أخبار متعلقة

خليفة

تقرير يكشف أبرز المنافسين على منصب المرشد الأعلى الإيراني

يتم اختيار المرشد الأعلى الإيراني من قبل جمعية مؤلفة من 88 رجل دين

27-May-23 03:38 PM

هل يتجه كوهين للانخراط بالحياة السياسية بعد تركه الموساد؟

قالت كاتبة إسرائيلية؛ إن "إعلان رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بصورة مبكرة عن هوية الرئيس المقبل لجهاز الموساد، قبل ستة أشهر من وقته المحدد، أثار موجة من التكهنات حول خطط الرئيس الحالي للجهاز يوسي كوهين المستقبلية، وإمكانية انخراطه في الحياة السياسية والحزبية،

19-Dec-20 01:32 AM

هيئة الحشد الشعبي بالعراق تتفق على خليفة "المهندس" (صور)

أعلنت هيئة الحشد الشعبي العراقية الخميس، عن هوية الشخص الذي سيخلف أبو مهدي المهندس في منصبه، والذي اغتالته الولايات المتحدة برفقة قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني.

21-Feb-20 09:48 AM

الكشف عن هوية خليفة البغدادي.. من هو؟

كشفت صحيفة "الغارديان البريطانية، عن تفاصيل جديدة تتعلق بهوية خليفة زعيم تنظيم الدولة أبي بكر البغدادي..

21-Jan-20 09:50 AM

ترامب يعلن تصفية خليفة البغدادي بعملية للقوات الأمريكية

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الثلاثاء إن القوات الأمريكية قتلت من قال إنه "الشخص الذي كان من المرجح أن يخلف زعيم تنظيم الدولة أبو بكر البغدادي الذي قتلته قوة أمريكية مطلع الأسبوع.

29-Oct-19 02:29 PM

نشطاء البحرين ينتقدون سلطة بلادهم بعد زيارة ليفني للمنامة

وجه النشطاء البحرينيون انتقادات حادة لسلطة بلادهم، ولوزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة تسيبي ليفني بعد زيارة قامت بها الجمعة الماضية إلى البحرين والتقت خلالها وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة.

29-Jun-19 06:49 PM

"كلينك" حاولت الفرار ثم خضعت و"خليفة" للتحقيق.. هذا ما جرى

ذكرت وسائل إعلام ومصادر لبنانية أن الفنانة الاستعراضية ميريام كلينك حاولت الفرار إلى دبي، إلا أن السلطات اللبنانية منعتها.

07-Mar-17 12:21 AM

استشهاد شاب وإصابات بمواجهات مع الاحتلال بمخيم جنين

استشهد شاب، وأصيب ثلاثة آخرون، في مواجهات اندلعت صباح اليوم الأحد، بمخيم جنين، بين شبان فلسطينيين، وقوات الاحتلال..

29-Jan-17 09:19 AM

إعلام السيسي يحتفي بتقدمه في فوربس بتجاهل سلمان وخليفة

احتفي الإعلام المصري المرئي والمكتوب، بما اعتبره "تفوق الرئيس السيسي"، على الرئيسين الأمريكي والتركي: بارك أوباما، وطيب أردوغان، في القائمة التى أصدرتها مجلة "فوربس" للشخصيات الأكثر نفوذا بالعالم عام 2016"، متجاهلا تقدم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، ورئيس الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آ

17-Dec-16 06:46 PM

رفسنجاني يكشف عن ترشيح شخصيتين لخلافة خامنئي

كشف رئيس مجلس تشخيص مصلحة النظام الإيراني، هاشمي رفسنجاني، أن مجلس خبراء القيادة رشح شخصيتين لقيادة إيران مستقبلا في حال وفاة المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي.

18-Jun-16 04:45 PM

ممثلة مصرية تصرخ بين يدي عناصر تنظيم الدولة

أصيبت الممثلة المصرية هبة مجدي بحالة انهيار وبكاء بعدما وقعت في قبضة تنظيم "داعش" من خلال مقلب ببرنامج "ميني داعش" الذي يعرض على فضائية "النهار" المصرية.

08-Jun-16 05:32 PM

السيسي يخطط لانقلاب في السلطة الفلسطينية

كشف وكيل وزارة الخارجية الإسرائيلي الأسبق أوري سافير النقاب عن أن زعيم الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي معني بأن يخلف أحد قادة الأجهزة الأمنية في السلطة الفلسطينية محمود عباس بعد أن يغادر الحياة السياسية.

27-Jan-16 06:43 AM

طوني خليفة يكشف كذب مصطفى الفقي بسبب زوجة مرسي (فيديو)

وضع السياسي المصري مصطفى الفقي نفسه في موقف محرج، عندما أصر على إنكار مدحه لزوجة الرئيس المصري محمد مرسي في وقت سابق، وذلك في برنامج "بدون مكياج" الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس".

07-Jul-15 03:11 AM

زبون يحرج "وول مارت" بطلبه قالب حلوى على شكل علم داعش

طلب أحد زبائن شركة "وول مارت" الأمريكية قالب حلوى بشكل راية تنظيم الدولة، أراد من خلاله إحراج كبرى الشركات في العالم -بعدد موظفين يصل إلى مليونيون و200 ألف- عندما صنعت هذا القالب، ورفضت صناعة قالب بشكل علم الكونفدرالية الأمريكي.

30-Jun-15 04:32 AM

إعلام أردني: "داعش" ماسوني.. وناشطون يسخرون

انتقد ناشطون أردنيون مقطع فيديو تناقلته وسائل إعلام محلية حمل عنوان "حقيقة داعش الماسونية"، معتبرين أن فحوى المقطع مثير للسخرية، لربطه بين مصطلح "داعش"، وهو اختصار لاسم الدولة الإسلامية في العراق والشام، وبين الطلاسم والرموز الخاصة بـالسحر الأسود والماسونية..

07-Feb-15 08:53 AM

تفاصيل وصول "الخليفة" البغدادي إلى المسجد بالموصل

نقلت صحيفة النهار اللبنانية عن شبكة الـ"سي أن أن" بعضا من تفاصيل ظهور أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم "الخلافة" في مدينة الموصل أول من أمس.

06-Jul-14 10:53 AM