أخبار متعلقة

المنصورة

عائلة نيرة أشرف تبدأ بملاحقة مسرّب فيديو "المشرحة"

أشارت عائلة الضحية إلى أن نشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي أصاب أفراد الأسرة بصدمة معنوية ونفسية جراء مشاهدتهم للمشاهد وكشف عورات ابنتهم عقب قتلها على يد زميلها الطالب محمد عادل، الذي حكم عليه بتأييد حكم الإعدام..

03-Aug-22 07:41 AM

إحالة أوراق قاتل طالبة المنصورة إلى المفتي تمهيدا لإعدامه

قضت محكمة مصرية الثلاثاء بإحالة أوراق الشاب الذي أقرّ بقتل طالبة أمام جامعتها في المنصور، إلى مفتي البلاد لأخذ الرأي في إعدامه.

28-Jun-22 05:45 PM

"المنصورة" بيد نظام الأسد.. وعينه على باب الهوى ومركز إدلب

تابع النظام السوري، تقدمه ميدانيا في أرياف إدلب وحلب، متجاهلا كل التحذيرات التركية، والوعيد من أنقرة، محققا انتصارات متتالية تحت غطاء جوي روسي كثيف..

16-Feb-20 06:28 AM

مصريون يحرقون منزل سيدة بعد إجبارها شابّا على قتل شقيقه

قام أهالي قرية تلبانة بمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية (شمالي القاهرة)، الأربعاء، بحرق منزل سيدة، ومنع سيارات الإطفاء من إخماد الحريق، وذلك بعدما أجبرت تلك السيدة عاملا على تعذيب شقيقه حتى الموت تحت تهديد السلاح..

17-Oct-19 07:18 AM

المنصورة تبدأ التظاهرات بمصر ضد السيسي (شاهد)

بثت قناة مكملين وناشطون مقاطع فيديو لتظاهرات، قالوا إنها انطلقت قبل قليل في مدينة المنصورة في مصر، تطالب بإسقاط النظام ورحيل السيسي.

26-Sep-19 09:47 PM

جماهير تمزق صور السيسي في دمياط والمنصورة (شاهد)

بث ناشطون، فجر السبت، مقاطع فيديو تظهر محتجين وهم يمزقون ويدوسون على صور لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

20-Sep-19 11:20 PM

وثيقة تثبت إعدام 3 مصريين بالمخالفة لإجراءات التقاضي (صورة)

كشف الباحث الحقوقي بالتنسيقية المصرية للحقوق والحريات، أحمد العطار، أن سلطة الانقلاب نفذت حكم الإعدام، بحق 3 من رافضي الانقلاب في مصر، بعد اتهامهم والحكم عليهم، بقضية مقتل نجل رئيس محكمة المنصورة عام 2014، وذلك رغم سريان التماس تقدموا به منذ فترة لإعادة النظر في القضية، ولم يتم البت فيه حتى الآن.

09-Feb-19 07:51 PM

تعليق مثير من مبروك عطية على أزمة "فتاة الحضن" (شاهد)

دخل الداعية المصري المثير للجدل، مبروك عطية، على خط أزمة "فتاة الحضن" التي قررت إدارة جامعة المنصورة فصلها، بعد حضنها شابا في حرم الجامعة..

16-Jan-19 02:15 PM

جدل في مصر بعد فصل "طالبة الحضن" وشيخ الأزهر يتدخل

جدل في مصر بعد فصل "طالبة الحضن" وشيخ الأزهر يتدخل

14-Jan-19 09:00 PM

مكتشفو أول ديناصور مصري يتحدثون عنه (فيديو)

استضافت الإعلامية المصرية، منى الشاذلي، فريقا مصريا اكتشف أحافير لأول ديناصور في مصر، للحديث عن الاكتشاف الذي يعد الأول من نوعه في المنطقة..

21-Oct-18 08:44 AM

وفاة ثالث سجين في ظروف غامضة بمركزي عدن جنوب اليمن

توفى الثلاثاء، سجين هو الثالث في سجن المنصورة المركزي بمدينة عدن (جنوبي اليمن) بعد وفاة اثنين من السجناء في الأيام القليلة الماضية.

15-Aug-17 11:46 PM

مسلحون يغتالون قياديا في المقاومة الشعبية في عدن

اغتال مسلحون مجهولون القيادي في المقاومة الشعبية، والشيخ القبلي مازن العقربي، بمدينة المنصورة، في محافظة عدن (جنوبي اليمن).

20-Feb-16 04:46 PM

حملة الكترونية بمصر للإفراج عن طلبة "المنصورة"

دشن طلاب كلية الصيدلة بجامعة المنصورة بمصر حملة الكترونية للمطالبة بالافراج عن زملائهم الذين تم اعتقالهم منذ الأربعاء الماضي وتوجيه تهم الإرهاب إليهم.

11-Mar-14 03:23 PM

عمرو أديب يتوقع تفجيرا كبيرا في 24 فبراير

توقع الإعلامى عمرو أديب، الأحد، أن مصر ستشهد في 24 شباط/ فبراير المقبل، تفجيرا إرهابيا كبيرا مثلما حدث في التفجير الذي استهدف مديرية أمن المنصورة، في يوم 24 ديسمبر الماضي، والتفجير الذي استهدف مديرية أمن القاهرة في 24 يناير الماضي.

17-Feb-14 08:46 AM

وول ستريت جورنال: الحكومة تعزز الاستقطاب في مصر

وول ستريت جورنال: الحكومة تعزز الاستقطاب في مصر... والسلطات لم تقدم دليلا على صلة جماعة الإخوان بالهجمات التي تتهمها بها.

27-Dec-13 09:23 PM

حرق منازل إخوان بمدن مصرية وسط تحريض غير مسبوق

فيما ينذر ببوادر احتراب أهلي، ووسط تحريض غير مسبوق من إعلاميين وسياسيين للانتقام من الإخوان المسلمين في أعقاب تفجير المنصورة الذي أوقع عشرات القتلى والجرحى، تعرضت ممتلكات ومنازل أعضاء الجماعة للحرق والنهب في عدة محافظات دون تدخل من قوات الأمن.

25-Dec-13 12:03 PM