أخبار متعلقة

كلوب هاوس

هل تخشى السلطات الأردنية تطبيق "كلوب هاوس"؟

يواجه الأردنيون صعوبة في الدخول إلى تطبيق "clubhouse" لغرف الدردشة الصوتية، ملتفّين على حظر رسمي غير معلن للتطبيق من خلال برامج تجاوز الحجب.

16-Jun-21 11:41 PM

كلوب هاوس: صراع الميكروفونات في موسمه الأول

قبل أكثر من عشر سنوات، شاهدنا الفيلم البريطاني الرائع "خطاب الملك" والذي تناول قصة الملك جورج السادس عندما تولى الحكم رغماً عنه، وكان عليه أن يخوض رحلة علاج لتخطي مشكلته في اللعثمة وتجهيزه لخطاب أممي سيستمع له الملايين عبر الراديو..

03-May-21 10:02 AM

خارجية الأردن لـ"عربي21": لا نزال نبحث عن وثائق الشيخ جراح

قال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الأردنية، السفير ضيف الله الفايز، في حديث لـ"عربي21"، مساء الأحد، إن " البحث لا يزال مستمرا عن أي وثائق رسمية أردنية تثبت حق أهالي منطقة الشيخ جراح في القدس وتضمن حقوقهم"..

02-May-21 07:43 PM

أهالي الشيخ جراح يطالبون الأردن بوثائق إضافية "أكثر أهمية"

تطالب عائلات الشيخ جراح المملكة الأردنية بوثائق لمواجهة محاكم الاحتلال، حيث تحتوي على إثبات واضح أن منازل الحي البالغ عددها 28 منزلا مقامة على أرض مملوكة للأردن؛ وتم تأجيرها لعائلات فلسطينية هجرت من قراها خلال نكبة عام 1948.

02-May-21 05:47 PM

NYT: مخاوف من استغلال أنظمة ديكتاتورية كلوب هاوس.. أو حظره

تساءلت صحيفة "نيويورك تايمز" في تقرير عن تطبيق "كلوب هاوس" الذي ينتشر بشكل واسع في الدول الديكتاتورية، ويفتح المجال أمام المواطنين للحديث بحرية، إن كان سيصبح خطرا عليهم، أو أن الأنظمة في الشرق الأوسط ستقوم بمنعه..

02-May-21 02:30 PM

"عربي21" تثير نقاشا ساخنا بكلوب هاوس عن أزمة سد النهضة

أثارت "عربي21" نقاشا ساخنا في تطبيق "كلوب هاوس"، مساء الخميس، بمشاركة نشطاء ومحللين سياسيين من مصر والسودان ودول عدة، للحديث عن الخيارات الصعبة بالنسبة لمصر والسودان بأزمة سد النهضة مع إثيوبيا.

15-Apr-21 10:51 PM

"كلوب هاوس" ينفي تسريب بيانات مستخدميه الخاصة

نفى الرئيس التنفيذي لشركة "كلوب هاوس"، بول دافيسون، أن تكون بيانات مستخدميه الشخصية تم تسريبها، ردا على تقرير نشرته "سايبر نيوز" عن نشر البيانات.

12-Apr-21 01:51 PM

إيكونوميست: "كلوب هاوس" يوفر مساحة للعرب بعيدا عن قمع الأنظمة

قالت مجلة "إيكونوميست"؛ إن تطبيق "كلاب هاوس" يمنح العرب مساحة للحديث بحرية.

02-Apr-21 12:40 PM

لاعب جديد في منافسة "كلوب هاوس" بمجال المحادثات الصوتية

اتخذت منصة "سبوتيفاي" لبث الموسيقى والبودكاست، خطوة كبيرة نحو خوض المنافسة في مجال المحادثات الصوتية، الذي يبرز فيه تطبيق "كلوب هاوس"..

01-Apr-21 09:33 PM

دخول معارضين إماراتيين لـ"كلوب هاوس" يثير ضجّة.. لماذا؟

شهد تطبيق "كلوب هاوس" لغرف النقاش الصوتية إقبالا كبيرا من قبل الناشطين العرب، لا سيما في دول الخليج، ومصر.

31-Mar-21 11:58 PM

تحذيرات من نسخ خطيرة لكلوب هاوس عبر "أندرويد"

قالت مجلة "نيوزويك" الأمريكية، إن نسخا غير رسمية من تطبيق "كلوب هاوس" انتشرت عبر منصة أندرويد، من شأنها تشكيل خطر على خصوصية المستخدمين.

20-Mar-21 09:35 AM

"تعطّش للحوار".. زخم واسع لكلوب هاوس عربيا والكويت بالمقدمة

شهدت منصة "كلوب هاوس" للحوارات الصوتية لمستخدمي "آيفون"، إقبالا عربيا كبيرا عليها خلال الأسابيع الماضية، برغم أن التطبيق أُشهر بشكل رسمي في نيسان/ أبريل من العام الماضي.

14-Mar-21 11:36 PM

"تويتر" يعلن خوض منافسة مع "كلوب هاوس" بتطبيق جديد

أعلنت شركة "تويتر" للتواصل الاجتماعي عن عزمها إطلاق خدمة غرف الدردشة الصوتية "تويتر سبيسز" لمنافسة تطبيق "كلوب هاوس"، في نيسان/ أبريل المقبل..

14-Mar-21 04:14 PM

تعرف على تطبيق "كلوب هاوس".. هل تطاله الرقابة؟

يعتبر تطبيق كلوب هاوس الذي اكتسب شعبية واسعة مؤخرا، تطبيقا للدردشة الصوتية، وكان سريا لفترة طويلة، ويقتصر على الدعوات الخاصة..

27-Feb-21 06:36 AM