أخبار متعلقة

تعاون أمني

لقاء وزاري في الدوحة بين مصر وقطر لبحث التعاون الأمني والعسكري

وزير الداخلية المصري حضر حفلا لتخريج دفعة من طلبة أكاديمية الشرطة القطرية

03-Feb-23 01:51 PM

إنتلجنس: البحرين تعزز تعاونها الأمني مع الاحتلال الإسرائيلي

كشف موقع "إنتلجنس أونلاين" الاستخباراتي الفرنسي، أن ملك البحرين، حمد بن عيسى آل خليفة، حث أجهزة الأمن في بلاده، على توثيق وتعزيز التعاون مع أجهزة الاستخبارات الإسرائيلي، في إطار اتفاق التطبيع الموقع بين الجانبين.

30-Jan-22 05:15 PM

اتفاق "تعاون أمني" تركي فلسطيني يدخل حيز التنفيذ.. تفاصيل

قالت صحيفة "يني شفق" التركية؛ إن أنقرة اتخذت خطوة أولى لتطبيق النموذج الليبي مع الفلسطينيين، في إشارة إلى "اتفاق أمني" دخل حيز التنفيذ بين تركيا والسلطة الفلسطينية.

04-Jun-21 12:00 PM

سفيرة الاحتلال بمصر: حقبة السيسي شهدت ذروة التعاون الأمني

قالت السفيرة الإسرائيلية الجديدة في مصر أميرة أورن، إن التنسيق والتعاون الأمني بين مصر وإسرائيل شهد ذروته منذ تولي السيسي مقاليد الحكم في البلاد..

11-Jan-21 06:41 AM

الدفاع الليبية والإيطالية تبحثان تشكيل فريق عمل مشترك

بحث وكيل وزارة الدفاع الليبي، صلاح الدين النمروش في طرابلس مع وزير الدفاع الإيطالي، لورينزو غويريني، تشكيل فريق عمل ليبي إيطالي، مهمته تعزيز التعاون بين البلدين، إلى جانب تنسيق آفاق التعاون العسكري والتدريب ومجال الطب العسكري.

05-Aug-20 07:06 PM

توقيع اتفاقية تعاون أمني بين الدوحة وموسكو

شهدت العاصمة القطرية الدوحة، الثلاثاء، توقيع اتفاقية تعاون أمني بين وزارتي الداخلية القطرية والروسية.

17-Dec-19 12:38 PM

تعاون أمني فلسطيني إسرائيلي يُحبط عملية "كبيرة" ضد الاحتلال

أحبطت أجهزة الأمن الفلسطينية والإسرائيلية، محاولة تنفيذ عملية عسكرية، بعدما تمكنت من اعتقال ثلاثة شبان فلسطينيين فقدت آثارهم الأسبوع الماضي في رام الله بالضفة الغربية المحتلة، بحسب وموقع "واللا" العبري..

10-Apr-16 03:51 PM

تعزيز التعاون الأمني بين المغرب والإمارات

وقعت المغرب والإمارات، الثلاثاء، نحو 30 اتفاقا للتعاون، وخصوصا في مجال "مكافحة الإرهاب"، فيما يشارك البلدان في التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة.

17-Mar-15 10:15 PM

هل من دلالة للقاء وفد فرنسي برئيس مخابرات الأسد بدمشق؟

رغم انتقاد الحكومة الفرنسية لزيارة وفد يضم برلمانيين ورجال أعمال زيارة إلى دمشق الشهر الماضي، إلا أن الكشف عن لقاء أعضاء في الوفد برئيس مكتب الأمن القومي السوري اللواء علي مملوك ثم تقديم الوفد الفرنسي تقريرا لأجهزة المخابرات الفرنسية طرح تساؤلات عن طبيعة مهمة الوفد وما إذا كان يقوم بمهمة استكشاف إمكانية التعاون الأمني مع النظام السوري.

13-Mar-15 08:00 PM

موقع إسرائيلي: تعاون إسرائيل والأردن الأمني يتعاظم

ذكر الموقع الإسرائيلي "وللا" الإخباري إن التعاون الأمني بين الأردن وإسرائيل تعزز بشكل كبير في أعقاب تفجر المواجهة بين الأردن وتنظيم الدولة، التي جاءت بعد إعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة.

21-Feb-15 07:51 AM

سفيرة أمريكا بالإمارات: تشاركنا في العمليات الأمنية كلها

قالت السفيرة الأمريكية الجديدة لدولة الإمارات العربية المتحدة باربرا ليف، في لقاء مع صحيفة "غالف نيوز"، إن التعاون بين الولايات المتحدة وأبو ظبي مهم، حيث إن الأخيرة شاركت في كل عملية أمنية دولية مهمة..

01-Feb-15 12:31 PM

إسرائيل تدرس التعاون الأمني مع الجيش اللبناني

قال الجيش الإسرائيلي الأربعاء إنه "يبحث إمكانية التعاون مع الجيش اللبناني لمواجهة إسلاميين متشددين سنة"، بالرغم من أن البلدين لا تزالان في حالة حرب من الناحية الفنية.

10-Dec-14 11:18 PM

مخابرات مصر تشترط التعاون الأمني لجرحى غزة قبل العلاج

نقلت مصادر صحفية عن جرحى فلسطينيين من غزة، تم نقلهم عبر معبر رفح لمصر من أجل العلاج، أن المخابرات المصرية تشترط عليهم التعاون الأمني قبل تقديم العلاج لهم بالمستشفيات المصرية.

29-Jul-14 01:57 AM

وفد إسرائيلي زار الأردن لبحث مواجهة الدبلوماسية الإيرانية

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية الجمعة، أن وفدا إسرائيلياً زار الأردن يوم الثلاثاء الماضي على خلفية الاتفاق الأولي بين الدول العظمى وإيران حول البرنامج النووي للأخيرة والذي تم توقيعه في جنيف فجر الأحد الماضي.

29-Nov-13 11:06 AM