أخبار متعلقة

جوارديولا

شارك بالتصويت.. من هو مدرب كرة القدم الأفضل؟ (تفاعلي)

فاز لاعب المنتخب الفرنسي السابق، ومدرب فريق ريال مدريد الإسباني سابقا، زين الدين زيدان بلقب أفضل مدرب في 2018، لكن البعض قد يكون له رأي آخر، برأيك من هو أفضل مدرب كرة قدم؟

09-Dec-18 12:14 PM

آرسنال يحدد خليفة مدربه الحالي آرسين فينغر.. من يكون؟

قالت تقارير صحفية بريطانية، الثلاثاء، إن إدارة نادي آرسنال الإنجليزي استقرت على خليفة المدير الفني الحالي للفريق، الفرنسي آرسين فينغر.

19-Dec-17 05:16 PM

غوارديولا يرغب في التعاقد مع لاعب جزائري وضمه للسيتي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن مانشستر سيتي لكرة القدم يرغب في انتداب لاعب جزائري خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

03-Oct-17 08:10 PM

مانشستر سيتي يدخل التاريخ من أوسع أبوابه

نشرت صحيفة "تسوريشر تسايتونغ" تقريرا، سلطت من خلاله الضوء على الإنجاز التاريخي الذي حققه نادي مانشستر سيتي في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذه السنة. والجدير بالذكر أنه وعلى الرغم من أن المدير الفني للفريق، بيب غوارديولا، يواجه بعض المشاكل التي يسعى لحلها، إلا أنه تمكن من بلوغ هذا الإنجاز.

28-Sep-17 05:32 AM

استعدادا للديربي.. جوارديولا يزف خبرا سارا لجمهور السيتي

زف المدير الفني لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، بيب جوارديو خبرا سارا لعشاق فريقه قبل ديربي مانشستر الذي سيجمعه بالمانيو تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو لحساب الجولة 26 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

26-Apr-17 09:10 PM

هكذا يمكن لغوارديولا الوصول بمانشستر سيتي إلى القمة

نشر موقع "إي أس بي أن" البريطاني تقريرا، تحدث فيه عن مستقبل مانشستر سيتي، الذي فقد أنصاره الأمل في الفوز بالدوري الممتاز، بعد التعادل الذي مني به سيتي أمام ستوك في ملعب الاتحاد، فضلا عن خسارته أمام تشيلسي.

28-Mar-17 02:06 AM

سيتي "خمس نجوم" ببداية رائعة لجوارديولا بكأس الاتحاد (شاهد)

سحق مانشستر سيتي مضيفه وست هام يونايتد بخماسية دون رد ليمنح مدربه بيب جوارديولا بداية مثالية في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعدما عبر للدور الرابع بانتصار كبير على ملعب لندن الجمعة.

07-Jan-17 05:52 AM

جوارديولا يدلي بتصريح مثير حول مستقبله، ماذا قال؟

نشر موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي تقريرا، نقل فيه التصريحات المفاجئة للمدرب بيب جوارديولا، التي ذكر فيها أنه "يشعر بأن المرحلة النهائية في مسيرته قد اقتربت".

05-Jan-17 02:02 AM

جيجز يكشف سرا مهما: فكرت بالاعتزال مبكرا بسبب جوارديولا

نشرت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن حقيقة تفكير ريان جيجز بالاعتزال بسبب جوارديولا، حيث فكر بهذا القرار بعد أن هزم أمام برشلونة، الذي كان يقوده آنذاك جوارديولا، في نهائي كأس الأبطال سنة 2009، مشيرا إلى أن ذلك اللقاء كان أسوأ فترات مسيرته.

05-Dec-16 09:06 PM

لويس إنريكي يرد على منتقدي جوارديولا.. ماذا قال؟

قال لويس إنريكي مدرب برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الجمعة، إن مواطنه بيب جوارديولا سيعود بفريقه مانشستر سيتي إلى درب الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الأخيرة، وسيحقق الألقاب في إنجلترا.

29-Oct-16 04:02 AM

انتهت أيام جوارديولا الجميلة في السيتي.. وبدأ زمن العمل الجدي

نشرت موقع "ميرور " البريطاني تقريرا تحدث فيه عن الفترة الصعبة التي يمر بها جوارديولا في مانشستر سيتي.

24-Oct-16 11:40 PM

لماذا قطع جوارديولا الواي فاي عن لاعبي مانشستر سيتي؟

نشرت صحيفة ديلي ميل تقريرا تحدثت فيه عن أسباب قطع الواي فاي في المركز التدريبي لمانشستر سيتي، مشيرة إلى أن جوارديولا لا يقبل أن يتواصل لاعبوه عن طريق الانترنت من أجل تحسين العلاقة بينهم.

14-Oct-16 11:28 PM

ديلي ميل: السبب الرئيسي وراء المسيرة المتميزة لجوارديولا

نشرت صحيفة ديلي ميل تقريرا تحدثت فيه عن أهمية يوهان كرويف في مسيرة جوارديولا، وذكر التقرير أن غوارديولا اعترف أن كرويف له دور كبير في حياته وفي مساعدته في التألق كمدرب. وتجدر الإشارة إلى أن السنوات التي قضاها المدرب الإسباني برفقة كرويف ساهمت في تطوير أدائه.

08-Oct-16 12:50 AM

ديربي مانشستر.. المباراة الأغلى في تاريخ كرة القدم

نشر موقع "سكاي سبورت" تقريرا تحدث فيه عن المباراة الأغلى في تاريخ كرة القدم. وذكر الموقع أن ديربي مانشستر أصبح المباراة الأغلى في التاريخ بعد أن تجاوزت لاعبي الفريقين الأحمر والأزرق قيمة لاعبي لقاء الكلاسيكو في تشرين الثاني/ نوفمبر سنة 2015.

08-Sep-16 08:39 PM

ماذا قال بيب جوارديولا قبل لقاء الدربي؟

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن تصريحات مدرب مانشستر سيتي "بيب جوارديولا" التي قال فيها، إن فريقه لا يملك أي عذر لعدم تحقيق النجاح في الدوري المقبل، وأنه سيواجه فريق غريمه التقليدي "جوزيه مورينهو" في نهاية الأسبوع المقبل، منقوصا من خدمات هداف النادي سرجيو أغويرو بسبب الإيقاف.

05-Sep-16 12:57 AM

ليستر يتعثر وجوارديولا يحقق فوزه الأول مع مانشستر سيتي

تعثر ليستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في مباراته الافتتاحية للموسم الجديد، وخسر 2-1 على أرض هال سيتي، بينما فاز مانشستر سيتي على ضيفه سندرلاند 2-1 في أول مباراة رسمية تحت قيادة مدربه الجديد بيب جوارديولا، السبت.

14-Aug-16 04:50 AM