أخبار متعلقة

اتليتكو مدريد

أتلتيكو مدريد يحدد شرطين للتخلي عن فيليكس لصالح برشلونة

أتلتيكو مدريد وضع شرطين لخورخي مينديز وكيل فيليكس، بشأن رحيل اللاعب.

21-Jul-23 03:54 AM

لاجئ سوري يروي لـ"عربي21" كيف أصبح مدير المنصات العربية لناد إسباني شهير

عين نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اللاجئ السوري محمد شباط مسؤولاً عن منصاته عبر وسائل التواصل الاجتماعي الناطقة باللغة العربية.

09-Mar-23 04:22 PM

مفاجأة.. غريزمان يرحل عن برشلونة في آخر لحظات المركاتو ​

أعلن ناديا أتليتكو مدريد وبرشلونة في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية، توصلهما إلى اتفاق حول عودة المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان إلى صفوف "الروخي بلانكوس".. ورحل غريزمان عن أتلتيكو

01-Sep-21 05:16 AM

إسبانيا تتخذ إجراء حازما لمنع الاحتفالات بلقب "الليغا"

نشرت شرطة مدريد 130 ضابطا لمنع جماهير أتلتيكو مدريد أو ريال مدريد من الاحتفالات الجماعية وسط العاصمة في حال فوز أي منهما بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا" بعد غد السبت.

20-May-21 04:56 PM

ريال مدريد يسحق غرناطة برباعية ويواصل مطاردة جاره الأتليتيكو

حقق نادي ريال مدريد، الخميس، فوزا مهما بأربعة أهداف مقابل واحد على مضيفه غرناطة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "نويفو لوس كارمينيس" لحساب الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليواصل الفريق الملكي مطاردة جاره الأتليتيكو.

13-May-21 10:47 PM

برشلونة يدك شباك خيتافي بخماسية وينفرد بالمركز الثالث

غريمه ريال مدريد (2-1)، بتفوقه على خيتافي بخمسة أهداف لهدفين، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "الكامب نو"، مساء اليوم، لحساب المرحلة الـ31 من الدوري الإسباني.

22-Apr-21 11:08 PM

برشلونة يطيح بأوساسونا ويحقق رقما مميزا بالليغا

حقق نادي برشلونة فوزاً مهمًا على حساب مضيفه أوساسونا بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب "إل سادار"، لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

06-Mar-21 10:38 PM

تشيلسي يطيح بالأتليتيكو بعقر داره بمقصية مذهلة من جيرو

تفوق نادي تشيلسي على مضيفه فريق أتلتيكو مدريد، بهدف دون رد، لحساب المباراة التي أقيمت على ملعب "بوخارست الوطني"، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

23-Feb-21 10:18 PM

سواريز يسجل هدفين ويحطم رقما قياسيا لكريستيانو

حقق النجم الأوروغواياني لنادي أتليتيكو مدريد، لويس سواريز، بداية ممتازة مع فريقه، حيث سجل ثنائية في شباك سيلتا فيجو، حطم بها رقماً قياسياً سجله "كريستيانو رونالدو" في مباريات الليجا.

09-Feb-21 01:25 AM

سواريز يعادل رقم المغربي النصيري ويقاسمه صدارة الهدافين

التحق النجم الأوروغوياني لويس سوازير بالمهاجم المغربي يوسف المصيري في صدارة هدافي "الليغا"، إثر مساهمته في فوز فريقه أتليتيكو مدريد على فالنسيا بثلاثة أهداف لهدف واحد، وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما، الأحد، لحساب الجولة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

25-Jan-21 01:04 AM

لقطة غريبة بالليغا.. مدفأة كهربائية بمقاعد بدلاء أتليتيكو مدريد

في لقطة غير معتادة في ملاعب كرة القدم، أظهرت عدسات الكاميرا الناقلة لمباراة أتليتيكو مدريد وإشبيلية، على ملعب %22واندا ميتروبوليتانو%22 بالعاصمة الإسبانية مدريد، %22لقطة غريبة%22 كان أبطالها لاعبو %22الروخيبلانكوس%22 الاحتياطيون. %3cbr/%3e

13-Jan-21 03:34 AM

أتليتيكو مدريد يحقق فوزا ثمينا على برشلونة ويرتقي للصدارة

تغلب نادي أتلتيكو مدريد لكرة القدم، السبت، على برشلونة بهدف نظيف خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب المرحلة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني "الليغا".

21-Nov-20 11:25 PM

الدقيقة الأخيرة تسرق فوزا ثمينا ليوفنتوس أمام أتلتيكو (شاهد)

فرّط فريق يوفنتوس الإيطالي في فوز ثمين أمام مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد تعادلهما في الدقيقة الأخيرة بهدفين لكل منهما لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

18-Sep-19 09:14 PM

دي ماريا يقود سان جيرمان لسحق الريال في حديقة الأمراء (شاهد)

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا ثمينا على ضيفه ريال مدريد الإسباني 3-صفر اليوم الأربعاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا.

18-Sep-19 08:58 PM

أتلتيكو مدريد يحقق فوزه الثالث على التوالي في الليغا (شاهد)

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزه الثالث على التوالي على حساب ضيفه إيبار بنتيجة 3-2، اليوم الأحد، في المرحلة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

01-Sep-19 08:44 PM

غريزمان يختار رقم قميصه الجديد مع برشلونة (شاهد)

قدّم نادي برشلونة، بطل الدوري الإسباني، نجمه الفرنسي الجديد، أنطوان غريزمان، قادما من صفوف مواطنه أتلتيكو مدريد، في صفقة شغلت الوسط الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

15-Jul-19 02:54 PM