أخبار متعلقة

عبد الله النسور

الإمارات تبرئ ليبيين من تهمة الإرهاب بعد ضغوط أمريكية

برأت المحكمة الاتحادية العليا بالإمارات، اليوم الاثنين، أربعة متهمين ليبيين، اثنان منهم يحملان الجنسية الأمريكية، من تهمة الارتباط بتنظيمات إرهابية، وذلك بعد ضغوط أمريكية..

30-May-16 03:50 PM

ناصر جودة.. الوزير الثابت في متغيرات الحكومة الأردنية

يبدو أن الثابت الوحيد في المتغيرات الحكومية الأردنية "الكثيرة" هو وزير الخارجية، ناصر جودة، الذي استطاع أن يحافظ على حقيبة الوزير لسبع حكومات على التوالي، ويرجح أن يحتفظ بالحقيبة للمرة الثامنة..

30-May-16 01:28 PM

عودة الاحتجاجات المطالبة بإسقاط الحكومة في الأردن

أيقظت الإجراءات الاقتصادية لحكومة رئيس الوزراء الأردني عبد الله النسور، حراكا شعبيا من سبات قارب على سنته الرابعة؛ بعد أن انطلق عام 2011 ودخل في حالة الركود في عام 2013 بسبب عوامل داخلية وإقليمية أبرزها توقف عجلة الربيع العربي..

05-Dec-15 10:11 AM

برلمان الأردن يوصي الحكومة بدعم عاجل لإنقاذ الصحافة الورقية

أوصى مجلس النواب الأردني (الغرفة الأولى للبرلمان)، الأحد، الحكومة الأردنية بتقديم دعم مالي عاجل للصحف الورقية، وبالأخص صحيفتي الدستور والرأي، لإنقاذهما من خطر الانهيار.

05-Apr-15 06:47 PM

النسور: الأردن لا يتدخل في الشؤون الداخلية لسوريا

قال رئيس الوزراء الأردني عبد الله النسور، إن بلاده لا تتدخل في الشؤون الداخلية لسوريا، وهذا موقف ثابت لبلاده بعدم التدخل في الشؤون الداخلية لأي بلد.

11-Feb-15 07:07 PM

النسور: من يفرّق بين أردني وفلسطيني "كافر"

دعا رئيس الحكومة الأردنية عبدالله النسور، السبت، الأردنيين والأردنيين من أصول فلسطينية إلى الحذر من الفتن، واعتبر أن مَن يفرّق بين أبناء الشعب الواحد "كافر" و"يخدم الصهيونية العالمية".

05-Apr-14 09:39 PM

أردنيّون غاضبون يتظاهرون بالأحذية أمام مجلس النواب

عبّر أردنيون عن غضبهم من قرارات مجلس النواب الأردني الأخيرة بتجديد الثقة بحكومة عبد الله النسور برفع الأحذية. ورددوا هتافات منددة بالحكومة وحمّلوا المخابرات والنواب ورأس الهرم المسؤولية عن إهدار حقوق الأردنيين على خلفية مقتل القاضي الأردني رائد زعيتر على يد جندي إسرائيلي.

18-Mar-14 07:05 PM

النسور: اقتصاد الأردن يتعافى والدينار في أقوى حالاته

قال رئيس الحكومة الأردنية عبد الله النسور إن اقتصاد بلاده بدأ يتعافى ويسير على الطريق الصحيح، ووصف وضع الدينار بأنه " في أقوى حالاته".

30-Nov-13 11:49 AM

توقيف الناشط في الحراك الشبابي الأردني عدنان أبو عرقوب

أوقفت الأجهزة الأمنية الناشط في حزب جبهة العمل الاسلامي عدنان ابو عرقوب صباح اليوم السبت في منطقة شمال عمان، وذلك وفقاً لمصدر أمني.

12-Oct-13 11:12 AM

الحاج عبد الله النسور!

‘الحاج’ عبدالله النسور والنكتة السياسية مجددا في الأردن: اتجاهات متعاكسة بين التيارات المحافظة وخيارات القصر وتطبيق متناقض لاستعادة هيبة الدولة!!

12-Oct-13 08:23 AM