أخبار متعلقة

الكيان الإسرائيلي

أمريكا تطلق سراح الفلسطيني "الأشقر" وتشترط مغادرته البلاد

أطلقت السلطات الأمريكية الجمعة سراح العالم والأكاديمي الفلسطيني عبد الحليم الأشقر المهدد بالترحيل إلى الكيان الإسرائيلي..

15-Jun-19 11:02 AM

قلق إسرائيلي من تزايد انخراط اليهود بحركة المقاطعة "BDS"

كشف الكاتب في صحيفة مكور ريشون، يشاي فريدمان، أن أكاديميين إسرائيليين باتوا ينشطون في الآونة الأخيرة لصالح حركة المقاطعة العالمية بي دي أس، بعد أن وجه عدد منهم رسالة قبل أيام إلى مؤسسات ألمانية عبروا فيها عن قلقهم..

20-Mar-19 03:39 PM

سفير إسرائيل بموسكو: روسيا تتفهم مصالحنا بشكل ممتاز

أكد السفير الإسرائيلي في موسكو تسفي خيفيتس، الثلاثاء، أن روسيا تتفهم مصالح الكيان الإسرائيلي بشكل ممتاز، كما أنهما (روسيا واسرائيل) وضعتا آلية تنسيق لتجنب حوادث في أجواء سوريا.

22-Dec-15 10:03 PM

المحكمة العليا بإسرائيل توقف هدم بيوت فلسطينية مؤقتا

أصدرت المحكمة العليا في الكيان الإسرائيلي، الخميس، أوامر احترازية مؤقتة تمنع فيها الجيش الإسرائيلي من هدم ستة بيوت في الضفة الغربية المحتلة لفلسطينيين متهمين بقتل إسرائيليين.

23-Oct-15 07:30 PM

خطاب نتنياهو أمام الكونغرس يكلف إسرائيل أكثر من مليون دولار

قالت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" الإسرائيلية، إن خطاب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أمام الكونجرس، كلفت الكيان الصهيوني 1.67 مليون دولار.

01-May-15 11:51 PM

مستوطنون يقتحمون الأقصى استجابة لدعوات منظمات متطرفة

بدأ مستوطنون يهود متطرفون اقتحام المسجد الأقصى من باب المغاربة، الأربعاء، على شكل جماعات متفرقة، ونفذوا جولات استفزازية في مرافقه بحماية وحراسة عناصر من الوحدات الخاصة في شرطة الكيان الإسرائيلي.

22-Apr-15 04:38 PM

إيران: أمريكا تستخدم تنظيم الدولة لخلق توازن سياسي بالمنطقة

قال وزير الدفاع الإيراني، حسين دهقان، إن الإستراتيجية الجديدة للولايات المتحدة الأمريكية والكيان الإسرائيلي هي استخدام الجماعات "الإرهابية التكفيرية" أمثال تنظيم الدولة وطالبان لإيجاد التوازن السياسي والأمني ولزعزعة المكانة الجيوبوليتيكية للمنطقة.

16-Apr-15 03:37 PM

إسرائيل استثمرت مليون دولار في بورصة المغرب عام 2014

أفاد تقرير لمجلس أخلاقيات القيم المنقولة المغربي، عممه عبر موقعه الإلكتروني، حول "الاستثمار الأجنبي ببورصة الدار البيضاء خلال سنة 2014"، بأن حصة الكيان الصهيوني من الاستثمارات الأجنبية المتداولة في بورصة الدار البيضاء المغربية بلغت مليارا و27 مليون درهم (ما يقارب مليون دولار).

16-Apr-15 02:16 PM

6500 معتقل فلسطيني في سجون الكيان الإسرائيلي

قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية الأربعاء، إن 6500 فلسطيني يعتقلهم الكيان الإسرائيلي في سجونه بينهم نساء وأطفال..

15-Apr-15 01:36 PM

"أونروا" تطالب بتخليص غزة من الألغام ومخلفات الحرب

طالبت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين المعروفة اختصارا بـ"أونروا"، الأربعاء، بضرورة دعم قطاع غزة في مجال مكافحة الألغام، ومخلفات الحرب التي شنها الكيان الإسرائيلي صيف العام الماضي.

08-Apr-15 06:06 PM

بيريز: نريد عودة عباس إلى غزة

قال رئيس الكيان الإسرائيلي السابق، شمعون بيريز، إنه لا يمكن التوصل إلى وقف إطلاق نار في قطاع غزة قبل القضاء على الأنفاق بشكل شامل، ملمحا إلى إمكانية ألا تقبل إسرائيل أي ترتيبات مع حركة حماس باعتبار أن السلطة الوطنية الفلسطينية هي المسؤول الرسمي عن القطاع.

01-Aug-14 01:59 PM

إطلاق مشروع إسرائيلي-أردني للتطبيع البيئي الزراعي

أعلنت مصادر مشتركة أردنية- إسرائيلية، أنه تم التوقيع على مشروع "تعاوني" بحثي زراعي فريد من نوعه جديد، يوم الثلاثاء الماضي، بين "المجلس الإقليمي- تمار- في إسرائيل" والأغوار الجنوبية في الأردن. وهو ما تنظر إليه قطاعات واسعة من الأردنيين على أنه تطبيع مرفوض.

26-Jun-14 12:54 PM

معاريف: الحل لقضية اللاجئين "مفتاح مقابل مفتاح"

تحت عنوان "العدالة المتبادلة" وبمنطق "المفتاح مقابل المفتاح"، كتب شالوم يروشالمي في صحيفة معاريف الإسرائيلية مطالبا بوجوب شطب حق العودة اللاجئين الفلسطينين إلى أراضيهم مقابل تخلي اليهود العرب عن حلمهم بالعودة إلى ديارهم القديمة.

05-Feb-14 01:46 PM

سلطات الاحتلال تعتقل ثلاثة فلسطينيين بالخليل

اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي الأحد، ثلاثة مواطنين من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية . كما أخطرت سلطات الاحتلال الأحد، ثلاث عائلات في الأغوار بهدم مساكنها خلال أسبوع.

22-Dec-13 12:18 PM

عريقات: مفاوضات التسوية قد تستغرق عاما لكي تستكمل

قال صائب عريقات كبير المفاوضين الفلسطينيين الأربعاء إن الفلسطينيين والإسرائيليين سيحتاجون إلى فترة تصل إلى عام آخر لاستكمال اتفاق للسلام إذا كان بإمكانهم التوصل إلى إطار اتفاق عريض في الأسابيع القادمة.

19-Dec-13 03:12 AM

نتانياهو يحذر من القدرات النووية لايران

كرر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الأربعاء أنه ينبغي عدم السماح لإيران بتطوير أسلحة نووية، وذلك خلال لقاء نادر مع وزير الخارجية الصيني وانغ يي.

19-Dec-13 12:27 AM

خبر عاجل