أخبار متعلقة

قذاف الدم

قذاف الدم يكشف رقما مثيرا لثروة القذافي.. أين اختفت؟ (شاهد)

كشف أحمد قذاف الدم، أحد رجالات النظام الليبي السابق، عن مقدار ثروة معمر القذافي، بعد سنوات على مقتله..

21-Oct-18 01:44 PM

لماذا أكد قذاف الدم فضيحة ساركوزي.. هل سيؤثر على القضية؟

أثار تأكيد أحمد قذاف الدم، ابن عم الرئيس الليبي الراحل، معمر القذافي، أن الأخير دعم بالفعل الرئيس الفرنسي الأسبق، نيكولا ساركوزي، حتى يضمن ولاءه له، تكهنات حول تأثير هذه التأكيدات على قضية ومحاكمة ساركوزي..

24-Mar-18 08:39 PM

قذاف الدم: قدمنا دعما ماليا لساركوزي والأمر لا يمكن نكرانه

اعترف أحمد قذاف الدم، أحد أبرز المقربين للزعيم الراحل معمر القذافي، أن ليبيا قدمت الدعم للرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، وذلك "لضمان بقائه كحليف استراتيجي"، لافتا إلى أن "هذه حقيقة لا يمكن نكرانها".

23-Mar-18 02:47 PM

"قذاف الدم" يظهر على قناة يملكها سفير ليبي سابق ويثير جدلا

للمرة الثانية خلال أيام قليلة، ظهر أحمد قذاف الدم، ابن عم العقيد الليبي الراحل، معمر القذافي، ليهاجم الثورة الليبية، وانتقاد ما وصفه بـ"الفوضى" في البلاد..

03-Feb-18 03:52 PM

قذاف الدم: سيف الإسلام الأوفر حظا لقيادة ليبيا.. لهذا السبب

قال المسؤول الليبي السابق، أحمد قذاف الدم، إن حظوظ سيف الإسلام نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي ستكون كبيرة لرئاسة البلاد في حال كانت هناك انتخابات عادلة ونزيهة..

02-Jan-18 03:47 PM

قذاف الدم يهاجم عمرو موسى والجامعة العربية.. شاهد ماذا قال

هاجم ابن عم العقيد الراحل معمر القذافي، أحمد قذاف الدم، جامعة الدول العربية برئاسة عمرو موسى وقتها، واصفا إياها بـ"سبب الدمار الذي تتعرض له ليبيا حاليا".

25-Sep-17 06:56 PM

قذاف الدم: انتصارات حفتر تمثل عودة للجيش السابق إلى ليبيا

اهتمت الصحف المغاربية، الصادرة الأربعاء، بالتصريحات التي أدلى بها منسق العلاقات الليبية المصرية في نظام القذافي سابقا أحمد قذاف الدم، واجتماع منتجي النفط الذي احتضنته الجزائر، بالإضافة إلى مواضيع متنوعة أخرى..

28-Sep-16 11:23 AM

قذاف الدم يستذكر ثورة القذافي في ذكراها الـ47 (فيديو)

استذكر أحمد قذاف الدم، الخميس، ابن عم الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي "ثورة الفاتح من سبتمبر" في ذكراها الـ47، وهي عبارة عن انقلاب قادته "حركة الضباط الوحدويون الأحرار" في الجيش الليبي بقيادة القذافي، ضد الملك الليبي محمد إدريس السنوسي يوم 1 أيلول سبتمبر 1969.

01-Sep-16 11:26 PM

قذاف الدم: القذافي سيف العرب والأسد صمام أمانهم (فيديو)

أعرب أحمد قذاف الدم، المسؤول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبي وابن عم الرئيس الليبي المخلوع معمر القذافي ومنسق العلاقات المصرية الليبية، عن "استيائه" بسبب ما وصفه بتدهور الأوضاع بليبيا بعد رحيل الرئيس السابق، معمر القذافي، واصفا الربيع العربي بأنه لم يكن ثورة أو ربيعا بل "حربا على ليبيا".

02-May-16 01:22 AM

قذاف الدم يمتدح القذافي ويكشف معلومات مثيرة (فيديو)

قال منسق العلاقات الليبية المصرية السابق أحمد قذاف الدم، إن تنظيم الدولة تمكن من الحصول على جزء من السلاح الكيماوي الذي أنتجه نظام معمر القذافي قبل سنوات..

19-Jan-16 11:58 AM

قذاف الدم لديلي ميل: تنظيم الدولة يخطط لـ9/11 في أوروبا

حذر أحمد قذاف الدم، ابن عم الزعيم الليبي السابق معمر القذافي، من هجمات يقوم بها تنظيم الدولة على طريقة 11 / 9، التي نفذها تنظيم القاعدة ضد أهداف أمريكية..

03-Mar-15 07:54 PM

تسريب السيسي عن ليبيا في وسائل التواصل الاجتماعي

ما إن ظهر تسريب جديد من مكتب المشير عبد الفتاح السيسي عن دور أحمد قذاف الدم في تحريك مجموعات داخل ليبيا، بهدف إسقاط المؤتمر الوطني العام، حتى بدأ الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر التسريب على صفحاتهم الخاصة في "الفيسبوك" و"تويتر"، والتعليق عليها.

20-Feb-15 02:35 PM

"الوطني الليبي" يخفّض مرتبات وزراء وسفراء إلى 50%

خفّض أعضاء المؤتمر الوطني الليبي العام في جلسته الثلاثاء مرتبات أعضائه ووزراء وسفراء، إلى 50 في المئة، ورفع دعوى ضد النائب العام بحق قناة "الدولية".

10-Feb-15 07:24 PM

السعوديات يشاركن لأول مرة بالانتخابات البلدية

قالت صحيفة سبق إن السعوديين والسعوديات يترقبون أول انتخابات بلدية تشارك فيها المرأة في المملكة كمرشحة وناخبة، حيث ينتظر أن يصاحبها زخم إعلامي وجدل اجتماعي، بعد أن ظلت المرأة غائبة عن الدورتين الأولى والثانية.

19-Jan-15 06:19 AM

مفاجأة قذاف الدم: أنا أؤيد الدولة الإسلامية (فيديو)

قال أحمد قذاف الدم مسؤول العلاقات الليبية المصرية في عهد الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، إنه مؤيد لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، موضحاً أن مشروع الدولة كان يجب أن يتم منذ 50 سنة.

19-Jan-15 06:17 AM

التايمز: رموز نظام القذافي يحضرون للعودة إلى ليبيا

كشفت صحيفة "التايمز" البريطانية عن زعم أحمد قذاف الدم، ابن عم الزعيم الليبي السابق معمر القذافي، أن رموز النظام السابق للرئيس المخلوع يحضرون للعودة إلى السلطة، حال سيطر الجيش الليبي على السلطة وأخرج الإسلاميين من المدن الرئيسية الليبية.

06-Nov-14 10:45 AM