أخبار متعلقة

هوشيار زيباري

أعلى محكمة بالعراق تستبعد زيباري من الترشح للرئاسة (وثيقة)

قررت المحكمة الاتحادية العليا في العراق (أعلى سلطة قضائية في البلاد)، الأحد، استبعاد هوشيار زيباري من الترشح لرئاسة الجمهورية..

13-Feb-22 11:46 AM

توقعات بترشيح القيادي الكردي هوشيار زيباري لرئاسة العراق

توقع سياسيون عراقيون، السبت، أن يكون القيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني، هوشيار زيباري، مرشح الأكراد الأبرز لمنصب رئيس جمهورية العراق..

26-Aug-18 09:09 AM

هكذا وصف هوشيار زيباري إطلاق سراح المختطفين القطريين

علق هوشيار زيباري وزير الخارجية العراقي السابق القيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني، الجمعة، على إطلاق سراح القطريين المختطفين في العراق بعد نحو عام ونصف على اختطافهم..

22-Apr-17 10:14 AM

زيباري يقدم قراءة للمشهد في الموصل ويحدد مكان البغدادي

قال السياسي العراقي هوشيار زيباري، الذي شغل منصب وزير المالية سابقا ووزير الخارجية لفترة طويلة قبل ذلك، في مقابلة مع باتريك كوكبيرن من صحيفة "إندبندنت"، إن مدينة الموصل، التي ينحدر منها، سيتم تدميرها من الجيش العراقي، في الوقت الذي يستعيد فيه السيطرة عليها من تنظيم الدولة..

16-Feb-17 08:02 PM

تصريح مثير لهوشيار زيباري عن العرب بعد حلب.. ماذا قال؟

خرج وزير الخارجية العراقية السابق هوشيار زيباري، الثلاثاء، بتصريح مثير تحدث فيه عن الاجتماعات التي أجرتها روسيا وتركيا وإيران في موسكو لبحث الأوضاع في حلب..

21-Dec-16 11:45 AM

برلمان العراق يقيل وزير المالية هوشيار زيباري

أقال البرلمان العراقي وزير المالية هوشيار زيباري بعد اتهامات بالفساد لكن الخطوة تهدد بمزيد من الاضطراب في الاقتصاد الهش بينما يواجه البلد العضو في منظمة أوبك صعوبات للتعامل مع العجز الهائل في الموازنة.

21-Sep-16 06:13 PM

عراك بالأيدي في برلمان العراق على خلفية استجواب وزير

اندلع عراك بالأيدي بين نواب في جلسة البرلمان العراقي، السبت، على خلفية استجواب وزير المالية هوشيار زيباري، الذي صوت المجلس بعدم قناعته بأجوبته..

27-Aug-16 03:43 PM

وزير المالية العراقي يدعو لتطهير الجيش من الفساد

دعا وزير المالية العراقي إلى إجراء إصلاحات عميقة للقضاء على الفساد في صفوف القوات المسلحة التي انهارت في مواجهة تقدم تنظيم الدولة الإسلامية.

27-Nov-14 10:11 PM

داود أوغلو يصل بغداد في زيارة رسمية

وصل وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو، صباح اليوم الأحد، إلى بغداد في مستهل زيارة رسمية تلبية لدعوة نظيره العراقي هوشيار زيباري.

10-Nov-13 12:00 PM