أخبار متعلقة

ضربة جوية

الذكاء الاصطناعي يُلبس بايدن الزي العسكري.. كيف كُشف التزييف؟

وتعهد بايدن بالرد على الهجوم الذي حمل مسؤوليته لفصائل مدعومة من إيران، في ظل تزايد الهجمات على القوات الأميركية في المنطقة.

31-Jan-24 07:19 PM

مقتل قياديين وعنصر من "داعش" بقصف للجيش العراقي

أعلنت السلطات العراقية، السبت، مقتل قياديين اثنين وعنصر من تنظيم الدولة بضربة جوية نفذتها في محافظة صلاح الدين، شمالي البلاد.

22-Jan-22 03:12 PM

صحيفة: بايدن ألغى ضربة على سوريا قبل 30 دقيقة من التنفيذ

كشفت صحيفة وول ستريت جورنال، عن إلغاء الرئيس الأمريكي جو بايدن، ضربة جوية ثانية على سوريا، يوم الـ 25 من شباط/فبراير الماضي، بعد ورود معلومات عن وجود أطفال ونساء في أحد الأهداف.

05-Mar-21 02:55 PM

أمريكا تعلن مقتل عنصر بتنظيم الدولة بضربة جوية في ليبيا

أعلنت القيادة العسكرية الأمريكية في أفريقيا "أفريكوم" الثلاثاء، عن مقتل أحد عناصر تنظيم الدولة في مدينة بني وليد جنوب شرق ليبيا..

28-Aug-18 10:00 PM

قيادات عراقية: أمريكا تستعد لتوجيه ضربة لسوريا من العراق

كشف قيادات عراقية، الثلاثاء، أن الولايات المتحدة الأمريكية تستعد لاستهداف سوريا من الأجواء والأراضي العراقية، داعيا الحكومة إلى منع نشر قوات أجنبية على الحدود.

01-May-18 06:22 PM

وزير إسرائيلي: سلاح حزب الله خط أحمر.. وهذا ما سنفعله

جدد وزير المخابرات الإسرائيلية، وعضو مجلس الوزراء المصغر لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، إسرائيل كاتس، تهديده بضرب شحنات الأسلحة الموجهة إلى حزب الله في لبنان..

02-Nov-17 12:32 PM

اليمن.. مقتل ستة من القاعدة بضربة جوية يعتقد أنها أمريكية

قتل قيادي في تنظيم القاعدة في اليمن، وخمسة عناصر آخرين في ضربة جوية لطائرة بدون طيار يرجح أنها أميركية في محافظة أبين الجنوبية.

20-Oct-17 10:10 PM

البنتاغون: ضربة للتحالف الدولي تقتل وزير إعلام تنظيم الدولة

كشف المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية بيتر كوك، الجمعة، أن ضربة جوية للتحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة، أطاحت بوزير إعلام التنظيم الإرهابي "وائل الفياض" في مدينة الرقة السورية.

16-Sep-16 10:52 PM

مركز مرتبط بالبيت الأبيض يدعو لضربات جوية ضد داعش

دعا مركز التقدم الأمريكي "سنتر فور أمريكان بروغرس" الرئيس الأمريكي باراك أوباما بالقيام بهجمات جوية محدودة على مواقع المسلحين الثائرين على الحكومة العراقية، حيث يسيطر هؤلاء على مدن عراقية شمال وشرق البلاد إثر انسحاب القوات الموالية للحكومة منها.

18-Jun-14 08:18 PM

ضربة إسرائيلية جديدة على سوريا دون رد رسمي

قالت شبكة سي.إن.إن التلفزيونية الأمريكية الخميس نقلا عن مصادر بالمعارضة السورية ومسؤولين أمريكيين إن “إسرائيل” شنت هجوما جديدا على قاعدة عسكرية سورية لكن الحكومة الإسرائيلية امتنعت التعقيب.

02-Nov-13 11:04 AM