أخبار متعلقة

حسنين هيكل

تفاصيل منع نجل حسنين هيكل من السفر إلى السودان

منعت سلطات مطار القاهرة رجل الأعمال المصري، أحمد هيكل، من السفر إلى السودان عبر طائرة خاصة..

15-Jun-21 05:44 PM

ماذا قال محمد ناصر عن حضور نجل هيكل جنازة والده؟ (فيديو)

علق الإعلامي المصري محمد ناصر على الحادثة الغريبة التي حصلت في مصر، حول عودة ابن الكاتب محمد حسنين هيكل إلى بلده لأخذه العزاء بوالده، على الرغم من أنه موضوع على قوائم الترقب.

18-Feb-16 12:14 AM

نجل هيكل سيحضر جنازة والده بعد جدل حول وجود مذكرة قبض عليه

تشيع جنازة "عراب الانقلابات"، الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل، عصر الأربعاء، بعد صلاة العصر من مسجد الإمام الحسين، بحي الأزهر، بحسب وصيته، وسط توقعات قوية بعدم تمكن نجله "أحمد هيكل"، رئيس مجلس إدارة شركة "القلعة للاستثمار"، من المشاركة في تشييع جنازته، أو تلقي العزاء.

17-Feb-16 04:18 PM

هيكل: مصر تتخبط وتتفكك وأوضاع المنطقة جنون في جنون

حذر الكاتب الصحفي المصري، محمد حسنين هيكل، من أن مصر ستتخبط لفترة. وأكد أنه "لو استمر التفكك فى الجبهة الداخلية، فمصر مقبلة على كارثة"، واصفا ما يجري في العرق وسوريا واليمن بأنه "جنون في جنون".

20-Sep-15 08:34 PM

هيكل والسيسي.. والبحث عن كفيل!

كتب أحمد حسن الشرقاوي: الزميل طلال سلمان رئيس تحرير صحيفة "السفير" اللبنانية تكبّد مشقة وعناء السفر من بيروت إلى القاهرة، ومن القاهرة إلى "منتجع الرواد" القريب من مرسى مطروح على الساحل الشمالي لمصر بالقرب من الحدود مع ليبيا، فقط ليلتقي مع الصحافي المصري العجوز محمد حسنين هيكل المصاب بكسر في قدمه..

25-Jul-15 08:59 AM

باكستان تفرمل التدخل البري في اليمن وتحرج السعودية ومصر

تصدر مانشيتات عدد من الصحف المصرية، السبت 11 نيسان/ أبريل 2015، رفض البرلمان الباكستاني الجمعة، المشاركة العسكرية في عملية "عاصفة الحزم" ضد الميليشيات الحوثية في اليمن..

11-Apr-15 10:36 AM

الجيش ينتقم بـ"إف 16" في سيناء.. وهيكل يروج للسيسي

أبرزت الصحف المصرية الصادرة السبت 4 نيسان/ أبريل 2015 تقريرا يبدو أنه معمم من قِبل إدارة الشئون المعنوية في القوات المسلحة، يشير إلى أن الجيش تمكن من قتل 100 إرهابي في سيناء، أمس الجمعة..

04-Apr-15 12:21 PM

وكالة إيرانية تدافع عن "هيكل" وتشيد بموقفه من اليمن

دافعت وكالة "تسنيم" الإيرانية عن الصحفي المصري محمد حسنين هيكل، وقالت إنه يتعرض لهجوم شرس بسبب موقفه الرافض لـ"عاصفة الحزم" ضد الحوثيين في اليمن..

29-Mar-15 01:00 PM

هيكل: برنامج "السيسي" هو الأزمة التي تواجهها مصر!

قال الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل إنه لا ينبغي أن يكون للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي (قائد الانقلاب وزير الدفاع السابق) حملة، ولا برنامج، مؤكدا أن البرنامج هو الأزمة، واصفا السيسي بأنه: "ليس المرشح الذى يحتاج إلى حملة".

04-Apr-14 04:59 PM

نائب رئيس الإمارات يلتقي "حسنين هيكل"

التقى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بمكتبه في دبي الكاتب الصحفي المصري محمد حسنين هيكل، المعروف بقربه من قيادات الجيش المصري، في زيارة هي الأولى له منذ عام 1975.

17-Nov-13 11:13 AM

خبر عاجل