أخبار متعلقة

متفرقات

"سانتا كلوز غير موجود".. تتسبب بإقالة إيطالي من عمله

صرف قائد أوركسترا في عرض مسرحي للأطفال قدم هذا الأسبوع في روما، من مهامه، بعد أن أنكر أمام الجمهور الشاب وجود سانتا كلوز، ما أثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي..

01-Jan-17 01:40 PM

حملة إيرانية بالشتائم على اللاعب الفرنسي باييت

غدا الفرنسي ديميتري باييت عدو البرتغاليين الأول إثر تسببه بخروج كريستيانو رونالدو من المباراة النهائية لكأس اوروبا 2016 والتي جمعت السيليساو بنظيره الفرنسي في ستاد دو فرانس في ضاحية سان دوني الباريسية الأحد الفائت.

12-Jul-16 09:54 AM

سباق محموم للسيطرة على الأرض في اليمن (إنفوغرافيك)

تزايدت وتيرة المعارك الدائرة بين الجيش الوطني الموالي للرئيس عبدربه منصور هادي مسنودا بالمقاومة وقوات التحالف العربي، وبين الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح، حيث يسعى كل طرف للسيطرة على مزيد من الأراضي..

11-Feb-16 02:52 PM

مقاعد الطائرات عنوان حرب جديدة لمحبي السفر

معركة جديدة تدور رحاها حاليا في عالم الطيران يطلق عليها البعض تسمية "حرب الأرجل"... فقد شهدت الولايات المتحدة مؤخرا حادثتين خلال رحلتين جويتين على خلفية انزعاج بعض الأشخاص من إرجاع ركاب آخرين لمقاعدهم، ما يثير جدلا كبيرا الثابتة الوحيدة فيه أن المساحة المخصصة لجلوس الركاب داخل الطائرات تضيق تدريجيا

30-Aug-14 10:59 PM

اليابان تطالب مواطنيها بتخزين كميات من ورق المراحيض

طلبت الحكومة اليابانية بكل جدية من مواطنيها تخزين كميات من ورق المراحيض، في إطار حملة توعية حول التصرف في الكوارث الطبيعية.

29-Aug-14 05:42 PM

جورج بوش الابن يقوم بتحدي "دلو المياه المثلجة"

شارك الرئيس الأميركي السابق جورج بوش الابن، الأربعاء، في تحدي "آيس باكيت تشالنج" بصب دلو من المياه المثلجة على رأسه في إطار عملية خيرية قبل أن يتحدى نظيره بيل كلينتون ليحذو حذوه.

21-Aug-14 01:13 PM

لافتة "ممنوع دخول الشرطة" تثير جدلا قضائيا بكندا

طلب كندي ملاحق بتهمة الإتجار بالمخدرات من المحكمة العليا أن تبت في ما إذا كانت لافتة كتب عليها "ممنوع دخول الشرطة" وعلقت عند مدخل متجره لتسمح له بتفادي توقيفه داخل متجره.

16-Aug-14 03:16 PM

معتقلون يفرون من سجن عبر نفق وينشرون التفاصيل بالنت

هرب ثلاثة عشر سجينا برازيليا من سجن في ولاية غواياس على بعد 450 كلم من العاصمة برازيليا بعد حفرهم لنفق، لكن الأمر الأكثر غرابة هو انهم صوروا عملية هروبهم بواسطة هاتف محمول ونشروا الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

16-Aug-14 09:07 AM

بصمات الاذن توقع باللص!

أوقعت بصمات الأذن بلص في مدينة أورليان الفرنسية بواسطة فحوصات الحمض النووي (دي ان ايه) بعدما اعتاد على وضعها على أبواب الشقق التي يريد سرقتها للتأكد من خلوها من الناس، وفق مصدر في الشرطة والقضاء.

29-Jun-14 10:57 AM

جنود كولومبيون ينتقلون من فن الحرب إلى السيرك

ليس الخوف من العدو ما يقلق هؤلاء المقاتلين، بل الرهبة في انتظار وصول المتفرجين، فقد بات هؤلاء الجنود الكولومبيون أعضاء في فرقة سيرك جوال لإظهار صورة مختلفة عن الجيش في بلدهم، حيث يدور أقدم نزاع في أميركا اللاتينية.

16-Mar-14 10:21 AM

دفعت لقاتل مأجور جهاز تلفزيون...لقتل زوجها

استعانت امرأة أرجنتينية بقاتل مأجور ودفعت له جهاز تلفزيون بشاشة عالية الوضوح وكاميرا لقتل زوجها إلا أنه لم يتمكن من تنفيذ العملية على ما ذكرت الشرطة الأرجنتينية.

14-Mar-14 09:23 AM

فهد يثير الذعر في مدينة هندية

يثير فهد الذعر الاثنين في مدينة ميروت الواقعة على بعد ستين كيلومترا شمال شرق نيودلهي حث تمكن من الدخول الى مستشفى ودار سينما ومبنى قبل ان يفلت من مطارديه على ما افاد مسؤول محلي.وشوهد الفهد الاحد في قاعة خالية في مستشفى عسكري وتمكن الاخصائيون الذين اتوا الى المكان من اصابته بسهم يحوي مهدئات

24-Feb-14 04:18 PM

امضت ليلة في السجن بسبب شريط فيديو

اوقفت اميركية نسيت ان تعيد شريط فيديو استعارته من متجر محلي لايجار الافلام في العام 2005 ، بشكل رسمي وامضت ليلة في السجن بسبب ذلك.

19-Feb-14 10:50 AM

امرأة في السابعة والسبعين تقتل لصا بمسدسها

قتلت ارجنتينية في السابعة والسبعين بمسدس احد لصين دخلا الى منزلها في روساريو ثالث مدن الارجنتين على ما افاد مصدر في الشرطة.ايرما الارملة منذ اربع سنوات والمقيمة بمفردها استفاقت فجأة صباح الاثنين على صوت زجاج يتكسر.

19-Feb-14 09:31 AM

ربع الأميركيين لا يعرفون أن الأرض تدور حول الشمس

ربع الأميركيين لا يعرفون أن الأرض تدور حول الشمس، بحسب ما كشفه تحقيق نشرت نتائجه، الجمعة، المؤسسة الوطنية للعلوم الأميركية.

14-Feb-14 07:13 PM

سيارة لغوغل التقطت صورة لنفسها.. متجاوزة السرعة

التقطت سيارة كانت تصور طرقات في ايسلندا لحساب غوغل مابس، صورة لنفسها عندما تجاوزت السرعة المحددة، على ما جاء على موقع "ستريت فيو".

11-Feb-14 11:27 AM

خبر عاجل