أخبار متعلقة

التنظيم الدولي

همام سعيد يتحدث عن "التنظيم الدولي" ومعتقلي الأردن بالسعودية

وصف المراقب العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن، همام سعيد، مطالب إضراب المعلمين الأردنيين بالعادلة..

17-Sep-19 04:07 PM

التميمي: أزمة إخوان مصر مستمرة ولا أحد يعلم مستقبل الجماعة

توقع الأكاديمي والإعلامي المختص في الفكر السياسي الإسلامي والحركات الإسلامية، عزام سلطان التميمي، استمرار أزمة إخوان مصر الداخلية وتفاعلاتها إلى حين، "حتى يميز الله الخبيث من الطيب"، لافتا إلى أن تصوره الذي طرحه منذ أسابيع قوبل بالترحيب في بعض أوساط الإخوان، إلا أنه لم يلق صدى لدى المعنيين به.

12-May-17 06:41 AM

مصدر بالتنظيم الدولي للإخوان: تحركات الذنيبات انقلاب

قال مصدر مسؤول بالتنظيم الدولي للإخوان المسلمين، إن التحركات التي قام بها عبد المجيد الذنيبات بإعادة تنصيب نفسه "مراقبا عاما" للإخوان بالأردن، هي "محاولة انقلاب على القيادة الشرعية" الممثلة في همام سعيد..

09-Mar-15 02:48 PM

التنظيم الدولي للإخوان ينفي نقل مقر الجماعة للنمسا

نفى الأمين العام للتنظيم الدولي للإخوان المسلمين إبراهيم منير، صحة ما نشرته صحافة بريطانية، عن أن الجماعة تتجه إلى نقل مقراتها من لندن إلى النمسا.

13-Apr-14 09:39 PM

التنظيم الدولي للإخوان: لا فروع للجماعة بالسعودية

قال إبراهيم منير، أمين التنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين، إنه لا يوجد للجماعة فروع أو هيئات بالمملكة العربية السعودية التي أدرجت الأسبوع الماضي، الجماعة على قوائمها للإرهاب، داعيًا المملكة إلى مراجعة موقفها.

10-Mar-14 02:31 PM

الإمارات: الحكم في قضية "الخلية الإخوانية" الثلاثاء

تصدر محكمة أمن الدولة في المحكمة الاتحادية العليا بالإمارات، الثلاثاء، حكمها في القضية التي أصبحت معروفة إعلاميا باسم قضية "الخلية الإخوانية المصرية الإماراتية".

20-Jan-14 09:07 AM

استكمال محاكمة "إسلاميي الإمارات" الثلاثاء

تستأنف المحكمة الاتحادية العليا بالإمارات، غدا الثلاثاء، ثالث جلسات ما أطلق عليها الإعلام الإماراتي قضية "الخلية الإخوانية"، التي يحاكم فيها 30 إماراتيا ومصريا بتهمة إنشاء فرع لتنظيم "الإخوان المسلمين" الدولي بالإمارات دون ترخيص، وهو الاتهام الذين نفوه خلال الجلستين السابقتين، وقال بعضهم إن اعترافات

18-Nov-13 12:23 PM