أخبار متعلقة

بازل

مورينيو يوجه صدمة قوية للاعبه الفرنسي بوغبا.. ماذا فعل؟

وجه المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، جوزيه مورينيو صدمة قوية للاعبه الفرنسي بول بوغبا، وذلك بعد إصابته في مباراة فريقه بدوري الأبطال أمام بازل السويسري 12 سبتمبر / أيلول الماضي.

04-Oct-17 06:15 PM

لاعب "بي إس جي" يسجل هدفا عالميا على الطاير (فيديو)

أحرز لاعب باريس سان جيرمان، توماس مونييه، الثلاثاء، هدفا رائعا بتسديدة مباشرة في الدقيقة الأخيرة للمباراة التي فاز فيها النادي الباريسي على مضيفه بازل بهدفين لهدف واحد والتأهل إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

02-Nov-16 07:58 PM

روما يضم النجم محمد صلاح بصفة نهائية من تشيلسي

كشف نادي تشيلسي الإنجليزي، الأربعاء، أن الدولي المصري محمد صلاح انضم إلى صفوف روما الإيطالي بشكل نهائي.

03-Aug-16 05:32 PM

آرسنال يؤكد التعاقد مع اللاعب الدولي المصري النني لاعب بازل

قال المدرب أرسين فينجر، إن آرسنال تعاقد مع اللاعب الدولي المصري، محمد النني، من بازل، بطل سويسرا، وقد يخوض مباراته الأولى مع الفريق أمام ستوك سيتي، الأحد المقبل..

14-Jan-16 09:13 AM

بورتو يسحق بازل ويتأهل لدور الثمانية

ساعدت أربعة أهداف رائعة بورتو على بلوغ دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد انتصار ساحق ومستحق 4-صفر على بازل يوم الثلاثاء ليتفوق 5-1 في النتيجة الإجمالية.

11-Mar-15 01:27 AM

الإطاحة بآمال ليفربول بالاستمرار في أبطال أوروبا

تحطمت آمال ليفربول في الاستمرار بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتعادله 1-1 مع ضيفه بازل الذي حجز بطاقة التأهل لدور الستة عشر الثلاثاء، بصموده في وجه انتفاضة متأخرة من صاحب الأرض قبل النهاية بدأها ستيفن جيرارد بهدف رائع من ركلة حرة.

10-Dec-14 03:33 AM

ريال مدريد يكتسح بازل بخماسية بأبطال أوروبا

اكتسح نادي ريال مدريد الإسباني الثلاثاء، ضيفه بازل السويسري بخمسة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

17-Sep-14 02:39 AM

أتليتكو مدريد ينافس ليفربول لضم محمد صلاح

دخل نادي أتليتكو مدريد الإسباني، في مفاوضات مع مسؤولي بازل السويسري للتعاقد مع المهاجم المصري محمد صلاح في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/ يناير الجاري، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، السبت.

04-Jan-14 05:17 PM

المصري صلاح أفضل لاعب في الدوري السويسري

توّج المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي بازل السويسري الإثنين، بجائزة أفضل لاعب في الدوري للموسم الماضي 2012/2013.

03-Dec-13 01:40 PM

توتنهام يطلب التعاقد مع صلاح بـ20 مليون جنيه

يسعى نادي "توتنهام" الانجليزي للتعاقد مع المهاجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف بازل السويسري، في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/ يناير المقبل، مقابل 20 مليون جنيه استرليني، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية

28-Nov-13 08:15 PM

المصري صلاح يدك شباك تشلسي ويعلن فوز بازل

قاد المصري محمد صلاح المحترف في صفوف بازل السويسري الثلاثاء، فريقه للفوز على تشيلسي الانجليزي في الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة بأبطال أوروبا لكرة القدم.

27-Nov-13 07:34 AM