أخبار متعلقة

كأس الإتحاد الإفريقي

مواجهتان عربيتان في دور ربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

جرى اليوم الثلاثاء سحب قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في مقر الاتحاد الأفريقي بالعاصمة المصرية القاهرة والتي أسفرت عن مواجهتين عربيتين منتظرتين.

12-Mar-24 05:43 PM

قرعة كأس الاتحاد الأفريقي تسفر عن "مواجهة عربية".. النتائج الكاملة

جرى اليوم الأربعاء في العاصمة المصرية القاهرة سحب قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي والتي وأسفرت عن مواجهات متباينة وقمة عربية .

05-Apr-23 08:55 PM

نهضة بركان المغربي يتوج بكأس الكاف للمرة الثانية في تاريخه

توج فريق نهضة بركان المغربي بلقب كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عقب فوزه الجمعة على أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بركلات الترجيح (5-4)، بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي في نهائي المسابقة القارية في مدينة أويو النيجيرية.

20-May-22 10:10 PM

قرعة ربع نهائي كأس الـ"كاف" تسفر عن مواجهات عربية قوية

سحبت اليوم الثلاثاء في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قرعة الأدوار الإقصائية من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي وأسفرت عن مواجهات قوية للفرق العربية.

05-Apr-22 02:08 PM

فوز صعب للصفاقسي التونسي بكأس الـ"كاف"

اقتنص فريق الصفاقسي التونسي فوزا صعبا أمام ضيفه ساليتاس من بوركينا فاسو بهدف دون رد اليوم الأربعاء في إطار الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة ضمن بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

10-Mar-21 04:46 PM

قرعة كأس "الكاف" تسفر عن مواجهات عربية قوية بدور المجموعات

أجريت اليوم الاثنين مراسم سحب قرعة دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم موسم 2020 -2021، والتي أسفرت عدة مواجهات عربية قوية.

22-Feb-21 06:16 PM

نهضة بركان المغربي بطلا لـ"كأس الكاف" لأول مرة بتاريخه

نجح فريق نهضة بركان المغربي في التتويج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عقب فوزه في النهائي على فريق بيراميدز المصري بهدف دون رد اليوم الأحد في الرباط.

25-Oct-20 09:09 PM

نهضة بركان يهزم الزمالك بهدف قاتل في نهائي كأس الكاف (شاهد)

حقق فريق نهضة بركان المغربي فوزا قاتلا على ضيفه الزمالك المصري 1-صفر مساء الإثنين في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

20-May-19 03:29 AM

الرجاء يتوج الكرة المغربية بكأس الاتحاد الأفريقي (شاهد)

توج فريق الرجاء البيضاوي المغربي مساء الأحد، بكأس الاتحاد الأفريقي (كونفدرالية)، رغم خسارته أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي 3-1 في إياب النهائي مستفيدا من فوزه ذهابا 3-0.

03-Dec-18 12:06 AM

حسنية أكادير المغربي يدك شباك فريق من النيجر برباعية (شاهد)

افتتح فريق حسنية أكادير المغربي مشاركته في كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بفوز كبير في ملعبه وأمام جماهيره بمدينة أكادير جنوبي المغرب، على الحرس الوطني النيجري.

27-Nov-18 11:22 PM

الرجاء البيضاوي يعبر إلى المربع الذهبي لكأس الكاف (شاهد)

تأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، عقب فوزه على ضيفه كارا برازافيل الكونجولي، بهدف دون رد، اليوم الأحد، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

23-Sep-18 11:13 PM

النجم الساحلي التونسي ينهي آمال الزمالك بخماسية

قدم النجم الساحلي التونسي عرضا رائعا ليسحق الزمالك 5-1 في ذهاب الدور قبل النهائي، ويصبح قاب قوسين أو أدنى من التأهل لنهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الأحد.

28-Sep-15 01:29 AM

هدف قاتل يتوّج الأهلي المصري بطلا للكونفيدرالية

قاد عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي المصري، السبت، فريقه للتتويج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية) للمرة الأولى.

06-Dec-14 08:17 PM

الأهلي يخسر 2-1 بذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

أحرز البديل جنجي ويزا هدفا من أول لمسة تقريبا قبل ثماني دقائق من النهاية ليقود سيوي سبور ممثل ساحل العاج للفوز 2-1 على ضيفه الأهلي المصري في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم السبت.

29-Nov-14 07:26 PM

"الصفاقسي" يحرز لقب كأس الاتحاد الإفريقي للمرة الرابعة

أحرز الصفاقسي، هدفا قاده لإحراز لقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، للمرة الرابعة، وهو رقم قياسي عقب فوزه 3-2 على مازيمبي، بطل الكونجو الديمقراطية 3-2 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور النهائي اليوم السبت.

30-Nov-13 05:57 PM