-14 05:38 PM

المغرب: ستة آلاف أستاذ مضربون ومهددون بالطرد

قرر 6000 أستاذ مغربي مضربون في العاصمة الرباط منذ 40 يوما، الدخول في إضراب عن الطعام احتجاجا على "إقصاء" الحكومة لهم من الترقية الإدارية، حسبما أفاد المنسق الإعلامي الوطني الأربعاء.

25-Dec-13 04:42 PM