أخبار متعلقة

استيلاء

جيش الاحتلال يصدر قرارا بالاستيلاء على أراض بالأغوار

أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، قرارا بالاستيلاء على مساحات من أراضي حمصة التحتا وفروش بيت دجن الواقعة في الأغوار الشمالية والوسطى.

14-Apr-22 07:09 PM

استرداد 5.6 مليون دولار من ورثة مسؤول سعودي

قالت صحيفة سعودية، إنه جرى إلغاء صك ملكية أرضية، استولى عليها مسؤول سابق وأستاذ جامعي في محافظة القصيم، تبلغ مساحتها أكثر من 5 ملايين و300 ألف متر مربع.

15-Feb-22 04:25 AM

كشف أدلة جديدة في قضية فساد رئيس وزراء ماليزيا السابق

كشفت وكالة "رويترز" للأنباء عن تفاصيل جديدة بشأن قضية فساد حول اتهام رئيس وزراء ماليزيا السابق نجيب عبد الرزاق بالاستيلاء على أموال من وحدة (إس.آر.سي إنترناشونال) التابعة لصندوق (1.إم.دي.بي)..

15-May-18 03:47 PM

كيف يحاول الأسد القضاء على أحلام اللاجئين بالعودة؟

استعرض تقرير لصحيفة "فيلت" الألمانية الوسائل والمحاولات التي يلجأ إليها النظام السوري لمنع السوريين من العودة لبلادهم وكان لآخرها القانون الذي سنه لتمكين الحكومة من مصادرة منازل وممتلكات المعارضين الذي غادروا البلاد.

23-Apr-18 09:52 PM

الاحتلال يستولي على أرض لفتح طريق خاصة للإسرائيليين

شق الاحتلال الإسرائيلي طريقا غير قانوني على أرض فلسطينية خاصة استولى عليها قرب مستوطنة أدام (الشمال الشرقي من القدس المحتلة) مخصصا الطريق للإسرائيليين فقط، "في الساعات التي تشهد زحاما على طريق 437، ما يتيح لهم تجاوز أزمات السير نحو طريق 60"، الطريق الرئيس في الضفة الغربية.

03-Oct-14 02:09 PM

مسلحون يستولون على بارجة أوكرانية في القرم

أعلنت وزارة الدفاع الاوكرانية الخميس أن نحو 20 مسلحا استولوا على السفينة الحربية الاوكرانية تيرنوبيل في ميناء سيفاستوبول في القرم. وصرح المتحدث باسم الوزارة في القرم فلاديسلاف سيليزنيوف على صفحته على "فيس بوك": "لقد تم الاستيلاء على السفينة". وكان سيليزنيوف صرح في وقت سابق أن "الهجوم بدأ".

20-Mar-14 09:08 PM

تأجيل محاكمة مبارك ونجليه بقضية "القصور الرئاسية"

بدأت محكمة جنايات القاهرة، الأربعاء، أولى جلسات محاكمة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال بتهمة الاستيلاء على أكثر من مئة مليون جنيه من المخصصات المالية للقصور الرئاسية.

19-Feb-14 11:46 AM

ليبيا: مقتل ثلاثة عمال مصريين بانهيار سقف شقة

قتل ثلاثة عمال مصريين الاثنين في إنهيار سقف شقة بإحدى العمارات الآيلة للسقوط في العاصمة الليبية طرابلس.

09-Dec-13 04:22 PM

وقف ديني تركي يعمِّر مساجد في 26 دولة

قام وقف الدين التركي بإنشاء مساجد في 26 دولة حول العالم، كان آخرها مسجد أبو أيوب الأنصاري في مالي بإفريقيا، ويعتزم الوقف الآن بناء مسجدين في كل من كوبا وهايتي، ضمن حملة للتعرف على احتياجات مسلمي أميركا الجنوبية ومحاولة تلبيتها

09-Dec-13 03:53 PM