أخبار متعلقة

عجائب

إليك بعض القوانين الغريبة في العالم وأسباب فرضها

نشر موقع "آف بي. ري" الروسي تقريرا تحدث فيه عن العديد من القوانين الغريبة في العالم، بعضها ظهر منذ عدة قرون ولم يُلغى إلى حد الآن. تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من سخافة هذه القوانين، إلا أن هناك أسبابا تتخفى وراءها.

05-Apr-19 10:35 PM

أفضل 10 طرق لحل المشاكل المنزلية (فيديو)

استعرض تسجيل فيديو قصير تم بثه على الإنترنت عشر طرق اعتبر صاحب الفيديو بأنها "الأفكار العشرة الأفضل لحل المشاكل المنزلية".

06-Jul-16 01:44 AM

ماذا تمثل الهواتف المحمولة للاعبي كرة القدم؟ ..عجائب وغرائب

نشرت صحيفة "سو فووت" الفرنسية تقريرا حول أهمية الهواتف الذكية في الحياة اليومية للاعبي كرة القدم، في الوقت الذي يحتفل فيه العالم يوم الثامن شباط/ فبراير من كل سنة بالتقليد الجديد، الذي يعرف باليوم العالمي دون هواتف محمولة.

09-Feb-16 10:31 PM

رجل ستيني يصمد 6 أيام بصحراء أسترالية بلا ماء ولا طعام

صمد رجل في الـ62 من العمر ستة أيام بصحراء أسترالية قاحلة وتمكن من البقاء على قيد الحياة بلا مياه ولا طعام ومعتمدا على النمل..

14-Oct-15 08:25 AM

بعض عجائب الثورة فى تونس

من عجيب أمرهم في تونس أنهم لا يزالون بعد مضى أربع سنوات على الثورة يتصارعون بالكلمات وليس باللكمات، كما أن شبابها لا يزالون يحلمون.

20-May-15 06:41 AM

حركة "غولن" تتنصت على حكومة تركيا منذ ثلاث سنوات

كشفت تحقيقات تجريها السلطات التركية عن أكبر عملية تنصت على الحكومة التركية من قبل أفراد من جماعة فتح الله غولن. وتعيش تركيا في الأيام الأخيرة حالة من الغليان الانتخابي، إذ امتلئت الطرقات بسيارات مجهزة بمكبرات صوت تجوب شوارع المدن للترويج لمرشحي الأحزاب للانتخابات البلدية التي ستعقد الشهر المقبل..

25-Feb-14 09:55 AM

"الرجل المغناطيس" في البوسنة والهرسك

يتمتع البوسني، موهيبيجا بولجوباتشيتش، بقدرة فريدة من نوعها تمكّّنه من إلصاق المواد الصلبة بجسده، وذلك بسبب طاقة خاصة تجعل جسده "مغناطيساً جذاباً" للأشياء.

25-Feb-14 09:52 AM