أخبار متعلقة

بطاقات التموين

غضب بسبب قرار السيسي بشأن "بطاقات التموين"

أثار رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدإعلانه أن الحكومة لن تصدر "بطاقة تموين" لمن يتزوج.

23-Dec-21 12:00 AM

ما حقيقة صرف 1250 جنيها لحاملي بطاقات التموين بمصر؟

نقلت وسائل إعلام مصرية على لسان مسؤول بالغرفة التجارية، تأكيده صرف 1250 جنيها لحاملي البطاقات التموينية ضمن مبادرة "اشتري المصري" التي أطلقها رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي بهدف خفض الأسعار..

02-Jan-20 06:01 PM

إلغاء قرار حول دعم التموين بمصر بعد مظاهرات ضد السيسي

ألغت الحكومة المصرية، قرارا يتعلق بالدعم التمويني لنحو 2 مليون مواطن، بعد مظاهرات احتجاجية في عدة مدن مصرية طالبت برحيل رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي..

01-Oct-19 04:50 PM

السيسي يغازل الفقراء ويتعهد بإصلاح "بطاقات التموين"

?تعهد رئيس النظام المصري، عبدالفتاح السيسي، للفقراء بأن يقوم بدراسة حالات المواطنين الذين تأثروا سلبا من إجراءات "تنقية بطاقات التموين"، والتي تقدمها الحكومة للمواطنين محدودي الدخل..

30-Sep-19 08:03 AM

معايير جديدة لحرمان ملايين المصريين من الدعم التمويني

يترقب ملايين المصريين، إعلان الحكومة المصرية معايير المرحلة الرابعة لبرنامج حذف المواطنين من منظومة دعم الخبز والسلع التموينية، بدعوى عدم الاستحقاق.

12-Jul-19 07:51 PM

ماذا يعني إلغاء بطاقات تموين رئيس الحكومة والوزراء بمصر؟

أثارت تصريحات مستشار وزير التموين المصري بحذف كل من رئيس الوزراء الحالي مصطفي مدبولي، والوزراء الحاليين، ونوابهم من البطاقات التموينية، موجة من الانتقادات حول حصول هذه الشخصيات على بطاقات التموين من البداية..

09-Mar-19 08:42 PM

مصر تقيد الحصول على بطاقات الدعم التمويني في إطار إصلاحات

قيدت السلطات المصرية الحصول على بطاقات الدعم التمويني التي يستفيد منها ثلاثة أرباع السكان البالغ عددهم قرابة 93 مليون نسمة، وذلك في أحدث خطوة من خطوات خطة الإصلاح الحكومي الطموحة التي تطبقها الحكومة.

09-Aug-17 05:30 PM

هكذا علق مستشار باسم عودة على "مظاهرات الخبز".. وتوقعاته

سادت حالة من الغضب بين المصريين، احتجاجا على قرار الحكومة المصرية، بتقليص حصة المواطن في منظومة الخبز المدعم من خمس أرغفة إلي ثلاث أرغفة

07-Mar-17 07:54 PM

35 مليون مصري مستبعدون من بطاقة التموين (إنفوغراف)

تتجه حكومة الانقلاب بمصر، إلى استبعاد ملايين المواطنين من بطاقات التموين؛ بدعوى أنهم لا يستحقون الدعم، في حين أن نحو 27.8 بالمئة من المصريين فقراء، وفق الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء..

04-Dec-16 02:13 PM

مصر.. استمرار الدعم السلعي ولا تفكير للتحول للنقدي

نفى محمد أبو شادى وزير التموين والتجارة الداخلية المصري ما يتردد أنه سيتم تحويل الدعم السلعى المقدم للمواطنين إلى دعم نقدي.

21-Dec-13 03:25 PM